.

احتفاءً باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية

“بيتي كروكر” تسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن “أكبر كيكة فسيفساء من كعكة الفنجان في العالم”

كيكة كعكة الفنجان تغطي مساحة 112 متراً مربعاً وتم خبزها باستخدام 19,600 ألف عبوة من “كعكة الفنجان” من “بيتي كروكر”

جدة، المملكة العربية السعودية، 23 سبتمبر 2018: احتفالاًباليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية، سجلت “بيتي كروكر” العلامة التجارية الرائدة في خلطات الحلويات من “جنرال ميلز”، يوم أمس رقماً قياسياً جديداً دخلت به موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن “أكبر كيكة فسيفساء من كعكة الفنجان في العالم“، وذلك بالتعاون مع شركة “بنده للتجزئة” الرائدة في متاجر البقالة بالمنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_o3e8wj7o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Photo:https://mma.prnewswire.com/media/748437/Betty_Crocker_GUINNESS_WORLD_RECORDS.jpg

وتمّ الكشف عن الكيكة التي سجلت الرقم الجديد في “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” عن فئة “أكبر كيكة فسيفساء من كعكة الفنجان في العالم” أمس في “الأندلس مول” بجدة، وغطت مساحة قدرها112 متراً مربعاً وتطلب إعدادها 19,600 عبوة من خلطات “كعكة الفنجان” من “بيتي كروكر”. واستغرق إعداد الكعكة الهائلة 8 ساعات بمشاركة 30 خبازاً، وتم استخدام نحو1,900  عبوة تزيينمن “بيتي كروكر” لتزدان بتصميم مذهل يعبر عن اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية، وقام بعد ذلك المحكّم الرسمي أحمد جمال جابر من موسوعة غينيس بتسجيل الرقمي القياسي رسمياً عن “أكبر كيكة فسيفساء من كعكة الفنجان في العالم”.

وبهذه المناسبة، قال علي شيخ، المدير التجاري في “جنرال ميلز” في الشرق الأوسط: “نفخر بنجاحنا للعام الثاني على التوالي في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ونتوجه بهذه المناسبة الوطنية الغالية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله، وشعب المملكةبأطيب التهاني والأمنيات في اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية. وتأتي فكرة تحضير ’أكبر كيكة فسيفساء من كعكة الفنجان في العالم‘تأكيداً على تقديرنا وفخرنا الكبيرين بالإنجازات البارزة التي حققتها المملكة،ونغتنم هذه المناسبةلنؤكد مجدداً على التزامنا الراسخ بدعم تطلعات وطموحات الشباب السعودي”.

وامتثالاً لمعايير موسوعة غينيس للأرقام القياسية، تعين على “أكبر كيكة فسيفساء من كعكة الفنجان في العالم” تحقيقجملة محددة من المعايير التي تطبقها الموسوعة،منها أن تبلغ مساحتها ما يقدر بـ 112 متراً مربعاً أو أكثر لتحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وشهدت الفعالية حضور نخبة من الشخصيات التنفيذية في “جنرال ميلز” و”بنده للتجزئة”، وممثلين رسميين عن موسوعة غينيس.

من جانبه،قالحسام القرشي، رئيس التسويق في شركة “بنده للتجزئة”: “تسعدنا المشاركة في احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الثامن والثمانين بصحبة أحد أبرز شركائنا. ونتقدم بهذه المناسبة بأحر التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله، وشعب المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها، ونتمنى لهم دوام النجاح والازدهار.ويتزامن هذا أيضًا مع احتفالنا بالذكرى الأربعين لتأسيس شركة”بندة للتجزئة”، كإحدى شركات التجزئة السعودية الرائدة في المنطقة.ونثني أيضاً على مشاركة ’بيتي كروكر‘المتميزة في الاحتفالات الوطنية في المملكة ونتمنى لهم دوام النجاح والازدهار لسنوات طويلة قادمة”.

وبعد تأكيد الرقم القياسي، تم توزيع الكيكة على زوار مركز “الأندلس مول”، كما تم تقديم جزء منها إلى “الجمعية الخيرية للطعام” (إطعام) لنشر أجواء الفرح والبهجة بهذه المناسبة الغالية.

“تطلبت هذه المساهمة الرائعة كثيراً من العمل والتحضير لمشاركة المجتمع المحلي احتفالاته بهذا اليوم المجيد، ونشر البهجة ومشاعر الاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية المتميزة”.

وتفخر “بيتي كروكر” بتقديم مفهوم جديد للبساطة والسهولة لتحضير أشهر الحلويات العالمية.وكانت العلامة التي تتيح للجميع إمكانية الخبز وتحضير الحلويات بسهولة وسرعة عبر خطوات بسيطة، قد أطلقت مؤخراً نوعاً مبتكراً من حلويات كعكة الفنجان.وتأتيالكعكة المتوفرة بثلاث نكهات هي الشوكولاتة والتوت البري والبراوني، لتلبي مختلف الأذواق ويستغرق تحضيرها دقيقة واحدة فقطفي المايكرويف في المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن “بيتي كروكر” سجلت العام الماضي رقماً قياسياً دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن “أكبر كيكة رخامية في العالم”، بلغت مساحتها 16 متراً مربعاً ووزنها 733 كيلوغرام، وتم تحضيرها باستخدام حوالي 15 ألف عبوة من خليط الكعكة الرخامية من “بيتي كروكر”.

نبذة عن “بيتي كروكر”

بيتي كروكر؛ إحدى أكبر الأسماء في عالم المخبوزات، وهو اسم العلامة التجارية من شركة “جنرال ميلز” المصنفة ضمن قائمة شركات “فورتشن 500” العالمية. ومنذ بداياتها، كانت هناك مؤشرات حقيقية على هوية الشركة المبتكرة، والتي نجحت في التحول لتصبح أيقونة ثقافية. وتضم الصورة الحالية للشركة 75 امرأة من واقع الحياة، ينتمين لخلفيات اجتماعية وأعمار متنوعة، ويعبّرن عن شخصية “بيتي كروكر” الحقيقية.

واليوم، تمتاز علامة “بيتي كروكر” التجارية بمكانتها العالمية، وحضورها القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلى مدى يزيد عن 50 عاماً، اكتسبت الاعتراف بها كعلامة تجارية مرموقة في عالم المخبوزات، ورمزاً للخبرة الجديرة بالثقة، وتطورت “بيتي كروكر” كثيراً لتتجاوز مجرد كونها علامة تجارية.

وبفضل تاريخها الطويل في الابتكار، أصبحت “بيتي كروكر” المستشار الأول لنساء المنطقة فيما يتعلق بالمخبوزات. وتحولت هذه العلامة التجارية إلى أسطورة حقيقية، ورمز لاجتماع العائلة والأصدقاء.