‫‫شركة إنفنتشر تطرح الجيل المقبل من بطانات أجهزة التكسير إي سيل 3.0

بطانات تكسير موسعة للعزل المناطقي في الخزانات الأعلى حرارة

هيوستن، 4 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنفنتشر غلوبال تكنولوجي، الشركة الرائدة في التقنية الصلبة القابلة للتوسع، اليوم عن طرحها الجيل المقبل من بطانة إي سيل 3.0، للتكسير القابلة للتوسع وعن أول تركيبين تجاريين ناجحين لهذا المنتج.

نتيجةً للجهد التعاوني مع عملائها، طورت إنفنتشر نظام إي سيل 3.0 الصلب القابل للتوسع للتكسير لمنح المشغلين مزيدًا من الخيارات عند الاختيار من بين تقنيات عزل المنطقة الميكانيكي. ومن خلال إقران هذا العرض مع تحليل  البطانة المهندس من منتجاتنا، تساعد إنفنتشر المشغل عند اتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات حول خيارات التكسير.

وقال أليستير ماكلين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إنفنتشر: “يمثل هذا علامة بارزة في تقنية بطانة معدات التكسير. ومن خلال التعاون مع عملائنا، وسعت إنفنتشر نافذة التشغيل الآمنة مع عرض من عدة طبقات من البطانات القابلة للتوسيع لتوفير عزلات مناطقية في أعمال التكسير الأفقية أو العمودية، والآن في أعمال تكسير في درجات حرارة أعلى.”

في السنوات الأخيرة، ساعدت إنفنتشر المشغلين على تحقيق زيادات كبيرة في الإنتاجية بعد تركيب نظام التكسير الجديد، مقارنة بالإنتاج قبل التكسير. يوفر نظام إي سيل 3.0 من بطانة التكسير مرحلتين إضافيتين من تقييمات الأداء لتوفير أفضل النتائج في أعمال التكسير العمودية أو الأفقية، والآن في تطبيقات درجات الحرارة الأعلى. يوفر نظام قوة نظام إي سيل 3.0 قوة شد أكثر بنسبة 16٪ للسماح بالتركيب في نطاق درجات  حرارة 225-250 فهرنهايت. ويوفر نظام إي سيل 3.0 للتكسير أتش تي (للحرارة العالية) قوة أكثر بنسبة 40٪ للسماح بالتركيب في نطاق درجات حرارة 300 فهرنهايت أو أعلى.

وقال  مات مينرز، مدير تطوير المنتجات والتكنولوجيا بشركة إنفنتشر: “يقدم نظام إي سيل 3.0 للتكسير أتش تي أقوى اتصال مع بطانات التكسير القابلة للتوسيع. وبإقرانه مع خدمة تحليل البطانات المهندسة لدينا، نوفر لعملائنا المزيد من الخيارات وموثوقية أعلى عند استخدام أساليب العزل الميكانيكية للتكسير.”

تم الانتهاء من تركيب نظامين من هذه الأنظمة ميدانيا بنجاح. وتم تركيب واحد من هذين النظامين لبطانة إي سيل 3.0 في جنوب تكساس. فقد تم تركيب 5000 قدم 4 1/4″  من البطانة القابلة للتوسع وتوسيعها داخل ماسورة بحجم  5 ½” ، في درجة حرارة حفرة القاع بلغت 230 درجة فهرنهايت. وتم تركيب النظام الثاني بطول 450 قدما في غرب تكساس، وأيضا داخل ماسورة بحجم  5 ½” ، في درجة حرارة حفرة القاع بلغت 165 فهرنهايت. تم تركيب النظامين واختبار الضغط وبدء عملية التكسير مع عدم وجود أي مؤشر على فقدان الضغط. ولا زلنا ننتظر نتائج الإنتاج.

نبذة عن شركة إنفنتشر

لا تزال إنفنتشر غلوبال تكنولوجي إنك، ومقرها هيوستن، المزود الرائد في العالم لحلول التكنولوجيا الصلبة  القابلة للتوسعة لصناعة الطاقة التي تضم أكثر من 2000 تركيب حتى الآن في جميع أنحاء العالم. الشركة لديها وجود عالمي مع عمليات في أميركا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأميركا الجنوبية وأوروبا والشرق الأقصى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.EnventureGT.com.

بي دي أف

– https://mma.prnewswire.com/media/686396/Enventure_Introduces_Next_Generation_ESeal_Refrac_Liner_System_FINAL.pdf

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/686153/ESeal_RFL_Press_Release.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/686180/enventure_Logo.jpg