‫معرض كانتون يتعاون مع شركتي تشاينا ساذرن والجوية التركية لاستقبال العالم لـ “اكتشاف المزيد” في معرض الاستيراد والتصدير الصيني الـ 124

 غوانغجو، الصين، 24 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن معرض الاستيراد والتصدير الصيني  (معرض كانتون) عن توسيع عروضه للمشترين بتوقيعه اتفاقات شراكة مع شركة تشاينا ساذرن الجوية والخطوط الجوية التركية لمعرض كانتون الـ 124 المقبل.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_u1x6w5dm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويمثل هذان الاتفاقان الجديدان توسعاً هاماً في خطة المعرض للتفاعل مع المجتمع الدولي. الشراكة مع شركة تشاينا ساذرن ستخدم المشترين من أميركا الشمالية، في حين ستقدم الخطوط الجوية التركية للمشاركين فوائد مختارة على مجموعة واسعة من الخطوط من الشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا الجنوبية.

سيحصل المسافرون على طيران شركة تشاينا ساذرن على تخفيضات خاصة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والسياحية المتميزة وتذاكر السفر على الخطوط بين لوس انجلوس وغوانغجو وفانكوفر-غوانغجو. وسيحصل  ركاب الخطوط الجوية التركية على خصومات خاصة وأميال إضافية على تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية.

وقال آلان ليو، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون، “خلال الـ 61 سنة الماضية، تلقى المعرض دعماً كاسحاً من بلدان العالم كلها. وخلال معرض كانتون 123، على وجه الخصوص، استقبلنا أكثر من 33.426 متسوقا من أميركا وأكثر من 90576 من الدول المشاركة في مبادرة الحزام والطريق.” وقال: “هذا العام، ومع أخذ هذا الدعم المستمر في الاعتبار، يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع شركتي طيران رائدتين، وهو ما سيوسع عروضنا إلى حد كبير ويوجه دعوتنا للمتسوقين العالميين من الأسواق المتقدمة والناشئة”.

يعتبر معرض كانتون، أكبر المعارض التجارية الصينية وأكثرها شمولاً، نافذة على الصين. وفقا لبيانات الجمارك الأخيرة، وصلت التجارة الثنائية بين الصين وأفريقيا إلى 170 مليار دولار في العام 2017، بمتوسط ​​معدل نمو قدره 14.1 في المئة سنويا. وفي العام نفسه، اقتربت التجارة الصينية العربية من 200 مليار دولار (734 مليار درهم)، بزيادة 11.9 في المئة على أساس سنوي، في حين زاد الاستثمار الصيني المباشر في الدول العربية بنسبة 9.3 في المئة ليصل إلى 1.26 مليار دولار.

التعاون الإنمائي يتزايد على جميع المستويات. ومع وجود مساحة كبيرة لمزيد من التعاون والنمو العالميين، يسعى المعرض باستمرار إلى توسيع عروضه وتوسيع نطاق دعوته إلى “اكتشاف المزيد في معرض كانتون” للمشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات حول عروض السفر الحصرية وحجز تذاكر المعرض أو معرفة المزيد من المعلومات حول الشراكة الجديدة، يرجى تسجيل الدخول إلى “BEST (أداة خدمة المشتري الإلكترونية)” على الموقع الرسمي لمعرض invitation.cantonfair.org.cn.

حول معرض كانتون

يقام معرض الصين للاستيراد والتصدير (“معرض كانتون”) مرتين في مدينة غوانغجو كل ربيع وخريف. تم تأسيس المعرض في العام 1957، وهو الآن معرض شامل يتمتع بأطول تاريخ في البلاد ويعتبر أعلى معرض مستوى وأكبر نطاقا وأكبر عددا من المنتجات، فضلاً عن أوسع توزيع لأصول المشترين وأعلى قيمة أعمال في الصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/747914/Canton_Fair_China_Import_Export_Fair.jpg