‫معرض الإشارات الإعلانية وأضواء الليد الدولي 2019 ينطلق يوم 3 آذار/مارس؛ سيعرض أحدث الاختراعات في صناعة إضاءة الليد

غوانغجو، الصين، 26 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سينطلق معرض الإشارات الإعلانية وأضواء الليد الدولي 2019 (“المعرض”) في الفترة بين 3-6 آذار/مارس في المنطقة باء في مجمع معرض كانتون في غوانغجو، وموفرا منصة صناعية متميزة للإشارات الإعلانية وتقنيات إضاءة الليد.

وقد توسعت المساحة الإجمالية لمعرض الإشارات الإعلانية والليد إلى 120،000 متر مربع هذا العام، مما يعكس النمو القوي لهذه الصناعة. وبالإضافة إلى الأقسام الجديدة للمعارض والمنتجات الأكثر شمولاً وحداثة، سيتضمن معرض الإشارات الإعلانية والليد معرضًا إضافيًا لتكنولوجيا الشاشات التجارية والتطبيقات لإبراز مجموعة واسعة من إضاءة الليد لشاشات العرض/ الإضاءة، والعلامات والمعدات الإعلانية من الشركات الرائدة في السوق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_q0jie3vf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1
وقال لي يينغ جيه، مدير معرض الإشارات الإعلانية والليد:: “نتوقع هذا العام أكثر من 200000 زائر و 1،800 عارض من جميع أنحاء العالم. وبصورة مختلفة عن المعارض السابقة، سوف نقيم معرضًا أكثر تعقيدًا لحضورنا ونقدم سلسلة صناعية كاملة مع تجارب وقفة الشراء الواحدة. نأمل أن يستمر المعرض في توفير المزيد من فرص التجارة الدولية للعارضين والمشترين”.

بعد أربع سنوات من التطوير، أصبح معرض الإشارات الإعلانية والليد قائدا رائدا في مجال شاشات العرض التجارية بإضاءة الليد، واللافتات الرقمية ولوحات الإعلانات. وفي العام 2019، وتحت شعار جديد “الإعلانات الكبيرة”، لن يقوم المعرض فقط بتجميع شاشات العرض الكبيرة، والتقنيات السمعية والبصرية، والشركات المصنعة الرئيسية في صناعة الليد فحسب، بل سيتوسع أيضًا في الوسائط الجديدة، والطباعة ثلاثية الأبعاد، واللافتات الذكية، المستخدم النهائي التجاري، مواد بناء المعارض الصديقة للبيئة، وباعة العلامات التجارية للمعارض.
تشمل مناطق العرض في معرض الإشارات الإعلانية والليد 2019:معرض اللافتات الدولية والليد:

  • طباعة الحبر النافث
  • الإشارات الرقمية وصندوق الإضاءة
  • الطباعة الثلاثية الأبعاد والنحت الذكي
  • مواد بناء المعارض الصديقة للبيئة والعلامات التجارية الموردة
  • وسائل إعلام ذكية / تجزية ومعدات معدات طرفية ذكية

معرض دولي لتقنيات العرض التجاري وتطبيقاته

  • تكنولوجيا وتطبيقات عرض الليد
  • حل شاشة العرض الكبيرة
  • تكنولوجيا إضاءة الليد

سينظم معرض الإشارات الإعلانية والليد مهرجان غوانغجو الدولي للإعلان ويستضيف العديد من منتديات القمة الدولية التي يحضرها أكاديميون محليون وخبراء ومتسوقون محترفون لتشاطر نتائج الصناعة ومناقشة اتجاهات التطوير.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://en.isle.org.cn

نبذة عن معرض الإشارات وإضاءة ليد الدولي

المعرض الدولي للإشارات وإضاءة الليد الدولي 2019 هو معرض تنظمه شركة إعلانات معرض كانتون المحدودة والشركة العامة لمعرض غوانغجو للتجارة الخارجية الصينية، وهو منصة لسلسلة متكاملة لحلول صناعة ليد بالكامل للإشارات الإعلانية والكاريزمية والذكية.
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/786687/The_2019_International_Signs__LED_Exhibition.jpg