‫منتدى كلين إيكويتي موناكو 2019 – التسجيل وأوجه التعاون

لندن ، 20 نوفمبر 2018 / بي آر نيوزواير/ —  تأسس منتدى كلين إيكويتي موناكو” منذ 12 عام على يد صاحب السمو الأمير ألبيرت الثاني أمير موناكو و مونجو بارك رئيس شركة “إنوفيتور كابيتال”. في الرابع عشر والخامس عشر من مارس 2019 سيتابع المنتدى مهمته في تمكين وتسريع شركات التكنولوجيا المستدامة العالمية والأفضل في فئتها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_p9v2sg1w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

اضغط هنا للتسجيل

وحدة “كلين إيكويتي” في شركة “إنوفيتور كابيتال” سوف  تنظر في 600 شركة وتقنية، وسيتم اختيار 30 منها لتقديمها في هذا الحدث.وسوف يشمل الجمهور المستثمرين الماليين والاستراتيجيين والسياديين والشركات والأفراد ، وممثلي الصناعة المعنيين ، والمسؤولين الحكوميين ، والمستخدمين النهائيين ، ووسائل الإعلام التجارية الدولية. يجب على الشركات المختارة تلبية معايير عالية من القدرة على الإدارة والنزاهة ، والتمايز التكنولوجي الفريد الذي تحميه الملكية الفكرية وإمكانات الإيرادات العالمية المرتفعة.

على مدى السنوات ال 11 الماضية ، قدمت 290 شركة أفكارها ومنتجاتها لأكثر من 1700 من الحضور. لقد ذهبت تلك الشركات لجمع ما يقرب من ملياري دولار.

يوفر المؤتمر الدعوة فقط ، ويوفر بيئة حميمة وجماعية للمخترعين ورجال الأعمال لتبادل قصصهم مع المندوبين – صناع القرار الرئيسيين الذين يتطلعون إلى مساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم التجارية والاستراتيجية. يعمل فريق “كلين إيكويتي” المثبت بكفاءة على تسهيل تقديم المقابلات والاجتماعات قبل وأثناء وبعد المؤتمر.

يسرنا أن نكون شركاء مع شركة “كوفينغتون أند بيرلنغ” للسنة العاشرة. وقد علق أندرو جاك، الشريك والرئيس المشارك لشركة “كوفينغتون أند بيرلنغ” للطاقة و مجموعة “كليمات انداستري”:

“في التقويم المزدحم لمؤتمرات الاستدامة ومنتديات المستثمرين ، يبرز منتدى “كلين إيكويتي موناكو” كحدث مميز يعقده رواد الأعمال والمستثمرين والمستشارين في بيئة خاصة للتعاون في الجهود الرامية إلى تسويق التقنيات التحويلية وتوسيع نطاق ريادة التفكير المستدام.

نحن في “كوفينغتون” فخورون بدعم ومساعدة كلاً من جوانب”كلين إيكويتي”. الآن في عامنا العاشر من الكفالة ، نلتزم بمشاركة مجموعة من كبار المحترفين في مجال التكنولوجيا والسياسة والمعاملات على مدار السنة لإخراج مستشاري كلين إيكويتي” وتقديمهم وتقديم المشورة لهم. في المؤتمر ، نقوم بتطوير وتعميق العلاقات مع هؤلاء المستثمرين ورواد الأعمال وقيادة برنامج “مخادثات كلين إنكويتي في كوفينغتون” حيث ينتشر المشاركون في المؤتمر في مجموعات لمناقشات تشاثام هاوسالمنسقة للقضايا الحرجة التي تواجه نشر التكنولوجيا النظيفة وتسويقها.

في عالم يزداد تعقيدًا وتنظيماً ، قامت شركة “كوفينغتون أند بيرلنغ ببناء قدرة قوية على نطاق الشركة لمساعدة عملائنا على تجاوز تقاطع القانون والسياسة ، وهي القدرة التي تتماشى تمامًا مع التطور الديناميكي لقطاع التكنولوجيا النظيفة العالمي وتركز الأحداث مثل منتدى “كلين إيكويتي”. إن خبرة الشركة في مجال المعاملات والتقنية إلى جانب قدرتنا على تقديم المشورة بشأن أصعب التحديات القانونية والسياسية والتجارية تنتج نتائج ثابتة لأعمال عملائنا. “

كما يسعدنا مواصلة تعاوننا مع”بارك فيو إنترناشيونال”، للسنة الثالثة على التوالي. “بارك فيو إنترناشيونال” هي شركة عالمية لتطوير العقارات تأسست في الخمسينات. أحد مشاريعها الأخيرة ، هو باركفيو جرين في بكين ذو الـ20000 متر مربع ، كان أول مشروع متعدد الاستخدامات في الصين يحصل على شهادة) LEED القيادة في الطاقة والتصميم البيئي) البلاتينية.

تؤمن باركفيو انترناشونال بأن هناك مسؤولية للبناء بشكل أفضل. من خلال رعاية حدث مثل منصة “كلين إيكويتي” المرموقة للتقنيات المبتكرة المتجددة ، تأمل “بارك فيو إنترناشيونال” أن تلعب دورًا أكبر في هذا التغيير إلى الأمام.

لمزيد من المعلومات حول حضور منتدى “كلين إيكويتي موناكو 2019″، استخدم تفاصيل الاتصال أدناه أو قم بزيارة موقع المؤتمر: www.cleanequitymonaco.com

اتصل:

كونور باريت
رأس المال المبتكر
conor.barrett@innovator-capital.com

حساب تويتر:@CleanEquity

Logo: https://mma.prnewswire.com/media/787481/CEM2019_Logo.jpg