‫Shedul.com أشهر منصة في العالم لحجز جلسات التجميل تجمع 5 مليون دولار تحت قيادة Target Global وتدشن سوقًا تجارية جديدة

لندن ، 2 أغسطس 2018 /PRNewswire / — أعلنت اليوم Shedul.com المنصة الأشهر عالميا للحجز في صالونات التجميل والمنتجعات الصحية استثمارها 5 مليون دولار، بقيادة شركة تارجت جلوبال “Target Global” وهي شركة عالمية برأس مال استثماري ويقع مقرها الرئيسي في برلين بدعم من شركة اف جي لابس “FJ Labs” بنيويورك. ينضم المستثمرون شخصيا للمؤسسين الذين يعملان على جمع الأموال للشركتين الناشئتين الناجحتين وهما نيكلاس أستبرج “Niklas Östberg” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Delivery Hero AG  و هاكان كوتش “Hakan Koç” المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك في AUTO1 Group. يؤدي التمويل الجديد إلى زيادة المبلغ الكلي الذي جمعته الشركة لأكثر من 11 مليون دولار حتى الآن في الوقت الذي تستعد فيه الشركة  للجولة القادمة من سلسلة ب “Series B”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6kneng5f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/725128/Shedul_and_Fresha_Founders.jpg)

تعمل Shedul.com ( تُنطق مثل كلمة schedule بالإنجليزية البريطانية) التي أطلقت في 2015  في تنسيق العمليات التجارية لصالونات التجميل والمنتجعات الصحية عبر برنامج بسيط ومتاح للاستخدام مجانًا. خلال ثلاث سنوات اكتسبت منصة Shedul.com قاعدة مستخدمين كبيرة من التجار في أكثر من 120 دولة على حول العالم يأتي على رأسها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا حيث تتولى هذه المنصة أداء أعباء إدارة العمل  من خلال تنظيم المواعيد وإدارة موقع نقطة البيع وسجلات العملاء والجرد وإعداد التقارير المالية.

قامتInc  Gartner عبر خدمة تصنيف المستخدم التابعة لها بتتويج Shedul.com مؤخرا كأشهر واجهة في مجال هذه الصناعة وأيسرها كلفة بالإضافة إلى كونها أكثر برنامج صديق للمستخدم في 2018 . فضلًا عن ذلك، تعد Shedul.com من أسرع المنصات نموًا في العالم لحجز صالونات التجميل والمنتجعات الصحية والتي تقوم بحجز أكثر من 6 ملايين موعد كل شهر وهذا الرقم ينمو بمعدل يبلغ 20 %  كل شهر.هذا وتسير المنصة على المسار الصحيح لتنظيم حجوزات مواعيد قيمتها 3.5 مليار دولار بنهاية عام 2018.

ولقد صرح ويليام زيكيري “William Zeqiri” المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي معلقا على زيادة حجم الأموال الجديدة قائلًا “نحن سعداء بوجود شركاء من الدرجة الأولى ينضمون لمسيرة نمونا ويضعون خبراتهم وشبكاتهم في خدمة مشروعنا التجاري سريع التوسع والنمو” واستطرد قائلًا ” نحن نعمل على تحديث صناعة التجميل والاستشفاء بمستوى التحول ذاته الذي تشهده مجالات أخرى مثل طلب وجبات الطعام أو وسائل المواصلات المحلية. إن الفرصة الكبيرة واضحة أمامنا عبر جلب آلاف الأعمال المعتمدة على القيد الورقي إلى منصتنا لتمكين قطاع كامل من المشروعات التجارية من التواصل مع العملاء إلكترونيا على شبكة الإنترنت.”

كما صرح شمويل شافتس “Shmuel Chafets” الشريك العام في شركة تارجت جلوبال قائلًا “لقد أعجبنا بالمؤسسين والمنتج من أول وهلة. لقد أظهرت Shedul بشكل ملحوظ كيف يمكن لشركة صغيرة للغاية برأس مال استثماري ضئيل بناء أفضل منتج من فئته وتحقيق نمو سريع للغاية وتقديم خدمات لملايين الأشخاص حول العالم شهريا،” وأضاف قائلًا ”  نحن نؤمن بشدة بأنهم قادرون على امتلاك زمام المبادرة وتحقيق الريادة في سوق عالمية تبلغ قيمتها تريليون دولار – وهو الأمر الذي يُعد من ضمن أطروحات الاستثمار الأساسية لدينا في شركة تارجت جلوبال.”

فبالإضافة إلى مجال الاستثمار، أعلنت الشركة أيضا تدشين سوق تجارية للمستهلك وهو Fresha.com للعملاء اليوميين لحجز مواعيد في صالونات التجميل والمنتجعات الصحية التي يفضلونها. هذا ويوفر العرض الجديد، الذي يُعد حاليًا في طور الإعداد والتجهيز، تطبيقات الهواتف المحمولة للعملاء والحجوزات اللحظية المتكاملة من خلال انستجرام وفيسبوك وجوجل، إلى جانب إجراء عملية الدفع من داخل التطبيق، مما يتيح  للعملاء الاستمتاع بتجربة عمل حجز إلكتروني هي الأكثر سلاسة من نوعها.

بهذه المناسبة صرح المؤسس المشارك ورئيس المنتج نيك ميلار”Nick Miller” قائلًا: ” يعد إطلاق Fresha.com نصرًا كبيرًا للأشخاص الذين يرغبون في الظهور في أبهى صورة لهم من حيث المظهر والعافية ” وأضاف ميلار :” إنها تعد السوق الأسهل والأكثر موثوقية على الإطلاق لحجز مواعيد في صالونات التجميل والمنتجعات الصحية وتعد هذه الخطوة بمثابة دليلًا هامًا في مهمتنا لتقريب المسافة بين المشروعات المحلية، من ناحية، وعملائها من ناحية أخرى بدرجة أكبر.”

تهدف الشركة إلى استخدام الاستثمارات لزيادة مستوى تطوير المنتج ودعم تأسيس السوق التجارية. ويوضح زكيري “Zeqiri” هذا الأمر قائلا ” نحن نُدخل المزايا الذكية في سوقنا التجارية لمساعدة التجار على زيادة عوائدهم” وأضاف قائلًا ” من ضمن هذه المزايا مثلًا تلك الخيارات الذكية لعرض السعر وإظهار الإمكانية المتاحة اعتمادًا على تاريخ الشراء للعميل والإشغال المتوقع للتاجر، وهذا من شأنه توفير وقت التجار لأداء العمل بصورة أفضل ولقضاء المزيد من الوقت للتواصل المباشر مع العملاء. ”

للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الإلكتروني Shedul.com أو Fresha.com أو قم بتنزيل تطبيق Fresha من App Store وGoogle Play. و تابع Shedul على مواقع فيسبوك وتويتر وانستجرام وكرانشبيزCrunchbase“.

نبذة عن تارجت جلوبال

شركة تارجت جلوبال هي شركة عالمية برأس مال استثماري ويقع مقرها الرئيسي في برلين ويُقدر رأسمالها بنحو 600 مليون يورو في شكل  أصول خاضعة للإدارة، ومن خلال قيامنا بتوصيل الأنظمة البيئية الناشئة في أوروبا فإننا نستفيد من الشفرة الفريدة  الموجودة لكل نطاق جغرافي من نطاقاتنا الجغرافية المستهدفة عبر شبكتنا العالمية، واعتماداً على فريق عملنا المحنك الذي يتمتع بالخبرة التشغيلية والاستثمارية الكبيرة فإننا نساعد المغامرين الاستثنائيين في مجال الأعمال على بناء الريادة السوقية. تتبع تارجت جلوبال أسلوب نهج السلسلة المتكاملة باستثمارها في المنصات الإلكترونية الأسرع نموًا واستهداف أسواق تبلغ قيمتها تريليون دولار. لقد ظل شركاؤنا يستثمرون لأكثر من 15 عاما في مجال التكنولوجيا الرقمية مع دعمهم لبعض قصص النجاح الأوروبية . تشمل الشركات المندرجة في حافظة شركة تارجت جلوبال شركات مثل أوتو 1 ” Auto1 ” وديلفيري هيرو “Delivery Hero” و جوأيورو ” GoEuro” و دريم لاينز ” Dreamlines” وويفوكس “WeFox”  . https://www.targetglobal.vc/

نبذة عن اف جي لابس

شركة اف جي لابس هي شركة استثمارية تستثمر في الأسواق التجارية الإلكترونية وتقوم بإنشائها إلى جانب شركات التجارة الإلكترونية. أسس الشركة المستثمران المداومان فابريس جريندا وجوز مارين ولدى شركة اف جي لابس أكثر من 250 شركة نشطة مدرجة تحت حافظتها من بينها Boxed و  Delivery Heroو FanDuel, Flexport و LendingHome وقد شاركت FJ Labs بشكل مباشر في تأسيس شركات مثل شركة AdoreMe وInstacarro و Letgoو OLX و Rebag. https://www.fjlabs.com/

المصدر: Shedul.com