‫شركة lifecell تختار Odine Solutions و Affirmed Networks لتقديم خدمات افتراضية لمشتركيها من الأفراد والشركات في أوكرانيا

إسطنبول، 14 أغسطس 2018/PRNewswire/–

يُعد النشر أول شبكة LTE أساسية تجارية في أوكرانيا

أعلنت اليوم شركة Odine Solutions -الشركة الرائدة في دمج الأنظمة الافتراضية لوظائف الشبكات (NFV) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- وبالتعاون مع Affirmed Networks- الشركة الرائدة في شبكات الهواتف الجوالة الافتراضية- أنها أنشأت بنجاح شبكة افتراضية لصالح شركة lifecell، وهي شركة رائدة في تشغيل شبكات الهاتف الجوالة التي تغطي أوكرانيا. وهذا النشر -الذي يمثل أول شبكة LTE أساسية افتراضية في أوكرانيا يبدأ تنفيذها- يتيح لشركة lifecell تحويل شبكتها لتقديم مختلف خدمات الهاتف الجوال من الجيل التالي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_kywyqc90/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/729451/Odine_Solutions_and_lifecell_Logo.jpg )

ولضمان فاعلية النشر وسلاسة الانتقال، وقع اختيار شركة lifecell على شركة Odine Solutions، وذلك استنادًا إلى سجلها الحافل في توفير حلول الدمج الشامل للأنظمة والخدمات المدارة لشركات تشغيل شبكات الهواتف الجوالة التي تقوم بنشر وظائف الشبكات الافتراضية والبنى التحتية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وعن هذه الخطوة، تحدث السيد محمود أنصال إريورتين-المدير التنفيذي للتكنولوجيا بشركة lifecell- قائلاً “نعتقد أن الشبكات الافتراضية ستوفر لنا فرصًا هائلة للنمو ولخفض التكاليف ودفع عجلة تحقيق إيرادات جديدة. إن اختيارنا لشركة Odine Solutions لتكون المسؤول الأول عن الدمج، إلى جانب الاستعانة بالحل القائم على السحابة الذي تقدمه Affirmed Networks سيخولنا للاستفادة من تلك المزايا مع متابعة مسيرتنا نحو التحول الرقمي والاستعداد لشبكة الجيل الخامس 5G.” وصرح محمد الشنابلة -نائب الرئيس للعمليات العالمية لدى شركة Affirmed Networks – قائلاً ” لقد كان وجود شركة إقليمية موثوقة ذات سجل حافل بالنجاحات في نشر حلول افتراضية لوظائف الشبكات (NFV) لتوفير دمج الأنظمة أمرًا ضروريًا لضمان التحول السلس خلال هذه المسيرة، ولذلك اخترنا شركة Odine Solutions.

إن شركة lifecell هي مثال حقيقي للشركات المشغلة ذات الروح الابتكارية والسباقة في مجال عملها لتوفير شبكة الجيل التالي التي ستسمح لعملائها بالاستفادة من سلالة الخدمات الجديدة التي ستكون مُتاحة على شبكات 4G و 5G على حد سواء.”

ومن جانبه صرح ألبر تونغا بوراك -الشريك الإداري للمبيعات والتسويق لدى شركة Odine Solutions- قائلاً “نشعر بالفخر لأخذنا زمام المبادرة في نشر الحل الافتراضي القائم على السحابة لصالح lifecell، وذلك لمساعدتهم ليكونوا أول شركة تشغيل لشبكة LTE أساسية افتراضية في أوكرانيا.”

نبذة عن lifcell:

شركة lifecell هي المُشغل الرقمي الأوكراني الذي يوفر حرية حقيقية في التواصل. مع خدمة إنترنت الهاتف الجوال عالي السرعة، تقدم شركة lifecell إمكانات متقدمة في مجال اتصالات الهاتف الجوال لجميع المستخدمين، بغض النظر عن العمر أو القدرة على استخدام التكنولوجيا. إن شركة lifecell مملوكة بالكامل لشركة Turkcell، وهي الشركة الرائدة في تزويد خدمات الاتصالات والتكنولوجيا المُتقاربة. وفي نهاية الربع الثاني من عام 2018 ، أصبحت قاعدة العملاء المشتركين لمدة 3 في شبكة lifcell حوالي 7,8 مليون مستخدم.

http://www.lifecell.ua/en/

نبذة عن Odine Solutions

شركة OdineSolutions هي شركة رائدة في السوق ومتخصصة في مجال دمج الأنظمة مع التركيز العميق على افتراضية وظائف شبكات الهاتف الجوال من الدرجة الأولى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ولديها خبرات لا نظير لها في نشر الحلول لمنصة Red Hat OpenStack ونظام تشغيل سحابة VMware وافتراضية وظائف الشبكات (NFV)، مثل EPC و GiLAN و DPI و IMS Core و Voice over .LTE/WiFi كما تمتلك شركة Odine Solutions وتدير بنية تحتية سحابية خاصة تتيح تقديم حلول المنصات كخدمة/البرامج كخدمة (PaaS / SaaS) للشركات المزودة لخدمات الاتصالات ومؤسسات تجميع الصوت/البيانات بالجملة في 36 دولة من خلال نقاط الاتصال الظاهرية الإقليمية الموجودة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا.

http://www.odinesolutions.com/

نبذة عن شركة Affirmed Networks

حازت شركة Affirmed Networks اهتمامًا كبيرًا بعد أن أصبح حل افتراضية وظائف الشبكات (NFV) الذي تقدمه هو المعيار القياسي لأفضل مشغلي شبكات الهواتف الجوالة في العالم. وقد حققت الشركة انتشارًا تجاريًا في الوقت الحالي في نطاق يشمل شبكات الهاتف الجوال من المستوى الأول والثاني، وهي تشترك في العديد من الأعمال التجريبية على مستوى العالم.

http://www.affirmednetworks.com

جهة الاتصال:

الاسم: جوكسي بيلجيلي
رقم الهاتف:
31-44-972-530-90+
البريد الإلكتروني: bilgili.gokce@odinesolutions.com

المصدر: Odine Solutions و Affirmed Networks و lifecell