‫سي جي 4 دوبليكس وريل سينماز تحضران أول دار سينما سكرين أكس إلى الإمارات عبر شراكة جديدة

سكرين أكس ستفتتح دار عرضها في مول دبي في الإمارات هذا العام

برشلونة، إسبانيا ولوس أنجلوس، 18 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — في معرض ساين يوروب هذا الأسبوع، أعلنت شركة سي جي 4 دوبليكس عن شراكة جديدة مع شركة ريل سينماز، المقصد الأفضل لعشاق السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة بإدارة إعمار للترفيه للإتيان بأول دار سينما سكرين أكس — وهي أول نظام عرض متعدد في العالم يوفر تجربة عرض أفلام بانورامية بزاوية  270 درجة في مسرح – إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وستكون دار السينما هذه من أوائل دور عرض سينما سكرين أكس في الشرق الأوسط. وستفتتح دار عرض سكرين أكس في مجمع ريل سينماز بمول دبي، وهو أكبر مول تسوق تجزئة في العالم وأكثرها زيارة، ويستضيف أكثر من 80 مليون زائر سنويا.

وقال داميان لاثام، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار للترفيه: “نحن في ريل سينماز نعمل باستمرار على إعادة تعريف تجربة زوارنا من خلال تقديم أولى التقنيات في العالم. وستكون سكرين أكس بمثابة إضافة رائدة إلى عرضنا التكنولوجي الذي يضمن تجربة مشاهدة أفلام بانورامية بزاوية 270 درجة مذهلة. ولعل هذا سيعزز من ريادتنا في السوق، وهذا جزء من التحول الذي نجلبه عبر دور السينما لدينا من خلال جلب التكنولوجيا المبتكرة إلى المنطقة أولاً “.

وعبر وضع معيار جديد لتجارب السينما في مجمع مع ميغابلكس الرائد في مول دبي، واصلت  ريل سينماز إعادة تعريف المشهد السينمائي. وتضم مجمعات سينما ريل سينماز أيضًا دار سينما أصغر في مارينا مول بدبي بالإضافة إلى أول سينما في المنطقة يمكن للزائر فيها تناول الطعام – ذي غاي فيريز كيتشن أند بار وأول دار سينما يمكن تناول الطعام فيها أيضا تديرها ريل سينماز في نادي جبل علي الترفيهي.

وقال بيونج هوان تشوي، الرئيس التنفيذي لشركة  سي جي 4 دوبليكس: “نحن متحمسون للإعلان عن أننا  وسعنا بصمة سكرين أكس في دولة الإمارات العربية المتحدة مع ريل سينماز. وبافتتاح أول موقع في دبي مول، سنقدم تجربة سينمائية لا مثيل لها من شأنها أن تحول تجربة السينما في الإمارات العربية المتحدة”.

معرض ساين يوروب يقام من 11-14 حزيران/يونيو في برشلونة، اسبانيا.

حول سكرين أكس

سكرين أكس هو أول نظام إسقاط متعدد في العالم يستخدم داخل بيئة مسرح. وتم إنشاء الشركة في العام 2012 من قبل  س جي سي جي في، وهي جزء من مجموعة سي جي غروب الكورية الجنوبية، كواحدة من “تنسيقات السينما القادمة” إلى جانب 4 جي أكس، تكنولوجيا السينما متعددة الاستشعارات مع مؤثرات حركية وبيئية. وتتيح دور سينما سكرين أكس لمرتادي دور السينما تخطي إطار شاشة السينما من خلال استخدام نظام خاص يوسع الصور للأفلام والإعلانات السابقة للعرض لإنشاء تنسيق غامر، بانورامي، بزاوية 270 درجة يسقط على ثلاثة جدران في المسرح. وحتى الآن، تم تركيب شاشات  سكرين أكس في 142 دار سينما حول العالم.

حول ريل سينماز

تمتلك إعمار للترفيه، الشركة الرائدة في مجال الترفيه والمفاهيم الترفيهية والتجزئة المبتكرة في المنطقة، وتدير ريل سينماز، الوجهة النهائية لعشاق الأفلام في الإمارات العربية المتحدة. وعبر وضع معيار جديد لتجارب السينما في مجمع ميغابلكس الرائد في مول دبي، واصلت  ريل سينماز إعادة تعريف المشهد السينمائي، مع دار عرض صغيرة ساينبليكس في مارينا مول دبي، وكذلك أول سينما في المنطقة يمكن للمشاهد تناول الطعام فيها في جبل علي، عبر شراكة مع صاحب المطاعم العالمي الشهير، غاي فيري.

وقامت ريل سينماز بعملية تحويل، معيدة تعريف تجربة السينما لمحبي الأفلام في الإمارات العربية المتحدة. وأدى التحول الرقمي إلى دفع ريل سينماز إلى واجهة الابتكار، مع رحلة عمل تركز بالكامل على العمل الرقمي على الأرض، مع تبسيط تجربة ما قبل السينما وتعزيز رحلة الضيف الشاملة للزوار.

اتصالات الإعلام

ليبن غروب لسكرين أكس و 4 دي أكس

مات بيسكيت، matt@lippingroup.com ، +1-212-986-7080

كيفن برودريك، kevin@lippingroup.com ، +1-323-965-1990