‫Xiaozhu.com وأغودا تعلنان عن شراكة استراتيجية لتحسين تجربة النزلاء

بكين، 14 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة Xiaozhu.com، منصة تشارك السكن الرائدة والأسرع نموا في الصين، عن شراكة استراتيجية عالمية مع منصة حجز الفنادق العالمية على الإنترنت أغودا، وهي عضو في شركات بوكينغ هولدنغز. وستتعاون الشركتان في مجالات تشمل العروض، والتقنية والابتكار في الخدمات، وتسمية الماركة التجارية والتسويق، ما يمكنهما من الاستفادة من خبراتهما المتخصصة في أسواق مختلفة لإعادة ابتكار خبرات النزيل وتشارك السكن للمستهلكين العالميين. وستتمثل المرحلة الأولى من الشراكة التعاونية تشارك المعروضات، ما سينتج 100,000 معروض إضافي على كل منصتيهما.

تُعتبر أغودا واحدة من أسرع منصات السفر عبر الإنترنت نمواً، حيث توفر مجموعة من الفنادق التي يبلغ عددها 1.8 مليون لضيوفها حول العالم. ومنذ دخلت الصين في العام 2015، أصبحت أغودا أحد الخيارات الأساسية لحجز الإقامة للسائحين الصينيين المسافرين إلى الخارج، والسائحين الأجانب الذين يزورون الصين.

ويقول سبنسر لو، المدير الإداري للصين الكبرى: “ستوفر هذه الشراكة بدائل للفنادق التقليدية في الصين، وستفيد المسافرين الذين يبحثون عن خيارات أكثر تميزًا لاحتياجاتهم بشأن الإقامة. وستوفر شياو تشاو وأغودا سهولة الوصول إلى العروض التي تقدم الفوائد المختلفة. إحدى الفوائد هي مرونة الإقامة معا في مرفق كبير حين تسافر مجموعة من الناس معا كمجموعة من الأصدقاء أو كعائلة، والأخرى هي المزيد من الخيارات للمسافرين من رجال الأعمال الذين يتوقون إلى وسائل الراحة المنزلية، بالإضافة إلى أن هذه العروض تشمل مجموعة من نقاط السعر المختلفة. نحن على ثقة من أن الجمع بين المعرفة العميقة لشركة شياو تشاو في السوق الصيني وخبرة أغودا العالمية في حجز الإقامة الدولي سيعززان تجربة النزلاء المستهلكين.”

وقال تشن تشي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  شياو تشاو، إن هذا التحالف هو تعاون مفيد للجانبين. إن نجاح أغودا على مستوى العالم، وخاصة خبرتها في الدول الآسيوية، سيعزز زخم شياو تشاو في العولمة. وقال تشن: “مع تنامي السياحة الصينية المتجهة إلى الخارج وإلى الداخل، ينبغي على منصات الإقامة أن تكون قادرة على تقديم خدمات عالية الجودة للمستهلكين العالميين. ولهذا الغرض، تعمل شركة شياو تشو على تسريع التعاون مع شركائنا في الصناعة.”

منذ إطلاق أعمالها في الخارج في العام 2017، توفر شياو تشو الآن عروض فنادق في أكثر من 100 مدينة في الخارج، مع اتجاه تصاعدي قوي بشكل خاص في الأسواق المزدهرة مثل اليابان وتايلاند. وفي “تقرير مسح اقتصاد التقاسم الصيني للعام 2017-2018” الصادر عن نانفانغ ديلي ونانفانغ + APP و وآي ميديا للأبحاث في شباط/فبراير، حازت شياو تشاو على الترتيب الأول في الرسم البياني التنافسي لصناعة المشاركة المنزلية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/653639/Xiaozhu.jpg