‫هيكفيجن تعلن عن توسيع كبير لبرنامجها الشريك التكنولوجي في معرض آي أف أس إي سي 2018

لندن، 20 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — بعد إطلاق برنامجها “الشريك التكنولوجي” في معرض آي أف أس إي سي 2017، أعلنت شركة هيكفيجن، الشركة الرائدة في قطاع حلول الرصد والأمن، عن الفوائد الجديدة المقنعة للشركاء في مؤتمر هذا العام.

ففي  مؤتمر آي أف أس إي سي 2018، ستعلن  هيكفيجن عن توسع كبير لبرنامج الشركاء الخاص بها. وهو ما سيوفر للشركاء ثروة من الموارد التقنية والتجارية، بما في ذلك دعم الوصول إلى السوق، والدعم الفني المتعمق، وأدوات التطوير والتكامل، وتبسيط الاتصالات مع خبراء هيكفيجن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mkicv4bi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتم الإعلان عن التوسع في برنامج الشريك التكنولوجي في الفترة التي تسبق إطلاق البرنامج في الربع الثالث من العام لبرنامج هيكفيجن  للمنصة المفتوحة المدمجة المعزز، مع إمكانية الحصول على الترخيص عبر الإنترنت. ويمكن هذا البرنامج، المتوفر كجزء من تطبيق إيدج لهيكفيجن، الشركاء من تطوير ودمج وإطلاق قدرات جديدة لكاميرات هيكفيجن بسرعة وسهولة وكفاءة.

يقول أدلر وو، مدير تحالف شركاء التكنولوجيا العالمي في هيكفيجن، “معًا، ستوفر برامج هيكفيجن لشريك التكنولوجيا وهيكفيجن  للمنصة المفتوحة المدمجة الموسعة مجموعة من فرص العمل الجديدة لشركائنا، في الوقت الذي تسرّع فيه أيضًا الابتكار وتقديم ميزات جديدة ذات قيمة مضافة للعملاء “.

قصص نجاح الشركاء في  آي أف أس إي سي 2018

تعرض هيكفيجن سبعة حلول شريكة رائعة في آي أف أس إي سي 2018 والتي تظهر نجاحات مشتركة، وما يمكن تحقيقه معًا.

وتشمل حلول الشركاء المميزة ما يلي:

  • مايلستون سيستمز (في أم أس)

تعرض شركة مايلستون سيستمز حلا مبتكرا لتمييز نمر السيارات لكاميرات هيكفيجن آي أن بي آر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم برنامج  مايلستون الدعم الكامل لكاميرات هيكفيجن الحرارية، ما يوفر للعملاء إمكانات المراقبة الليلية الرائعة.

  • إيغل آي نتوريكس (سحابة)

أبرمت شركة إيغل آي نتويركس شراكة مع هيكفيجن لتوفير المراقبة الآمنة والمميزة في السحاب. مع وجود مجموعة من ميزات الأمان المدمجة، بما في ذلك كاميرا  سايبر لوكداون، يعزز حل إيغل آي  الحماية ضد الهجمات الإلكترونية التي تصل إلى كاميرات هيكفيجن.

  • آي بي أس (أناليتيك)

يدعم حل آي بي أس فيديو أناليتيكس، وهو نظام متكامل مع النظام الأساسي لمنصة هيكفيجن للمنصة اللمفتوحة، الكشف في الوقت الحقيقي عن الأشياء أو الأحداث المتعلقة بالأمن. وكذلك فإن آي بي أس يسهل نشر كاميرات آي بي الذكية هيكفيجن السلسلة مع سهولة الدمج على الإنترنت والتحليلات المستندة إلى الكاميرا.

  • أوبتيكس (الكشف)

توفر أوبتيكس، الشركة الرائدة في مجال أجهزة الاستشعار، مستشعرات كشف التسلل عبر الإنترنت والتي تتكامل الآن مع أجهزة هيكفيجن لتسجيل الفيديو الشبكاتي السلسلة آي. ولا تتأثر أجهزة الاستشعار التابعة للشركة بالإضاءة المتغيرة والظروف الجوية المعاكسة، مما يوفر إمكانية الكشف عن التهديدات في الخارج وتفعيل أنظمة الأمن.

  • نتجينيوم سيستمز (مكبرات صوتية آي بي بي أو إي)

نجحت نتجينيوم في دمج مجموعتها من مكبرات الصوت آي بي بو أو إي الذكية في كاميرات التسجيل للفيديوة وكاميرات الدائرة المغلقة لهيكفيجن. يسمح الحل المتكامل للملفات الصوتية المسجلة مسبقًا والمحفوظة على مكبرات صوت نيتجينيوم آي بي الصوتية من أحداث تسجيل الفيديو الشبكي من هيكفيجن مثل اكتشاف الحركة بالفيديو ومدخلات التنبيه.

  • ويسترن ديجيتال وسيغيت (تخزين)

توفر ويسترن ديجيتال وسيغيت مجموعة من حلول التخزين التي تتكامل بسلاسة مع التسجيل الشبكي بالفيديو من هيكفيجن للحصول على تجربة مستخدم التوصيل والتشغيل.

برنامج شريك تكنولوجيا جديد، فرص جديدة

يقول أدلر وو: “يعطي برنامجا هيكفيجن الشريك التكنولوجي والمنصة المفتوحة المدمجة لشركائنا مسارًا سريعًا لتحقيق النجاح التجاري. مؤتمر آي أف أس إي سيوفر  فرصة مثالية لعرض ما يمكننا تحقيقه من خلال الشراكة، ونأمل في التعامل مع العديد من الشركات التي يمكن أن تضيف إلى قوة منصتنا وتقديم حلول جديدة ذات قيمة مضافة لعملائنا”.

لمزيد من المعلومات حول برامج هيكفيجن الشريك التكنولوجي والمنصة المفتوحة المدمجة وكيف يمكنك أن تستفيد من عملك، يرجى زيارة كشك هيكفيجن  # D300 في آي أف أس إي سي والتوقف عند قسم حلول الشركاء لمعرفة المزيد.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو الابتكارية. وتعمل الشركة، التي تتضمن قوة عمل البحث والتطوير الأقوى في الصناعة، على الدفع قدما بالتقنيات الأساسية للترميز السمعي والفيديوي، ومعالجة صور الفيديو وتخزين البيانات ذي العلاقة، كما والتقنيات المستقبلية التطلع مثل حوسبة السحاب، البيانات الكبيرة والتعليم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن نطاق وصولها إلى التكنولوجيا المنزلية الذكية، والأتمتة الصناعية، وصناعات السيارات الإلكترونية لتحقيق رؤيتها على المدى الطويل. تعمل هيكفيجن دائماً على إنتاج القيمة لعملائها، وهي تدير 37 شركة فرعية إقليمية في جميع أنحاء العالم لتحقيق وجود عالمي حقيقي. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على  www.hikvision.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/706710/Hikvision_Technology_Partner_Program.jpg