/14/ إماراتية تحصلن على شهادة القيادة والإدارة من أبرز مركز لتعليم الإدارة في بريطانيا

بريطانيا / إنجازات لنظم البيانات / مواطنات / شهادة القيادة والإدارة

أبوظبي في 4 نوفمبر / وام / حصلت / 14 / مواطنة من موظفات شركة ” إنجازات لنظم البيانات ” على شهادة برنامج ” القيادة والإدارة ” المعتمد من قبل ” معهد القيادة والإدارة ” أهم معاهد تعليم الإدارة في المملكة المتحدة.

وخضعت المجموعة لبرنامج مكثف في مجال القيادة مدته ستة أشهر للحصول على تأهيل معهد القيادة والإدارة من المستوى الثالث في مجال مهارات القيادة والإدارة حيث غطى البرنامج ثلاثة وحدات تدريبية إلزامية تشمل تقنيات حل المشاكل واتخاذ القرار وأساليب القيادة إضافة إلى تطوير وتحفيز فرق العمل.

كما خضعت المشاركات في البرنامج لدورة تدريبية وبرنامج تطوير خاص بالعمل نفذهما معهد إنجازات ” تي آي 2 ” مبادرة التطوير الوظيفي الموجه لقطاع الأعمال ومركز التدريب المعتمد لمعهد القيادة والإدارة.

وتم تقييم كل وحدة تدريبية بعد إكمال /10/ ساعات من التعليم الموجه بإشراف وتوجيه بعض من أعضاء فريق الإدارة العليا في شركة “إنجازات”.

ويأتي اختيار الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة .. للمجموعة للمشاركة في البرنامج ضمن استراتيجيتها في مجال التوطين والتي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 وضمن استراتيجية الشركة في البحث عن القادة المستقبليين ودعم تطورهم على الصعيد المهني باعتباره عنصرا أساسيا من الاستراتيجية.

ويوفر المعهد مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تسهم في دعم وتطوير المدراء والقيادات الحالية والمستقبلية.

وأعرب إبراهيم محمد لاري الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات” عن فخره بموظفي الشركة من المواطنات الإماراتيات اللواتي أظهرن أن المرأة الإماراتية يمكن أن تتفوق في عالم الأعمال وأي مجال آخر تشارك فيه.

وأكد أن هذا الإنجاز يعكس الأهمية التي توليها الشركة لعملية التوطين وتمكين موقع المرأة والتأكيد على دورها الأساسي في تحقيق النمو القائم على التكنولوجيا في الدولة.

وتعتبر ” إنجازت ” التي تشكل القوى العاملة الإماراتية فيها حوالي /15/ في المائة داعما رئيسيا لسياسة التوطين في قطاع الأعمال المحلي.

ونفذت الشركة العديد من المبادرات لتعزيز كفاءة وقدرات رأس مالها البشري وذلك من خلال التعاون مع أبرز المؤسسات مثل جامعة كامبريدج ومعهد القيادة والإدارة.

جنا / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/جنا/دن/ز ا

Leave a Reply