‫شركة إميريس للكربونات أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن رفع الأسعار عبر كامل محفظتها لكربونات الكالسيوم

باريس، 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إميريس للكربونات أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا عن رفع أسعارها عبر كامل محفظتها لكربونات الكالسيوم لصناعة الورق والكرتون والتطبيقات المتخصصة مثل الدهانات والطلاء والبولميرات والمواد اللاصقة والمواد المانعة للتسرب.

وستصبح الزيادات سارية المفعول اعتبارًا من 1 كانون الثاني/يناير 2019 وهذه تخضع لأحكام العقود والاتفاقات الفردية. وسترتفع أسعار المنتجات عادةً ما بين 4٪ و 8٪ اعتمادًا على درجات المنتج والتعبئة وشروط التسليم.

إميريس للكربونات أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا تواجه تكاليف متصاعدة مرتبطة بالطاقة مع الزيادة المستمرة لجميع أنواع الطاقة (الوقود والغاز والكهرباء)؛ المواد الخام والمواد الكيميائية؛ التعبئة والتغليف والشحن بسبب النقص في سائقي الشاحنات، زيادة الضرائب على الطرق في بعض البلدان وزيادة تكلفة الوقود. على الرغم من أن أميريس للكربونات أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا تعمل باستمرار على برامج عملية وكفاءة الشراء وكذلك على تحسين سلسلة التوريد، فإن من غير الممكن التخفيف من هذه الزيادة الكبيرة في التكاليف في العام 2019.

إميريس للكربونات أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا ملتزمة بالاستمرار في الاستثمار في أعمالها لضمان أعلى مستويات جودة المنتجات والخدمات وكفاءة سلسلة التوريد والتطورات لتلبية الاحتياجات المستقبلية لعملائها على أساس مستدام. ويظل هدفنا هو تقديم حلول ذات جدوى اقتصادية وقيمة مضافة لعملائنا.

وسيتواصل فريق مبيعات إميريس للكربونات أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا مع العملاء لشرح تفاصيل الزيادة المحددة في الأسابيع القليلة القادمة. للحصول على أي معلومات إضافية، لا تتردد في الاتصال مباشرة بمدير حسابك.

اتصالات الإعلام:
كاثرين ملترير
29 98 379 4 32
 
carbonatescs.emea@imerys.com