‫مستشفى العين في الإمارات ينضم إلى مجموعة أيه دبليو سي/أهيما كعضو تنظيمي

المستشفى يركز على التوثيق السريري لتحسين رعاية المريض وعائدات المستحقات

شيكاغو، 17 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مجلس أهيما  العالمي (أيه دبليو سي) أن مستشفى العين في دولة الإمارات العربية المتحدة قد انضم إلى المجلس كعضو تنظيمي في الشبكة.

ويساعد برنامج عضوية أيه دبليو سي لمدة ثلاث سنوات مقدمي الرعاية الصحية، ومؤسسات خدمات الرعاية الصحية، والوكالات الحكومية / غير الربحية على تحقيق التميز في الكفاءات الأساسية للرعاية الصحية للتوثيق الطبي، والتشفير الطبي، وتحليلات البيانات الصحية، والمعلوماتية، والخصوصية والأمن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_q21377p7/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

سيركز مستشفى العين على التوثيق السريري في برنامج العضوية هذا. يعد مستشفى الرعاية الطارئة والحالات الطارئة في العين الذي يحتوى على  402 سرير واحداً من 12 مستشفى في نظام شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وهي أكبر شبكة رعاية صحية في الإمارات العربية المتحدة. يضم مستشفى العين أكثر من 35 قسمًا متخصصًا، وأكثر من 300 طبيب، ويتلقى أكثر من 20،000 زيارة للمرضى الداخليين و 320،000 زائر سنويًا.

وقال حميد عمهي المنصوري، الرئيس التنفيذي لمستشفى العين: “يسر مستشفى العين أن ينضم إلى عضوية أيه دبليو سي ويتطلع إلى العمل مع فريق أهيما/أيه دبليو سي لمواصلة مهمتنا في خدمة مجتمعنا من خلال تقديم رعاية عالية الجودة مع التركيز على التميز السريري. تعتبر أهيما الشركة الرائدة عالمياً في مجال معلومات الرعاية الصحية ونحن حريصون على العمل مع أيه دبليو سي لتحقيق التميز في الممارسات الفضلى لأهيما.”

يوفر برنامج عضوية أيه دبليو سي تقييمًا وتحليلًا للثغرات لتقييم المستوى الحالي للتوثيق السريري في مستشفى العين، والتدريب المخصص لفرق الإستدامة الأساسية والمدربين الداخليين، ووضع خطة الاستدامة، كل ذلك من خلال خبراء الموضوع  لدى أهيما. وفي كل عام، سيحصل مستشفى العين على ختم “تدرب في أهيما” للتميز، والذي يعرض مستوى جودته في التوثيق السريري.

من جانبه، قال السيد ويليشيا ويغز هاريس، الرئيس التنفيذي لشركة أهيما: “ترحب أهيما بمستشفى العين باعتباره أحدث عضو تنظيمي في أيه دبليو سي في دولة الإمارات العربية المتحدة. مستشفى العين يعترف  بأهمية جودة معلومات الرعاية الصحية، ونحن فخورون باختيارهم أيه دبليو سي لمساعدتهم على تحقيق التميز في مجال التوثيق السريري.”

ومن المتوقع أن يميز مستشفى العين نفسه من خلال مشاركته في هذا البرنامج الجديد الرائد.

وقال المدير الإداري العالمي لأيه دبليو سي ألكزاندر بوشيه، “نحن متحمسون للعمل مع مستشفى العين، ونشيد بهم على حكمتهم في اختيار التوثيق السريري كمجال تركيزهم الأولي. التوثيق السريري الدقيق له تأثير إيجابي على رعاية المرضى، جودة السجلات الصحية، وإدارة دورة الإيرادات.”

لمعرفة كيف يمكن للعضوية التنظيمية في أيه دبليو سي أن تساعد مؤسستك، اتصل بـ ألكزاندر بوشيه على abouche@ahima.org.

حول  أيه دبليو سي

أيه دبليو سي هي الذراع الدولي لمؤسسة أهيما. www.awc.world

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/547781/AHIMA_World_Congress_Logo.jpg