مونتريال، 6 أبريل 2018/ CNW Telbec/–

استضاف مضمار ميدان للسباق، يوم السبت، واحدًا من أكبر الفعاليات في المنطقة، كأس دبي العالمي. حيث تابع وحضر أكثر من 60 ألف شخص من جميع أنحاء العالم مراسم الافتتاح والختام، وهي المراسم التقي قامت شركة  بتصميمها وانتاجها حصريًا لهذا الحدث وهذه الرياضة الشعبية.

وقالت ياسمين خليل، رئيسة شركة  : “نشعر بالفخر لوقوع الاختيار علينا لتصميم وتنفيذ مراسم هذا الحدث المرموق. لقد كان شرفًا عظيمًا للعمل جنبًا إلى جنب مع اللجنة المنظمة لكأس دبي العالمي، الذي يواصل في كل عام رفع مستوى معاييره عن العام الأسبق. وبوصفنا شركة مبتكرة فإن هذا التحدي هو ما يدفعنا لتقديم عرض يتجاوز التوقعات، ويترك الجماهير في حالة من الإبهار والإلهام، مع انطباع سيدوم طويلًا”.

تقوم شركة  بعمل تصميمات خاصة وحصرية لهذه المراسم الافتتاحية والختامية. وصرح فرناند رينفيل ” Fernand Rainville”، مدير العرض المبتكر في شركة  قائلًا: “لقد طورنا مفهومًا جديدًا تمامًا للأداء، استنادًا إلى مفهوم ” فلنجعل من الصحراء جنة خضراء” “Make the Desert Bloom ” إلى جانب ابتكارات جمة مصممة لتيسير الرؤية الجماعية – بما في ذلك منصة متنقلة بمساحة 85 مترًا، والتي تجعل الجماهير في وضع أقرب من الأحداث بصورة لم يسبق لها مثيل.”

لا تعد شركة  شركة ناشئة في مجال تصميمات الفعاليات على هذا المستوى، فقد صممت ونفذت الشركة عرض افتتاح بطولة NBA All-Stars لكرة السلة في 2016. كذلك صممت الشركة حصريًا أفكارًا مبتكرة لفعاليات مرموقة مثل عروض Super Bowl Halftime Show ومراسم حفل توزيع جائزة الأوسكار، ومراسم افتتاح Pan American Games (دورة الألعاب الأمريكية).

لمشاهدة الفيديو الملخص: https://vimeo.com/263208614

نبذة عن شركة  و Cirque du Soleilللفعاليات الخاصة

تقوم شركة  و Cirque du Soleilللفعاليات الخاصة بتقديم محتوى إبداعي للمشاريع الخاصة والفعاليات الحصرية حول العالم منذ أكثر من 15 عامًا. إن جوهر عروضها المرموقة، هو ثروة فريدة من التفوق الإبداعي والخبرة. إن هذا التفرد الذي نقدمه لشركائنا الموقرين، ليس فقط لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم فحسب، بل وأيضاً لترك انطباع لا يزول على جمهورهم. يتم التعامل مع كل مشروع بنفس الطريقة، حيث تتعاون بشكل وثيق مع كل عميل لفهم أهدافه؛ بدوره وتقديم تجارب لا مثيل لها. وقد أثبتت هذه الطريقة نجاحها لنبلغ أركان العالم الأربعة، حيث قدمنا أكثر من 1500 فعالية ومشروعًا خاصًا منذ تأسيس الشركة.
http://www.45degrees.com

للتواصل:

سيلين باييه ” CÉLINE PAYELLE”
مدير – التسويق الدولي

1-438-887-8537+
celine.payelle@45degrees.com

المصدر: 

Leave a Reply