‫شركة كاميل فايننشال Camel Financial فيمؤتمر المال20/20: تعزيز ثورة التجارة الرقمية من خلال الدفع الرقمي بواسطة Digital Trader

هانغتشو، الصين ، 21 نوفمبر ، 2018 —

في محاولة لتعزيز رقمنة التجارة العالمية، أطلقت شركة كاميل فاينانشال نسخة تجريبية من تطبيق الدي تي، خلال مؤتمر المال20/20

DT هو أداة دفع (B2B) للتجارة الدولية وتركز على تعزيز تسهيل التسوية التبادلية، والامتثال السليم للقوانين، والرقمنه الذكيه.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3xp5pqwr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

السوق المستهدفة في DT هي أسواق الجملة الدولية في جميع أنحاء الصين حيث تدفق الأموال التجارية غير سلس، ونوعية الشراء ليست مستقرة بما فيه الكفاية، وليس كل المشاركين في التجارة يفهم احتياجات العملية التجارية والسياسة بوضوح.

DT يوفر للمستخدمين مباشرة تسوية دولية عبر الإنترنت للدفع لعمليات الشراء والتصدير ضمن خدمات متكاملة. يمكن للمشترين الدوليين من خلال تطبيق DT استلام الحولات الخارجيه الخاصه بطلبيات الشراء، تصريف العمله، إتمام طلب الشراء والدفع وابرام العقود التجارية، والتعاقد مع الموردين متعددي المستويات، والتعزيز الفعال لعملية جمع البضائع وعمليات التخليص الجمركي، بالإضافة إلى تسوية الضرائب.

”الصفقات في أسواق الجملة التقليدية في الصين ليست رقمية تماما. وما نفعله مع  DT هو دمج المعلومات الخاصة بالأموال، والسلع، والخدمات اللوجستية، والتخليص الجمركي عبر الإنترنت، وبطريقة أخرى ربط جميع الأطراف المشاركة في عملية التجارة الدولية. ” هذا ما صرح به كارسون هوانغ ميهان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كاميل فايننشال. كما اضاف قائل: ”إن القيام بالتجارة في أسواق البيع بالجملة ليس بالأمر السهل، ولكن لا ينبغي أن يكون دفع الأموال والحصول على الدفعات عملية معقدة. يسهل DT إدارة التجارة من تطبيق محمول سهل الاستخدام، مما يمنح المشترين وموردي البضائع الدوليين المزيد من الوقت والموارد لتكريسها لتنمية أعمالهم.”

يتم الإشراف ودعم DT عن كثب من قبل الأنظمة الحكومية والبنوك. يمكن للسلطة التنظيمية مراجعة ومراقبة تدفق الأموال وشراء البضائع ومعلومات التصدير بوضوح.

مع DT طريق التجارة شفافه وواضحه للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، يعزز التعاون الاستراتيجي والعالمي لشركة كاميل فايننشال مع ماستركارد من تجربة مستخدم DT بشكل كبير. تقوم الشراكة الإستراتيجية على أساس

Mastercard SendTM وهو منتج دفع عبر الحدود تم تمكينه من قبل شركة تكنولوجيا الدفع الرائدة. ستوفر خدمات الدعم عبر الحدود معاملات مالية سريعة وآمنة وفعالة لمستخدمي DT من الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والمزيد من البلدان والمناطق.

تستكشف شركة كاميل فايننشال ثورة أعمال جديدة(B2B) للدفع عبر الإنترنت. وقال كارسون هوانغ: “نحن في مهمة لتحويل التجارة إلى العالم الرقمي”. إطلاق DT هو بداية سريعة في هذه الرحلة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/786024/CAMEL_FINANCIAL_carson_huang.jpg