‫نظام VITROS® XT 7600 المدمج من أورثو كلينيكال دايغنوستيكس يحصل على شهادة الاتحاد الأوروبي، ويقدم نهجا ابتكاريا جديدا لإدارة المختبر السريري

تقنية التشخيص الجديدة تمكن توفير المعلومات البياناتية القوية، التحسينات التشغيلية وتحسينات أخرى في المختبر

راريتان، نيوجيرزي، 25 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أورثو كلينيكال دايغنوستيكس اليوم أنها حصلت على ترخيص الاتحاد الأوروبي لنظام شركة أورثو المدمج VITROS® XT 7600. وبدمجها تقنية الشريحة الجافة الخاصة بأورثو الحاصلة على براءة الاختراع مع قدرات التصوير الرقمي المتقدمة والقدرة على القيام باختبارين مختبريين في وقت واحد، تدخل أوروثو الكيمياء الرقمية إلى إدارة المختبرات. الكيمياء الرقمية توفر المعلومات البياناتية القوية، التحسينات التشغيلية والجودة المعززة لمساعدة المختبرات السريرية على مواكبة بيئة رعاية صحية عالمية متزايدة التطور من دون الحاجة إلى حيز إضافي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_dak9jdg4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/721917/Ortho_Clinical_Diagnostics_XT7600.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/699913/Ortho_Clinical_Diagnostics_Logo.jpg

وقال روبرت ياتس، رئيس العمليات في شركة أورثو كلينيكال دايغنوستيكس: “يستغل جهازنا  VITROS XT 7600  تقنيتنا ذات الشرائح الجافة الحائزة على براءة الاختراع لتقديم نتائج اختبارات ذي جودة أفضل وإنتاجية أعلى فضلا عن تحسين تجربة المريض، كل ذلك في المساحة المتوفرة في المختبر. إنه يمثل تغييرا أساسيا للطريقة التي تعمل بها المختبرات.”

تستند الكيمياء الرقمية الكامنة خلف تطوير نظام  VITROS XT 7600 من أورثو على ثلاث تقنيات تمكينية:

  • تقنية الشرائح الجافة. على عكس أنظمة الكيمياء الرطبة التقليدية، التي تتطلب مياه عالية النقاء وأنظمة السباكة المعقدة للعمل، فإن تقنية الشريحة الجافة الخاصة بشركة أورثو لا تتطلب استخدام المياه. وهو ما يساعد في التخلص من خطر تأثير نوعية المياه السيئة على نتائج الاختبار.
  • شريحة مجهرية. توفر بيئة الاختبار الكاملة على قطعة من مادة فيلمية بحجم طابع بريد اختبارات دقيقة في بيئة خالية من الماء.
  • تكنولوجيا التصوير الرقمي. تقدم البصريات المتقدمة معلومات أكثر بكثير من الاختبار مما كان ممكنا حتى الآن، مما يتيح دقة أفضل ووظائف معلومات قوية للبيانات في المختبر.

بالإضافة إلى ذلك، يزيد  VITROS XT 7600  من الإنتاجية، مع الحاجة إلى عينة أصغر من دم المريض، من خلال تقديمها معالجة متعددة الإختبارات – وإمكانية القيام باختبارين لكل شريحة بدلاً من اختبار واحد – للكيمياء السريرية. ومع  أكس تي مايكروسلايدز 1، سيوفر الجهاز القدرة على إقران الاختبارات التي يتم طلبها بشكل متكرر للمريض نفسه حتى يمكن تشغيلها في وقت واحد. هذا يوفر الوقت والمكان في المختبر، ويقلل من كمية الدم اللازمة للاختبار، وهي ميزة مهمة للمرضى الضعفاء أو الذين لديهم مشاكل لناحية الوصول الوريدي.

وقال فيل كرادوك جونز، مدير المختبرات بمستشفى شيفيلد للأطفال في المملكة المتحدة: “نحن مختبر دولي معروف تعتبر فيه الجودة أولاً هي الأساس. تقنية أورثو مستقرة وهي ترشح غالبية التدخلات المألوفة لتقديم عائد أول عالي وإعادات إجراء اختبارات أقل. إن أنظمة VITROS® من شركة أورثو لا تتطلب تشغيل المياه، مما يقلل من خطر المياه الملوثة.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2gkx75o3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

حصل نظام Ortho VITROS XT 7600 المتكامل على ترخيص الاتحاد الأوروبي، مما يدل على توافقه مع المتطلبات التنظيمية للاتحاد الأوروبي ذات العلاقة، وهو متاح الآن للشراء في العديد من الدول في أوروبا، الشرق الأ,سط، أفريقيا، آسيا وأميركا اللاتينية.

حول أنظمة VITROS® من أورثو

إن VITROS® Chemistry و Immunodiagnostics و Integrated Systems من أورثو كلينيكال دايغنوستيكس هي عبارة عن مجموعة من المنتجات والتقنيات الداعمة الحائزة على براءة الاختراع والتي تساعد المختبرات السريرية على تشخيص المرض ومراقبته ومعالجته. تم تصميم منتجات VITROS® لمساعدة المختبرات السريرية على التغلب على التحديات التنظيمية والتشغيلية والاقتصادية.

  • قيد التطوير

حول أورثو كلينيكال دايغنوستيكس

أورثو كلينيكال دايغنوستيكس هي شركة عالمية رائدة في مجال التشخيص المخبري، تخدم المختبرات السريرية ومجتمعات المناعة الدموية. عبر المستشفيات وشبكات المستشفيات وبنوك الدم والمختبرات في أكثر من 125 دولة وإقليمًا، تمكّن منتجات وخدمات أورثو ذات الجودة العالية أخصائيي الرعاية الصحية من اتخاذ قرارات علاجية مستنيرة. وبالنسبة لمجتمع المناعة الدموية، تساعد منتجات أورثو في الدم على ضمان حصول كل مريض على دم آمن، والنوع الصحيح منه والوحدة المناسبة. تقدم شركة أورثو تقنيات اختبار متطورة وأتمتة وإدارة معلومات وأدوات التفسير للمختبرات السريرية في جميع أنحاء العالم لمساعدتها على العمل بكفاءة وفعالية أكبر وتحسين رعاية المرضى. تهدف أورثو إلى تحسين الصحة وإنقاذ الأرواح باستخدام التشخيص، ويقوم بذلك عن طريق إعادة تصور ما هو ممكن. وهذا هو ما ميز أورثو لأكثر من 75 عامًا، وهذا ما يدفع أورثو إلى الأمام. للمزيد من المعلومات www.orthoclinicaldiagnostics.com.

© Ortho Clinical Diagnostics 2018

  1. قيد التطوير