‫شركة ريثيون توسع قاعدة عملائها في ميدان الأمن السيبراني في الشرق الأوسط

عقد جديد سيعزز الدفاعات السيبرانية على مستوى الدول

دالاس، فرجينيا، 24 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة رثيون (NYSE:RTN) بعقد على مدى عدة سنوات من قبل عميل حكومي جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلى أساس هذا العقد سيقدم قسم الاستخبارات والمعلومات والخدمات بالشركة حلول الأمن السيبراني المتقدمة والتدريب المرافق ونقل المعرفة والعمليات والدعم الثابت للعميل.

وقال ديف واغسراس، رئيس قسم الاستخبارات والمعلومات والخدمات في ريثيون: “حققت ريثيون سجلاً قوياً في توفير حلول الأمن السيبراني على المستوى الوطني. يشرفنا أن تم اختيارنا كشريك موثوق به للأمن السيبراني لهذه الدولة الهامة في منطقة من العالم لا تزال تتأثر بتهديدات الإنترنت المتطورة”.

حول ريثيون

شركة ريثيون، التي حققت مبيعات قدرها 25 مليار دولار ولديها 64,000  موظف في العام 2017، هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار متخصصة في مجالات الدفاع والحكومة المدنية وحلول الأمن السيبراني. وإذ تتمتع بتاريخ من الابتكار على مدى 96 عامًا، توفر ريثيون أحدث الأجهزة الإلكترونية، وتكامل أنظمة المهمات، ومنتجات وخدمات سي 51، والاستشعار، والتأثيرات، ودعم المهام للعملاء في أكثر من 80 دولة. يقع المقر الرئيسي لشركة Raytheon في مدينة وولثام بولاية مساتشوستس. تابعونا على Twitter.

اتصالات الإعلام
ريثيون
ريشيل دفي
571-250-1517  
Rachael.L.Duffy@raytheon.com    
IISPR@raytheon.com   

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/629408/Raytheon_Logo.jpg