‫شركة أو أس إي للصناعات ذ م م تحصل على شهادة صناعة السيارات IATF16949:2016 من تي يو راينلاند في الشرق الأوسط

مجموعة منتجات الشركة من أنابيب وهياكل الألومنيوم المبثوقة العالية الجودة تستعمل الآن من قبل واحدة من أفضل ماركات السيارات العالمية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — نقلت شركة أو أس إيه إ للصناعات ذ م م، وهي شركة منتجة للألومنيوم المبثوق العالي التخصص و مقرها في دبي،  و قد قامت الشركة بأخذ أعمالها إلى مستوى جديد بعد حصولها على أحدث شهادات صناعة السيارات – IATF16949 – من تي يو في راينلاند الشرق الأوسط. جدير بالذكر أنه يتم الآن استخدام مجموعة من الأنابيب والهياكل المصنوعة من السبائك عالية الجودة من قبل واحدة من أكثر شركات صنع السيارات الكهربائية تطوراً في العالم.

يحدد معيار IATF 16949: 2016 الجديد، الذي حل محل المعيار الفني السابق  ISO / TS 16949، متطلبات نظام إدارة الجودة للمؤسسات المستعملة في صناعة السيارات. ويساعد الحصول على شهادة فريق العمل الدولي للسيارات شركة أو أس إي على وضع نفسها على طريق النجاح في هذا القطاع الصناعي التنافسي.

وقال السيد أندرياس هوفر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة تي يو في راينلاند لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادي في الاحتفال بهذا الإنجاز، إن “الابتكار والجودة الممتازة ومواكبة أعلى المعايير عبر سلسلة التوريد بأكملها هو أمر بالغ الأهمية لأي شركة تسعى للنجاح في صناعة السيارات العالمية. وتوفر أنظمة الإدارة، المرخصة وفقًا لـ IATF16949: 2016، للشركات التجارية التطلعية النظرة مثل أو أس إي مدخلا إلى أسواق جديدة وعملاء مرموقين”.

وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال الاختبارات والتفتيش والتصديق مع أكثر من 145 عامًا من الخبرة المثبتة في الصناعة، فإن تي يو في راينلاند لديها خبرة كبيرة لناحية إطلاع العملاء على أحدث المعايير في الصناعة. ويشمل ذلك شهادة IATF16949: 2016 الجديدة، التي تم إعدادها من قبل فريق العمل الدولي للسيارات  على أساس مستويات غير مسبوقة من التغذية الراجعة في الصناعة والتعاطي مع أعضاء مجموعة عمل صناعة السيارات.

وقال السيد مجدي صمول، الرئيس التنفيذي لشركة أو أس إي للصناعات ذ م م: “أصبح معيار  ISO/TS 16949  في الآونة الأخيرة واحدا من أكثر المعايير الدولية استخدامًا في مجال صناعة السيارات التي تعمل على تنسيق أنظمة التقييم والشهادات المختلفة في سلسلة التوريد العالمية للسيارات. ومع ذلك، عندما تم نشر معيار  IATF 16949: 2016 من قبل فريق العمل الدولي للسيارات ليحل محل معيار ISO/TS 16949، فإنه أعاد تعريف متطلبات أنظمة إدارة الجودة للشركات العاملة في صناعة السيارات. تعتبر شهادة تي يو في راينلاند إضافة هائلة لقدراتنا التي ستحقق فوائد هائلة في السنوات المقبلة.”

حول أو أس إيه إنداستريز ذ م م

تأسست  أو أس إيه للصناعات ذ م م في العام 2012 في دبي.

وهي شركة بثق ألومنيوم متطورة جدا، متخصصة في تصنيع أنابيب سيربنتين المبثوقة، المتعددة المنافذ، المبردة للبطارية.

وتعتبر التكنولوجيا المتقدمة والمعدات من مصادر موثوق بها والمهندسون والفنيون ذوو الخبرة المؤهلون في هذا المجال ميزة مضافة للشركة، وهي ميزات تمكن الشركة من توفير منتجات دقيقة عالية الجودة تتسم بقدرات تحمل كبيرة.

ويقع مقر الشركة استراتيجيا على مقربة من إي جي أيه، وهو أحد المصاهر المعروفة التي تزود المواد الخام الأساسية إلى أو أس إي.

يتم استخدام منتجات الشركة، وخصوصا أنابيب أم بي إي وسيربنتين في صنع مكيفات السيارات والمنازل، التي تزود لعملاء في الولايات المتحدة وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وأوروبا وآسيا، وتفخر بكونها واحدة من ثلاث شركات في العالم تقدم أنابيب أم بي إي لتبريد البطاريات في السيارات الكهربائية.

نبذة عن تي يو في رينلاند

تي يو في راينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. وتحتفظ الشركة بحضور حوال العالم عبر موظفيها الذين يبلغ عددهم 20,000؛ وتبلغ عائداتها السنوية ما يقرب من 2 مليار يورو.  ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في رينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في رينلاند عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. الموقع: www.tuv.com.