‫مجموعة تينس تطلق توسيعا عالميا في أعمال التجزئة الجديدة

تيانجين، الصين، 12 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة الرعاية الصحية الرائدة، تينس غروب، عن توسعها العالمي في مجال تجارة التجزئة الجديدة بافتتاحها متجرها الرئيسي الجديد “خبرة تينس” في الصين. وإذ يقع في حديقة تينس للصحة الدولية، يضم المتجر الجديد مزيجا من خبرات المستهلكين على الإنترنت وخارج الإنترنت عبر نهج محسن بالتقنية لأعمال التجزئة والتسويق.

يلعب PointsWin، تطبيق المحفظة الإلكترونية للعلامة التجارية الجديد لتينيس دورا رئيسيا لربط شبكة العملاء القائمة على تقنية البلوكتشين. بمكن للمستهلكين استخدام التطبيق لإجراء عمليات الشراء والحصول على الجوائز في أي متجر يحمل شعار شركة تينس. وتعمل هذه الابتكارات بمثابة حلقة دمج التجزئة عبر الإنترنت وخارج الإنترنت التي سعت المجموعة إلى استخدامها من خلال وجودها الدولي المتزايد.

تقوم تينس بتأسيس 110 فروع في جميع أنحاء العالم وسيكون المتجر الجديد رمزًا لاستراتيجية الشركة “جسم واحد، أجنحة متعددة” الخاصة بالمجموعة على مستوى العالم.  ويشمل ذلك تطوير نظام متنوع ومتكامل للرعاية الصحية يشمل تجارة التجزئة المادية والتجارة الإلكترونية وإدارة الرعاية الصحية الانتقالية والمرافق الطبية، بالإضافة إلى الخبرات التعليمية والسياحية والفندقية ونمط الحياة.

وقال لي جينيوان، رئيس مجموعة تينس: “لطالما قاربنا التنمية من خلال النظر إلى العالم من منظور عالمي. هذه هي بشكل خاص المناطق المشاركة في مبادرة “حزام واحد، طريق واحد” الصينية، مشيراً إلى أن أغلبية فروع تينس حول العالم تقع داخل هذه المنطقة.

سيركز المتجر الرئيسي على نهج التسويق القائم على التجربة من خلال توفير بيئة غامرة تمكن العملاء من استكشاف واكتشاف المنتجات الأصلية للصحة والجمال.

وقالت عضو مجلس الإدارة والمديرة العامة للتجارة الإلكترونية تشيلسي لي (لي يو شي) “التسويق التجريبي هو في طليعة اتجاهات تطوير الأعمال. ونحن نهدف إلى تزويد عملائنا بتجربة بديهية من الرعاية الدقيقة والاهتمام والجمال. تم تصميم متجر الخبرة تينس بجمالية مهدئة تتخلل جوه بهدوء”، مضيفة أن “تجربة كل زائر هي بمثابة رحلة اكتشاف، وقد رتبنا بعناية منتجاتنا في جميع أنحاء المتجر لمصلحتهم.”

وعبر تجارب عميقة وغامرة للعملاء، يساعد هذا التطور الأخير المجموعة على تحويل مفهوم استهلاك منتجات العلامة التجارية إلى تجربة أكثر خصوصية. وقالت بيغي ليو (ليو يو)، مديرة إدارة عمليات الخبرة بالمجموعة: “إن التصميم المتنوع لمتجر خبرة تينس هو تمثيل ملموس للاستراتيجية العالمية “جسم واحد، أجنحة متعددة.”

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على: http://www.tiens.com/index.php?m=content&c=index&a=show&catid=32&id=85

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/782246/TIENS_new_retail.jpg