‫ماغنت 360 تعلن عن استخدام تقنيات لايتنينغ بولت فاكتوري وسيلزفورس في تحفيز الشركات على استخدام حلول الشريك الصناعية الأسرع

منيابوليس 25 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

تقدم تقنية لايتنينغ بولت فاكتوري الجديدة من ماغنت 360، إحدى شركات مايندتري، طريقة أسرع للأعمال لتأسيس مجتمعات تحسن من الاتصالات مع الجمهور الرئيسي

تسمح سيلزفورس لايتنينغ بولت للشركاء بإنشاء وتوزيع حلول تقنية سيلزفورس بولت – التي تتضمن وظائف خاصة بالصناعة ومصممة كي تتيح للشركات الانطلاق نحو تطوير بوابتها الإلكترونية أو مجتمعها

قدمت اليوم ماغنت 360 “Magnet 360“، التابعة لمايندتري سيلزفورس “Mindtree Salesforce”، تقنية لايتنينغ بولت فاكتوري “Lightning Bolt Factory” الجديدة المصممة على سيلزفورس لايتنينغ “Salesforce Lightning” – التي تتيح للأعمال تنفيذ المجتمعات التي تعتمد على لايتنينغ بولت “Lightning Bolt” والبوابات الإلكترونية على نحو أسرع وأيسر. وتستخدم الأعمال في العديد من الصناعات تقنية سيلزفورس لايتنينغ بولتس “Salesforce Lightning Bolts” في إعداد مجتمعات إلكترونية مخصصة لمجموعة كبيرة من الاحتياجات، تبدأ من مشاركة الموظف وحتى الخدمة والدعم لإرضاء العميل. ومع تقنية لايتنينغ بولت فاكتوري الجديدة، تجعل إجراءات ماغنت 360 التابعة لمايندتري الأمر أيسر على الشركات للوصول إلى هذه المجتمعات والحلول.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

وللأعمال عبر الصناعات مستويات متفاوتة من النجاح التي تشرك العملاء والشركاء والموظفين إلكترونيًا – سواء على موقعهم الإلكتروني أو منصات الوسائط الاجتماعية. وتسمح لايتنينغ بولت فاكتوري التابعة لماغنت 360 للعملاء بتجميع القوالب الخاصة بالأعمال والتطبيقات ومكونات لايتنينغ الأخرى مع بعضها حتى يمكن بث مجتمع أو بوابة إلكترونية على نحو أسرع وبتكلفة أقل. وتساعد لايتنينغ بولت فاكتوري في تقليل زمن التنفيذ وتوفير نفقات خدمة العملاء.

وبهذه المناسبة يشير مات مينتس “Matt Meents”، المدير التنفيذي لماغنت 360 “تعني سيلزفورس لايتنينغ بتوجيه مشاركة المشاهدين – من خلال على سبيل المثال، بوابة إلكترونية تقدم خدمات شخصية، أو منصة ترسل عروض متخصصة للعملاء حسب تفضيلاتهم”. ويضيف، “ويعتمد لايتنينغ بولت فاكتوري على الخبرات المتخصصة لماغنت 360 والمعرفة المتعمقة لمنصة سيلزفورس. ويمكننا مساعدة الأعمال في انتقاء واختيار المكونات التي يحتاجون إليها، حتى يتمكنوا من الدخول إلى السوق مع مجتمعات رقمية فعالة تقدم خبرات ذات دلالة لقيادة المبيعات أو تحقيق ولاء أكبر أو إنتاجية أكبر للموظفين”.

تتضمن حلول لايتنينغ بولت فاكتوري الخاصة بالصناعة كل من كونسيومر كونكت 360ConsumerConnect 360” للسلع الاستهلاكية، ومشاركة المريض “Patient Engage” للرعاية الصحية، والتصنيع المتصل “Connected Manufacturing” للتصنيع.

ومن جانبه يشير مايك ميكوتشي “Mike Micucci” النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة والمدير العام، ومدير المنتج ومجتمع سحابة سيلزفورس “تحتاج الشركات للتمكن من الإنشاء السريع واستخدام الخبرات الخاصة بالصناعة التي تشارك المستهلكين والشركاء، وتوصيلهم جميعًا بإدارة علاقات العملاء”. ويضيف، “تشجع تقنية سيلزفورس لايتنينغ بولت مجموعة كبيرة من الشركاء في النظام على تجميع خبراتهم في حلول جديدة تزيد من سرعة وتيرة تسوق العملاء في السوق”.

الإتاحة

  • استنادًا إلى سيلزفورس لايتنينغ، تستضيف ماغنت 360 حلولاً تتضمن كونسيومر كونكت 360ConsumerConnect 360“، ومشاركة المريض “Patient Engage“، والتصنيع المتصل “Connected Manufacturing” التي تتاح حاليًا على منصة آب إكستشينغ “AppExchange”.

نبذة عن سيلزفورس آب إكستشينغ

يعد آب إكستشينغ “AppExchange” سوق السحابة المؤسسية الرائد في العالم، ويشجع الشركات على تقديم خدمات البيع والخدمة، والتسويق، والمشاركة بطريق جديدة بالكامل. ومع أكثر من 5,000 حل، و5 مليون عميل مشارك، و70,000 تعليق من الأقران، يعد المصدر الأكثر شمولاً لتقنيات السحابة، والجوال، والوسائط الاجتماعية، وإنترنت الأشياء، والتقنيات التحليلية والذكاء الاصطناعي للأعمال.

موارد إضافية

 نبذة عن سيلزفورس لايتنينغ بولت

تعد سيلزفورس لايتنينغ بولتس شريك الحلول التي تعتمد على إطار التطبيق المؤسسي لسيلزفورس لايتنينغ. ويعمل على تجميع التطبيقات وعمليات الأعمال والمجتمعات في حزمة واحدة كاملة. وتشجع لايتنينغ بولتس الشركات على الإسراع من إنشاء المجتمعات، والبوابات الإلكترونية، والمواقع الموجهة للعميل. وتستفيد من المعرفة المتعمقة بالصناعة للنظام الشريك لسيلزفورس، وتصمم كل لايتنينغ بولت لعملية خاصة بالصناعة المحددة والأعمال.

نبذة عن ماغنت 360

تعد ماغنت 360، ممارسة مايندتري سيلزفورس، شريك سيلزفورس منذ 2004. وباعتبارنا شريكًا مؤسسًا، نستطيع مساعدة الشركات الاستشرافية في مشاركة جمهورها الأكثر أهمية في قيادة النمو والفعالية والاحتفاظ بهم بما يضمن نتائج أعمال مقبولة. ومن خلال الاستفادة بمنصة سيلزفورس ونموذج مكرر للتنفيذ، نساعد الأعمال على التعامل بشكل أسرع وتقديم قيمة للمؤسسات بشكل أسرع. وتم تقديم حلولنا المتعددة للسحابة إلى العملاء في مجموعة متنوعة من الصناعات.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي “الإطار الرقمي”، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك. وللتعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني http://www.mindtree.com.

موارد إضافية

سيلزفورس، وآب إكستشينغ، ولايتنينغ بولت، والمنتجات الأخرى تعد علامات تجارية لـ salesforce.com وتستخدم هنا بتصريح.

اتصالات وسائل الإعلام:
ناتالي بريون “Natalie Breon”
ماغنت 360، ممارسة مايندتري سيلزفورس
7373- 710- 612- 1+
natalie.breon@magnet360.com

المصدر: Mindtree