‫ سوفيتيل تدعو نزلائها “للحياة على الطريقة الفرنسية”

حملة دعائية عالمية جديدة للعلامة التجارية تحتفي بجذور سوفيتيل الفرنسية، وتقدم دورة جديدة من التصميم، وفن الطهي، والفنون والثقافة، والرفاهية والمزيد

باريس، 29 مايو / أيار، 2019 /PRNewswire/ — بصفتها أولى العلامات التجارية الدولية للفنادق الفاخرة ذات الأصل الفرنسي، تعد فنادق ومنتجعات سوفيتيل سفيرًا عالميًا شهيرًا للأناقة الفرنسية والتمتع بمباهج الحياة. واحتفالاً بمهد العلامة التجارية وإرثها، تدشن سوفيتيل حملة دعائية جديدة للعلامة التجارية تصل لأعماق جذورها الفرنسية. وتقدم الحملة الدعائية “الحياة على الطريقة الفرنسية” وعودًا، كما تثني على الأصول الفرنسية لسوفيتيل، وتقدم الجاذبية الخالدة للأناقة الفرنسية، وتعزز مكانة العلامة التجارية العريقة كسفير لفن التمتع بمباهج الحياة الفرنسية حول العالم.

وفي هذا الإطار، أشار ستيفن تايلور “Steven Taylor”، مدير التسويق بمؤسسة أكور “Accor”، “يكمن الهدف من حملة الحياة على الطريقة الفرنسية في تعزيز مكانة سوفيتيل في قطاع الفنادق الفاخرة والاستفادة من نقاط قوتها المتأصلة، بينما نميز كذلك العلامة التجارية عن منافسيها وتوليد شعور بالحداثة في العلامة التجارية. ونعتقد أن النزلاء ستسعدهم تجربة اللمسة الفرنسية الأصيلة من خلال رحلة غامرة وفخمة في عالم سوفيتيل، أيًا كانت وجهتهم”.

وتم إنشاء حملة العلامة التجارية، التي ستقدم برامج وتجارب حديثة للنزلاء طوال العام، بشكل مشترك مع مؤسسة بيتك إيتوال روغ “BETC ETOILE ROUGE”، وهي مؤسسة دعاية مقرها باريس معنية بوضع الاستراتيجيات وتقديم خبرات مبتكرة وإنتاجية للعلامات التجارية في المنتجات الفاخرة والأزياء والجمال والضيافة. وتجمع الحملة الدعائية بين أرقى الخبرات الفرنسية، والروابط الحصرية والملهمة المتعلقة بالأفلام والموسيقى والطعام.

وتولت المصورة الفوتوغرافية والمخرجة الشهيرة تشارلوت ويلز “Charlotte Wales” تصميم فيلم مدهش يخلب ألباب المسافرين إلى عالم من الأناقة والغرابة. وتم تصوير الفيلم في فرنسا والصين، وتدعو الحملة الدعائية نزلاء سوفيتيل إلى تجربة أسلوب الحياة الفرنسية بطريقة أصيلة ومدهشة. وتستخدم صور تشارلوت الأثيرة كلاً من الإضاءة الخفيفة والأفكار الخفية، وتدفع موضوعاتها إلى الواجهة بطريقة أكثر تطورًا.

ولم نجد صوتًا يقدم حملة الحياة على الطريقة الفرنسية أفضل من أيقونة البوب الفرنسية كلارا لوتشياني “Clara Luciani”، مع مشاركات بارزة من فرانسواز هاردي “Françoise Hardy” ونيكو “Nico” أو باتي سميث “Patti Smith”، وتعد كلارا فنانة تتمتع بموهبة بارزة وغزيرة الإنتاج ومحبوبة، وكتبت مجموعة من أشهر الأغاني الفرنسية الحديثة. وكتبت أغنية كلارا الأصلية “En Voyage” وسجلت خصيصًا لصالح سوفيتيل.

ومن العناصر الأكثر استثنائية في الحياة على الطريقة الفرنسية، تقديم العشاء الاستثنائي Les Dîners Extraordinaires“، الذي يؤكد على إرث المطبخ الفرنسي في سوفيتيل مع لمسة مترفة فائقة. وسيبتكر الطاهي الشهير يانيك ألينو “Yannick Alléno” تجربة طعام مرة واحدة في العمر، تقدم أفضل أطباق المطبخ الفرنسي العصري بطريقة مدهشة وتعكس الثقافات الثرية من جميع أنحاء العالم. ومع الاحتفاظ بشخصية العلامة التجارية، لن يستكشف النزلاء مكان المطبخ الدقيق حتى يصلوا ويحظوا بتجربة عفوية ومفرحة وأنيقة لفنون تناول الأطعمة.

وستعود الحملة إلى الحياة عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال الهاشتاغ #LiveTheFrenchWay. وستظهر المنشورات عن العلامة التجارية والفنادق طبيعة الحياة الفرنسية الفاتنة والأنيقة والعفوية، ويشجع النزلاء والمسافرون على مشاركة أفضل خبراتهم في سوفيتيل. وستستكمل حملة الحياة على الطريقة الفرنسية من خلال خطة داعمة وأنشطة ستنشر عبر وسائل الإعلام في 2020.

وبدوره، يشير جواو روكو “Joao Rocco”، نائب رئيس إدارة العلامة التجارية الفاخرة، سوفيتيل براندز “Sofitel Brands”، “تعد سوفيتيل سفيرًا عالميًا للبراعة وفن الحياة الفرنسية”. ويضيف، “إن فرنسيتنا هي السمة الأكثر تقديرًا من نزلائنا والأكثر ورودًا في تقييماتهم، لذلك نحن ندرك أهمية ثقافتنا بالنسبة لهم. ويستشعر نزلاؤنا الطابع الفريد للاستمتاع بمباهج الحياة داخل فنادقنا التي تنتشر عبر 40 دولة تغطي خمس قارات، وهو العنصر الذي يميز طبيعة علامتنا التجارية”.

وندعو المسافرين الذين ينشدون الفخامة لتناول الطعام، والنوم، والاستمتاع، والسفر، والإقامة، والاحتفال، والحياة على الطريقة الفرنسية في فنادق ومنتجعات سوفيتيل من خلال شغف العلامة التجارية بالتصميم، والأطعمة، والفن والثقافة، والرفاهية. وعند الوصول، سيلقى النزلاء تحية بالفرنسية يلقيها طاقم سوفيتيل الذي يرتدي التصميم المفصل حسب المقاس من ابتكار مصممة الأزياء الباريسية ليا بيكر “Léa Peckre”. وتثار العواطف من خلال عبق رائحة روح سوفيتيل “Essence de Sofitel“، وهو عطر فاتن أبدعه صانع العطور الشهير لوسيان فيريرو “Lucien Ferrero”، يفوح عبر ردهة الفندق والساحات العامة. وتنبعث عبر الأرجاء موسيقى سوفيتيل من عزف الدي جيه موسي “DJ Mosey” مما يضفي شعورًا بالراحة والهدوء. وفي الأمسيات، يستمع النزلاء بالمذاق الفرنسي Le Goûter” أو فاتح الشهية “L’Apéritif” في حانات الفندق، وتليه الأطعمة الفرنسية “Gastronomie Française ” في قاعات الأطعمة.

ومع اللمسة الفرنسية الهادئة، ستواصل سوفيتيل تقديم مزيج من الفعاليات الثقافية المدهشة على مدار العام، من معارض الصور الفوتوغرافية وأسبوع الموضة، وحتى حفلات ليالي سوفيتيل “La Nuit by Sofitel” التي يحييها كبار النجوم، واحتفالات عيد الموسيقى “Fête de la Musique” احتفالاً بالانقلاب الصيفي، وحفلات الشراب خلال موسم الحصاد السنوي في فرنسا. وتدعو الشراكة مع دينيران بلانك “Dîneren Blanc” في أمريكا الشمالية نزلاء سوفيتيل لتجاوز قوائم الانتظار والاستمتاع بتجربة كبار الزوار مع إحدى أهم الفعاليات الثقافية الفرنسية في العالم.

ملاحظات للمحررين: تتاح صور عالية الدقة ونماذج إعلانات وفيديوهات للعلامة التجارية عند الطلب.

نبذة عن فنادق ومنتجعات سوفيتيل

تعد فنادق ومنتجعات سوفيتيل سفيرًا لنمط الحياة الفرنسية والثقافة وفن الحياة العصرية حول العالم. وتأسست العلامة التجارية في العام 1964، وتعد أولى العلامات التجارية العالمية المتخصصة في الفنادق الفاخرة ذات المنشأ الفرنسي مع أكثر من 120 فندقًا فخمًا ورائعًا تغطي أهم الوجهات حول العالم. وتحمل سوفيتيل عبق الفخامة العصرية، وتمزج دائمًا بين اللمسة الفرنسية وأفضل عناصر البيئة المحلية. وتتضمن مجموعة فنادق سوفيتيل فنادق بارزة مثل سوفيتيل باريس لو فوبورغ “Sofitel Paris Le Faubourg”، وسوفيتيل لندن سانت جيمس “Sofitel London St James”، وسوفيتيل ميونخ بايربوست “Sofitel Munich Bayerpost”، وسوفيتيل سنغافورة سيتي سنتر “Sofitel Singapore City Centre”، وسوفيتيل واشنطن دي سي لافاييت سكوير “Sofitel Washington DC Lafayette Square”، وسوفيتيل سيدني دارلينغ هاربور “Sofitel Sydney Darling Harbour”، وسوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش ريزورت “Sofitel Bali Nusa Dua Beach Resort”. وتعد سوفيتيل إحدى علامات مجموعة أكور “Accor” التي تعد المجموعة العالمية الرائدة في السفر ونمط الحياة التي ترحب بالمسافرين في أكثر من 4,800 فندق ومنتجع ودور إقامة حول العالم، بالإضافة إلى 10,000 من أفضل المساكن الخاصة حول العالم.

نبذة عن سوفيتيل ليجند “SOFITEL LEGEND

تعد سوفيتيل ليجند مجموعة شهيرة من الفنادق الفاخرة التي تتلاقى فيها أصالة الماضي وسمات الحاضر. وتقع المجموعة في أفضل الوجهات الخلابة ذات الثقافات الثرية، ويمزج كل فندق أسطوري بين الطابع السرمدي الأنيق، والمرافق التي تتسم بالفخامة، والمطاعم الشهيرة، ووسائل الراحة العصرية مع خدمة توفر فخامة لا تشوبها شائبة. وتغري فنادق سوفيتيل ليجند الزوار من جميع أنحاء العالم بأصالتها وندرتها وروحانيتها، الذين ينجذبون إلى هذه الوجهات الفخمة المحبوبة لجمالها المعماري، وآفاقها المذهلة، وأجواءها الخلابة. وتعد العلامة التجارية سوفيتيل ليجند جزءًا من مجموعة أكور، التي تعد مجموعة الضيافة العالمية الرائدة التي تقدم تجارب فريدة ورائعة في أكثر من 4,800 فندق ومنتجع ودور إقامة عبر 100 دولة حول العالم.

sofitel.com  | accorhotels.group

التواصل مع  وسائل الإعلام:
لاين كريلو “Line Crieloue”
مدير أول العلاقات العامة
line.crieloue@accor.com
11- 18- 38 45- 1- 33+

إيستيل فيمل “Estelle Wimel”
مدير الاتصالات
estelle.wimel@accor.com
29- 18- 38- 45 -1- 33+