‫شركة Matrimony.com تُطلق GlobalMuslimMatch.com بسبعة مواقع تعارف تستهدف 1.5 مليار مسلم

مومباي، الهند، 23 يوليو 2018/PRNewswire/ —

أطلقت شركة Matrimony.com، الشركة الرائد في مجال الزواج عبر الإنترنت، 7 مواقع تعارف إقليمية مخصصة للمسلمين تستهدف 1.5 مليار مسلم في الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا وإندونيسيا وبنجلاديش وماليزيا.

تحت مظلة شركة GlobalMuslimMatch.com، التي سيكون مقرها في دبي، ستتضمن مواقع التعارف ArabMuslimMatch.com، وAmericanMuslimMatch.com، وEuropeanMuslimMatch.com، وIndonesianMuslimMatch.com، وBangladeshiMuslimMatch.com وMalaysianMuslimMatch.com.

تهدف هذه الشركة العامة، التي تتمتع بسجلٍ ناجح في مجال خدمات الزواج عبر الإنترنت في الهند، إلى نشر ما توصلت إليه من فهم  ومعرفة على مدار 18 عامًا للمواصفات الفريدة التي ينطوي عليها تعارف الأشخاص المتشابهين على مستوى العالم.

وتقدم الشركة بالفعل خدمات زواج حصرية في بعض دول اتحاد جنوب آسيا للتعاون الإقليمي (سارك) وهي في الواقع صاحبة نشاط رائد في بعض الدول مثل سيرلانكا. أما الآن، فسوف يقدم موقع Matrimony.com، بالاشتراك مع GlobalMuslimMatch، خدمات فعالة لما يقرب من ثلث سكان العالم.

وسوف تكون الخدمات متوفرة على المواقع والتطبيقات ذات الصلة على منصة أندرويد.

خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة التوسع العالمي، علق السيد موروجافيل جانكيرامان ” Murugavel Janakiraman”، الرئيس التنفيذي لشركة Matrimony.com، قائلاً “نحن نؤمن بأن فهمنا الفريد لنطاق التعارف، والذي تدعمه خبرة 18 عامًا في بناء شركة عامة عالية الربح، هو ما يثبت أقدامنا في مسعانا نحو التوسع العالمي. كما أننا نعتقد بأن سوق تعارف المسلمين الموزع عالميًا يُقدم فرصة كبيرة للاعبين أساسيين مثلنا. وتُعد سمات خدمات الزواج عبر الإنترنت في آسيا متشابهة كثيرًا في طبيعتها مقارنةً بالمناطق التي نشرع في العمل فيها، ونحن واثقون بقدرتنا على تقديم خيارات أوسع وخبرات تعارف غنية للمسلمين في هذه المناطق”.

نبذة عن Matrimony.com

شركة ذات شهرة واسعة لخدمات الإنترنت للمستهلكين، ويُعد موقع Matrimony.com أحد رواد مجال التعارف عبر الإنترنت والخدمات المتعلقة بالزواج.

لأي استفسارات، يُرجى المراسلة على mediarelations@globalmuslimmatch.com

لشعار Matrimony.com https://www.matrimony.com/logo

المصدر: Matrimony.com

مسؤول الاتصال: محمد رفيق، mediarelations@globalmuslimmatch.com