‫منتدى الأهالي يدشن #StandUpforParents

/ — كامبريدج ، ماساشوستس ، 1 يونيو 2018 / بي آر نيوزواير

يواجه الأولياء عبر العالم نفس التحديات، و لا يهم أين هم أو من أين جاؤوا.

“منتدي الأولياء” مقره كبمريدج، ولاية مساشوستس، إختار هذا المنتدي أول جوان لليوم الشامل للأولياء و الذي أعلنته لأول مرة جمعية الأمم المتحدة في 2012، و هذا بإطلاق هاشستاغ قفوا للآباء، حملة جمع تبرعات عبر الأنترنت. هذا الجهد لتقوية قدرات المنظمة و الزيادة في توسعها. لمدة 25 سنة تواجدت المنظمة عبر النت و قامت بطبع مواد مع أدوات عملية لتحسين الإتصال و مضاعفة الوعي العاطفي في العائلات.

https://mma.prnewswire.com/media/698185/Parents_Forum___Logo.jpg الصورة:

كرم اليوم الشامل للأولياء الآباء و أعترف لهم بدورهم في خلق السعادة، مغذين العائلات التي يعيش ضمنها الأبناء في هناء. أوجدت العائلات الواحدة بعد الأخري المؤسسة للجماعات القوية. “منتدي الأولياء” منظمة أمريكية مسجلة غير ربحية، أتاحت فرص للآباء بتدعيم و التشاور فيما بينهم عبر ورشات عمل، برامج منشورة في كراسات و أدوات تربوية و نشاطات أخري. أصبحوا كآباء أكثر وعي عاطفيا و تحسنت بذلك قرارتهم و كانت الفائدة الأسرية فورية كما تفعل الجماعات في عيشها و عملها.

التبرعات التي نتسلمها عبر هاشستاغ “قفوا للآباء” سنمول بها عمليات تسويق جهود الإتصال و خدمات مباشرة للآباء في كل مرحلة من مراحل نمو أبناءهم من المدرسة التحضيرية إلي الدراسات العليا.

يتضمن جهدنا الإعلامي الوصول إلي الوكالات المعنية بالجماعات، المدارس، و الشركات لتشجيع رعاية و تمويل أو التعاون مع ورشات “منتدي الأولياء” مثل الإبداع و طبع المواد لورشات العمل.

تحتوي خدماتنا المباشرة علي إستضافة ورشات العمل في الجماعة و تدريب مجموعة المنسقين و مثل هذه النشاطات تتطلب إستئجار مساحات، توفير مأكولات،  تحرير و إطلاق الدعوات و توزيعها ، و إلي إعلام ينقل فعاليات ورشات العمل و نشر تغطياته.

المزيد من التبرعات التي جمعناها و التي حزنا عليها باكرا، و المزيد منها في أسرع وقت يمكننا من بلوغ أهداف المنظمة في 12 شهر القادمة :  بتقديم مزيد من ورشات العمل، تسهيلات للتدريب ضمن ورشات عمل و المزيد من توزيع أوسع لمختلف عروض المواد المفيدة.

تبرعك كبير أو صغير يعني لنا العالم ! سيثبت لنا و للأولياء الذين نخدمهم أنكم تقرون كم هو مصيري إيجاد و صيانة جماعات منتجة حيوية و دائمة.

ستسمح لنا هبتك للإستمرار في عملنا المهم حيث إستثمرنا فيه مواردنا الخاصة قلوبنا عقولنا و طاقتنا  لأكثر من 25 سنة. لعل تغير الزمن منذ إنطلاقة “منتدي الأولياء” لكن حاجتنا لعائلات ذات فاعلية كبيرة لن تنقص أبدا.

ألا ترغبون في الإنضمام إلينا بهذه المناسبة، لإظهار للآباء في كل مكان كم نثمن وجودهم و إلي أي مدي نعترف بقيمتهم في جماعاتنا و كم نحن ملتزمين بدعمهم ؟

https://www.gofundme.com/stand-up-for-parents

شكرا لكم.

Eve Sullivan  / info@parentsforum.org  / +1-617-864-3802 (بوسطن، ماساتشوستس) الاتصال: