‫شركة هونغوا توقع عقدا لشراء حفارات أرضية مع الكويت بما يقرب من 30 مليون دولار

شينفدو، الصين 28 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة هونغوا غروب المحدودة (“هونغوا” أو “المجموعة”) (رمز السهم: 0196.HK)، وهي شركة عالمية متخصصة في صناعة الحفارات الأرضية، أن تعلن أن شركة هونغوا غولدن كوست للمعدات أف زي إي (“جي سي إي”)، وهي شركة متفرعة وتابعة بالكامل لشركة هونغوا، وشركة الحفر الكويتية وقعتا رسميا عقد شراء بقيمة حوالي 30 مليون دولار لشراء حفارات أرضية بمواصفات معينة.

هذا العقد هو عقد مبيعات إضافي بين هونغوا غولدن كوست وشركة الحفر الكويتية لشراء حفارات آبار بعد العام 2016. في الوقت الحاضر، ارتفع عدد منصات هونغوا في السوق الكويتي إلى 23 مجموعة. ويعكس هذا التعاون حقيقة أن منتجات هونغوا قد اكتسبت اعترافًا كبيرًا من العملاء والسوق، مما يفيد الشركة في توسيع حصتها في السوق الكويتي وتعزيز المركز الرائد للمجموعة في سوق الشرق الأوسط.

شركة الحفر الكويتية هي واحدة من أكبر الشركات القابضة في قطاع النفط والغاز في الكويت. وهي تشارك بشكل أساسي في أعمال التنقيب والتطوير والأعمال التجارية. وقد بدأت هونغوا التعاون مع شركة الحفر الكويتية في العام 2008 ومنذ ذلك الحين، رسخت الشركتان الثقة والتعاون المتبادلين بينهما على المدى الطويل. وقد دأبت شركة هونغوا على تقديم الدعم القوي لشركة الحفر الكويتية من حيث الخدمة والدعم الفني وتوريد قطع الغيار.

نبذة عن مجموعة هونغوا (رقم السهم: 196.HK0)

هونغوا هي الشركة الوحيدة المدرجة في الخارج التابعة للشركة الصينية لعلوم الفضاء والصناعة (كاسيك). وهي منصة كاسيك الرئيسية لتطوير معدات الطاقة. وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع معدات الحفر الأرضية في العالم وأكبر مصدر لأجهزة الحفر الأرضي في جمهورية الصين الشعبية، تعمل شركة هونغوا في المقام الأول في تصنيع الحفارات التقليدية الأرضية، وأجهزة الحفر الرقمية، وإكسسوارات منصات الحفر، وكذلك قطع الغيار ومكونات الحفارات أو صيانة منصات الحفر الشغالة في الميدان. وبالاستفادة من قوة الأبحاث والتطوير لديها ومرافق الإنتاج عالية الجودة وشبكة المبيعات الدولية الناضجة، تم بيع 80٪ من منتجات هونغوا إلى عدد كبير من الشركات الشهيرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مناطق إنتاج النفط الرئيسية مثل أميركا الشمالية والشرق الأوسط، والأسواق الناشئة بما في ذلك أميركا الجنوبية والهند وروسيا وأفريقيا. وفي المستقبل، ستقيم هونغوا وكاسيك تعاونا متعمقا بينهما في مجال تصنيع معدات الطاقة المتقدمة وخدمات حقول النفط والغاز وتحقيق التآزر بين الأبحاث والتطوير، وتنفيذ المشاريع وتوسيع السوق، لتصبح الشركة رائدة دولية في مجال تزويد المعدات في صناعة النفط والغاز.