‫Kibra تطرح سوقًا للاستثمارات العقارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 من نوفمبر 2018/PRNewswire/ —

شركة Kibra، العاملة في القطاع العقاري، هي شركة موجهة بالتقنية. وقد أطلقت سوقًا رقمية لشراء وبيع الممتلكات التجارية.

وسوف توفر هذه السوق أصولاً مدرة للربح كالمنشآت التعليمية والفندقية ومنافذ التجزئة والمنشآت الصناعية والبنايات السكنية.

تستهدف Kibra الصفقات التي تتراوح قيمتها بين 20 مليون و50 مليون دولار أمريكي، ما يزيد من فرصها للوصول إلى كبار المستثمرين وكبرى المؤسسات الاستثمارية.

وقد صرح بارثو بتاشاريا رئيس Kibra التنفيذي قائلاً: “تحظى الأصول من الفئة المؤسسية بالإقبال الشديد كأصول استثمارية ولكن العديد من المستثمرين يناضلون للحصول على صفقات في تلك الفئة.”

تهدف Kibra إلى التنسيق للفرص الممتازة وتيسيرها بحيث تجتمع في مكان واحد لتوفير قدر أكبر من الشفافية أمام مشتري العقارات التجارية وبائعيها.

وسوف يعمل فريق من خبراء الشركة على إجراء عمليات التثمين والفحص النافي للجهالة بخصوص كل فرصة سانحة بما يضمن توفير فرص استثمارية فريدة ومتاحة دومًا على موقعها الإلكتروني.

التقوا بسوق Kibra في القمة العربية للثروات “Wealth Arabia Summit”، والتي تقام يوم الخميس الموافق 29 من نوفمبر 2018. تلتقون بنا في الجناح رقم 5 بفندق جي دبليو ماركيز، الخليج التجاري في دبي.

لمعرفة المزيد عن Kibra، يُرجى التفضل بتصفح الموقع الإلكتروني http://www.kibra.net.

نبذة عن Kibra

إن Kibra منصة رقمية للشراء والبيع في مجال الاستثمار في العقارات التجارية. ندعوكم لتكونوا من مستثمري Kibra والوصول إلى استثمارات عقارية رفيعة المستوى في أوساط كبار المؤسسات. تفضلوا بزيارة  http://www.kibra.net.

يسعدنا تواصلكم معنا:

شركة Kibra للاستثمارت المحدودة
520 منتزه إعمار التجاري
1، هاتف رقم: 9711-559-4-00971
بريد إلكتروني: invest@kibra.net

المصدر: Kibra للاستثمارات المحدودة