‫معرض شنغهاي الـ 16 للسفر العالمي – المنصة المهنية المكرسة لأسواق السياحة الصينية إلى الخارج

شنغهاي، 8 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — معرض السفر العالمي شنغهاي، الذي تنظمه شركة رابطة أوروبا آسيا العالمية للمعارض وشركة شنغهاي الدولية للمؤتمرات والمعارض المحدودة وتدعمه شركة في أن يو للمعارض آسيا، هو واحد من المعارض السنوية الأكثر شهرة وتأثيرا في الصين الذي يوفر منصة للمشغلين المهنيين والمستهلكين النهائيين. وسيتم تنظيم هذا المعرض الـ 16 بين 18 و21 نيسان/أبريل في مركز شنغهاي للمعارض.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bq0ekm1x/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في العام 2018، عرض 750 عارضا وعارضا مشاركا من 53 دولة مختلفة في المعرض مناطق الجذب السياحي والموارد وخدمات السفر في مناطقهم إلى أكثر من 43،000 من المشترين والزوار التجاريين والمستهلكين النهائيين. وبلغ حجم مبيعات مجموعات السفر التي نفذتها بعض وكالات السفر الأكبر في الصين في الموقع 50،925،000 رنمينبي (أكثر من 6.7 مليون يورو).

في العام 2019، سيركز المعرض بقوة على برنامج المشتري للعارضين الذين يتطلعون إلى الاتصال بالمشترين المحترفين في السياحة والزوار التجاريين في الصين. وسيكون المعرض فرصة كبيرة للقاء عدد من المشترين الصينيين القادمين من بعض المناطق الأكثر ثراء في شرق الصين مثل شنغهاي، وغوانغجو، وبكين، فضلا عن أسرع مناطق الدرجة الثانية نموا في شرق الصين مثل تشجيانغ، جيانغسو وآنهوى، إلخ.

سيستضيف المعرض قاعة مخصصة للأعمال للأعمال يكون فيها الحضور مقصورا على الزوار التجاريين فقط حيث يتم تقديم حلول الوقفة الواحدة للحضور، مع عرض منتجات سياحية متنوعة من وجهات وأماكن جذب سياحية وشركات طيران ورحلات بحرية وأماكن إقامة وما إلى ذلك. وسيتم توفير نظام مزاوجة للعارضين والمشترين من أجل جدولة الاجتماعات مع بعضهم البعض قبل العرض لتوفير الوقت وزيادة الكفاءة. كما سيتم تنظيم مزاوجة خلال العرض لمنح كل من العارضين والمشترين المزيد من إمكانيات التواصل فيما بينهم.

ومن المقرر أيضا إجراء العديد من الأنشطة المتزامنة خلال معرض معرض السفر العالمي شنغهاي 2019 من أجل توفير أحدث المعلومات والاستماع إلى أحدث الاتجاهات السياحية في الصين والعالم التي يقدمها قادة الرأي الرئيسيون.

معرض شنغهاى العالمى للسياحة هو جزء من شبكة السياحة العالمية، والتي تشمل أيضا حدثين هامين آخرين في سوق السياحة: سوق شنغداو لسوق السفر (10-12 أيلول/سبتمبر 2019) – معرض سفر الأعمال للأعمال للتركيز على مدن الدرجة الثانية في وسط  وغرب الصين – وتجارب السفر تي تي جي (9-11 تشرين الأول/أكتوبر 2019) – أهم سوق للسياحة في إيطاليا.  تعمل هذه البرامج الثلاثة معاً على إنشاء منصة دولية تسهل التواصل في صناعة السياحة العالمية كقيمة مضافة لعملائنا وشركائنا حول العالم.

احجز كشكك في معرض السفر العالمي شنغهاي واستكشف فرصًا جديدة لشركتك في سوق السياحة بالصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/780850/Shanghai_world_travel_fair.jpg