‫هيئة التجارة والمشاريع النيوزيلندية تستعد لمعرض إكسبو 2020 دبي

  24 يوليو ، دبي، الإمارا ت العربية المتحدة –/ تجري نيوزيلندا استعداداتها لمعرض إكسبو 2020 دبي على قدم وساق، حيث بدأ البحث عن مزودي خدمات لدعم التميُّز التشغيلي لجناح الدولة في المعرض.

تتناول دولة نيوزيلندا في معرض إكسبو 2020 موضوعاً بعنوان “العناية بالأشخاص والأماكن”. وسوف يضم جناحها ساحةَ عرضٍ ومطعماً ومرافقَ لاستضافة الزوار ومتجراً ذا تصميم راقٍ، وسيتخذ موقعه في منطقة الاستدامة بمعرض إكسبو 2020.

وفي هذا الصدد صرح كلايتون كيمبتون، المفوض العام النيوزيلندي لإكسبو 2020، قائلاً: “نأمل في جناحنا أن نتمكن من تقديم تجربة نيوزيلندية أصلية ذات جودة عالية لزوارنا”.

وقد بدأت الدولة بالفعل عملية توفير مزودي الخدمات الذين سيتولون إدارة عمليات الجناح التشغيلية والضيافة ومتجر التجزئة ذا التصميم الراقي.

وواصل  السيد كيمبتون حديثه قائلاً: “على يجب على خدمات الضيافة والمطعم تقديم أفضل ما في نيوزيلندا من مأكولات ومشروبات، كما أننا نتطلع إلى توفير متجر ذي تصميم راقٍ يعبر عن نيوزيلندا العصرية والمبتكرة، تلك الدولة التي تفيد العالم أجمع”.

نوجه عناية المهتمين بالأمر إلى ضرورة الاطلاع على منصة خدمات المناقصات الإلكترونية لحكومة نيوزيلندا (GETS) أو بوابة المشتريات الخاصة بمعرض إكسبو 2020 للحصول على مزيد من المعلومات.

خلال الأشهر القادمة، سوف يكون هناك المزيد من عمليات شراء الأجهزة والمواد الاستهلاكية الخاصة بالجناح.

كانت نيوزيلندا من أوائل الدول التي أكَّدت مشاركتها في معرض إكسبو 2020. وقد جرى كشف النقاب عن تصميم الجناح الخاص بها في شهر مايو خلال اجتماع صاحب السمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان في ويلينغتون مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية النيوزيلندي، وينستون بيترز.

صُمم الجناح من قبل شركة الهندسة المعمارية النيوزيلندية الرائدة جاسماكس التي استلهمت فكرة تصميمه من صناديق المجوهرات ذات النقوش الأنيقة التي اعتاد الماوري (سكان نيوزيلندا الأصليون) تصميمها، للاحتفاظ بالقطع الثمينة ذات القيمة الحقيقية.

يُعد معرض إكسبو 2020 دبي أول معرض من نوعه يُعقد في منطقة الشرق الأوسط أو جنوب آسيا أو أفريقيا. ستشهد هذه الفعالية الممتدة على مدار ستة أشهر مشاركة ما يقرب من 180 دولة ومن المتوقع استقطاب 25 مليون زائر.

نُبذة هيئة التجارة والمشاريع النيوزيلندية  (NZTE)

هيئة التجارة والمشاريع النيوزيلندية هي وكالة عالمية متخصصة في تطوير الأعمال الدولية في نيوزيلندا، يتمثل دورها في مساعدة الشركات النيوزيلاندية في بناء تحالفات إستراتيجية وتطوير علاقات تجارية على المستوى العالمي، من خلال شبكة عالمية تضم 46 مكتباً، تقوم وكالة نيوزيلندا التجارة والمشاريع بربط الشركات النيوزيلاندية بالعالم؛ مما يتيح إمكانية تبادل الفرص والمعرفة والخبرات والشبكات. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nzte.govt.nz أو إتصل  رئيس الاتصالات لنيوزيلندا في إكسبو 2020، هيئة التجارة والمشاريع النيوزيلندية،  نيكولا غارفي على.