‫شركتا 3650 ريت وسيلفرفيرن تتعاونان في قطاع ديون العقارات الخاصة

ميامي ونيويورك، 19 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا 3650 ريت (“3650 ريت”) وسيلفرفيرن (“سيلفرفيرن”) اليوم عن تعاون بينهما في قطاع تقديم القروض الجسرية والمدفوعة بالحدث المؤمنة بالعقارات الأميركية التجارية، الذي يتم ترويجه تحت اسم برنامج الاستثمار Silver3TG (“سيلفر 3 تي جي”).

تعمل استراتيجية سيلفر 3 تي جي للقروض الجسرية والإقراض المدفوع بالأحداث على توفير صندوق قروض عقارية خاصة في الولايات المتحدة بنطاق يتراوح بين 70 مليون دولار وأكثر من 200 مليون دولار لكل معاملة تتعلق بالبناء الجديد والتجديد وإعادة التطوير وإعادة التنظيم وإعادة تمويل العقارات القائمة، حيث لا يكون رأس المال التقليدي متوفرا أو غير قادر على تلبية متطلبات الكفيل بالكامل، دون استخدام مساعدة خارجية. وإذ تستهدف أصول الإقراض العقاري التي تمر بمرحلة انتقالية وبدون الحاجة إلى تشكيل تحالف تمويلي، تقدم منصة الإقراض العقاري سيلفر 3 تي جي رأس المال للمقترضين بسرعة ويقين.

ويأتي التعاون على إنشاء شركة سيلفر 3 تي جي في أعقاب إعلان شركة كالسترز الأميركية للاستثمار في المعاشات التقاعدية يوم 21 آب/أغسطس 2018 عن التزام أولي بقيمة 200 مليون دولار مع ميزة مرونة تمكن وصول الإلتزام الإجمالي المحتمل إلى 500 مليون إلى شركة 3650 ريت المخصص لاستراتيجية 3650 ريت الخاصة بالقروض العقارية للقطاع الخاص.

وقال مؤسس شركة 3650 ريت جوناثان روث: “تأسست شركة 3650 ريت على فلسفة كونها شركة علاقات إقراض. نحن ملتزمون بتزويد أصحاب العقارات بأكثر من مجرد رأس المال. إن تعاون سيلفر 3 تي جي مع سيلفرفيرن يسمح لشركتنا – ومستثمرينا – بالاستفادة الفورية من أوضاع سوق  قروض العقارات الخاصة الحالية في الولايات المتحدة والاستعداد لأي تصحيح محتمل للسوق.”

وقالت مؤسسة شركة سيلفرفيرن ريتا هولمز: “لقد عملنا بشكل وثيق مع مؤسسي 3650 ريت لعدة سنوات. تجلب 3650 ريت خبرة كبيرة في مجال الإقراض العقاري عبر سوق سندات العقارات التجارية في الولايات المتحدة. ومع ستة مكاتب أميركية وفريق مكون من أكثر من 35 من المهنيين ذوي الخبرة في مجال العقارات، فإن سيلفر 3 تي جي في وضع جيد لتلبية احتياجات الديون الخاصة لمقترضينا في الولايات المتحدة.”

حول 3650 ريت

3650 ريت (ثيرتي سيكس فيفتي) هي شركة استثمارية وخدمية وطنية متكاملة لقروض العقارات الخاصة مقرها في ميامي ولها مكاتب في نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس ونيوبورت بيتش. تمتلك 3650 ريت  والشركات المرتبطة بها أكثر من مليوني قدم مربع من العقارات التجارية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تشير 3650 إلى التزام الشركة بالمقترضين والشركاء في الأسهم: 3650 يومًا للخدمة وقروض إدارة الأصول لمدة تصل إلى عشر سنوات بهدف مساعدة المقترضين وشركاء الأسهم على تحقيق أقصى قدر من التدفق النقدي وزيادة القيمة في مشهد القروض العقارية الخاصة المتطور باستمرار. شارك في تأسيس الشركة جوناثان روث وتوبي كوب وجستين كينيدي. لمزيد من المعلومات، يرجى زياررة: www.3650REIT.com

حول سيلفيرفيرن

تعتبر شركة سيلفرفيرن واحدة من الشركات العالمية القليلة في مجال إدارة الاستثمار في الأسواق المتوسطة، المتعددة الأصول في العالم اليوم. تستثمر شركة سيلفرفيرن باسم كل من المستثمرين المؤسسيين وشبكة عالمية تضم أكثر من 65 من أكبر مكاتب العائلات الفردية في العالم وأكثرها تطوراً. من خلال مكاتبها في نيويورك وأمستردام وفرانكفورت وسيدني، تقوم شركة سيلفيرفيرن باستثمارات مباشرة في سوق الأسهم الخاصة العالمية الوسيطة، والديون التجارية الأميركية الخاصة والديون العقارية المباشرة والديون الخاصة للشركات على المستوى العالمي. تسعى إستراتيجية سيلفيرفيرن للاستثمار إلى التخفيف من المخاطر الشاملة في محفظتها من خلال السعي لتحقيق عوائد جذابة معدلة حسب المخاطر عالميا، بينما تسعى في الوقت نفسه إلى إدارة المخاطر المحلية / السوقية من خلال استراتيجيتها للدخول في شراكة مع شركاء استثمار محليين ومؤهلين في كل من استثماراتها. معلومات إضافية متوفرة على www.silfern.com.

اتصالات الإعلام: تود أوغارتي أدوك ثيلويل

كيكست

todd.fogarty@kekst.com or aduke.thelwell@kekst.com

4800 521 212 1+