‫Habanos, S.A.  تقدم سيجار Hoyo de Monterrey Le Hoyo de Río Seco في لبنان

هافانا، 27 سبتمبر 2018/ PRNewswire

  • ستقدم Phoenicia T.A.A. Cyprus LTD سيجار Le Hoyo de Río Seco  حصريًا في منتجع Laguava. سيحضر الحدث 600 من عشاق أفضل أنواع التبغ في العالم.
  • Le Hoyo de Rio Seco هو القياس الجديد لعلامة Habanos التجارية، Hoyo de Monterrey ، التي ستنضم إلى سلسلة Le Hoyo، وتعد امتداد لمجموعة السيجار التي تتميز بحلقات الدخان الثقيلة.

أطلقت Habanos, S.A، من من خلال موزعها الحصري في الشرق الأوسط، Phoenicia T.A.A. Cyprus LTD، العرض العالمي لـ Le Hoyo de Río Seco من علامة Hoyo de Monterrey التجارية.Le Hoyo de Río Seco هو مقياس جديد ذو حلقات ثقيلة تم إدراجه في سلسلة Le Hoyo، مما أثرى هذا الخط التاريخي من Habanos ومجموعة من السيجار ذات المقياس الكبير، والتي لم يكن لها حضور كبير حتى الآن. مثل بقية القياسات التي تحمل العلامة التجارية Hoyo de Monterrey، تم صنع Le Hoyo de Río Seco أيضًا “Totalmente a Mano con Tripa Larga  بالكامل يدويًا مع حشو من الأوراق الطويلة  – من قبل خبراء كوبيين أو عن طريق لف السيجار.

للاطلاع على البيانات الصحفية على الوسائط المتعددة، اضغط:

https://www.multivu.com/players/uk/8412551-habanos-presents-hoyo-de-monterrey/

هذا الاطلاق الجديد هو خيار جذاب للغاية لعشاق Habanos العطرية الرقيقة ذات القوة الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تبرز تركيبها، وهو ما نتج عنه بالنهاية قياسات أنيقة للغاية. يُقدم السيجارفي صندوق كلاسيكي منزلق مثالي للعلامة التجارية، متوفر في 25 و 10 وحدة.

وتعد سلسلة Le Hoyo واحدة من أفضل العلامات المعروفة تاريخياً بسبب تنسيقاتها الجيدة والقياسية. في هذا الصدد، يعتبر Le Hoyo de Río Seco vitola الجديد هو السيجار الثاني ذو الحلقات الثقيلة الذي يتم دمجه في السلسلة.

سيقام هذا الحدث في 29 سبتمبر في منتجع Laguava في الرميلة في لبنان، بحضور ما يقرب من 600 ضيف. خلال المساء، سيتمكن عشاق أفضل أنواع التبغ في العالم من تذوق هذا السيجار الجديد – Le Hoyo de Río Seco – بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من المفاجآت الأخرى.

وسيتم بيع Le Hoyo de Río Seco (56 حلقة قياس × 140 ملم) حصريًا من خلال شبكة متاجر La Casa del Habano الدولية التي يزيد عمرها عن 25 عامًا. توجد حاليًا شبكة تضم أكثر من 145 متجرًا فاخرًا في 65 بلدًا.

ولدت العلامة التجارية Hoyo de Monterrey في المزرعة التي تحمل الاسم نفسه، وتقع في منطقة San Juan y Martínez*، في قلب منطقة Vuelta Abajo*. تعتبر مزرعةHoyo de Monterrey  واحدة من أشهر المزارع المعروفة بنقشها الشهير عند مدخلها: “Hoyo de Monterrey, José Gener. 1860”

تأسست Phoenicia T.A.A. Cyprus LTD عام 1999 كجزء من محموعة شركات Phoenicia ومقرها في ليماسول – قبرص. وهي موزع حصري لشركة Habanos, S.A. لمناطق إفريقيا والخليج والشرق الأوسط وجزء من أوروبا.

*تسميات المنشآت تخضع للحماية

مصادر الجرافيك: https://eshare.yr.com/fl/2WrI3XfslK

لمزيد من المعلومات عن Habanos, S.A:

http://www.habanos.com
https://www.instagram.com/habanos_oficial/
https://twitter.com/Habanos_Oficial
https://www.youtube.com/channel/UCstGLy96wdZG7eCM4855_DA

للتواصل: كارلا ايادو “Carla Lladó”، هاتف: 34932011028+، press.habanos@yr.com

(https://mma.prnewswire.com/media/750117/HABANOS_SA.jpg)

المصدر: HABANOS SA