‫سمات تسويقية جديدة محمية الخصوصية لخدمة Aptilo السحابية للإنترنت اللاسلكي المخصص للزائرين (Aptilo Guest Wi-Fi Cloud™)

ستوكهولم، 21 يونيو، 2018/PRNewswire/ —

أطلقت شركة Aptilo Networks إصدارًا جديدًا من تطبيق الإنترنت اللاسلكي المخصص للزائرين  (واي فاي) المعتمد على التقنية السحابية Aptilo Networks Wi-Fi Cloud™(والمعروف اختصارًا بمسمى GWC).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zs8xgfno/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/492832/Aptilo_Logo.jpg )

أتيحت المرحلة الأولى من الإصدار والمدعومة بخاصية حماية الخصوصية وفق اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات (GDPR) في شهر مايو وكانت مزودة بميزات للتعامل مع البيانات الشخصية ونوافذ الموافقة الذكية. ولا يظهر بصورة نشطة  سوى الموافقة ذات الصلة مقترنة بالشروط اللازمة لطريقة الولوج المستخدمة. ويستطيع مديرو الشبكات، عن طريق فصل الموافقات عن تصاميم البوابة، إدارة موافقات المستخدمين مع مرور الوقت وتحديث النصوص دون تغييرات على تلك البوابة .

ويعمل تطبيق Aptilo في  المرحلة الثانية من الإصدار على توسيع نطاق مجموعة السمات الكاملة لتطبيق واي فاي المخصص للزائرين والمعتمد على التقنية السحابية (Aptilo GWC) من خلال الإضافات التالية:

إدارة اللافتات

تسمح الإدارة المركزية بربط اللافتات ببوابات متعددة لربط الخدمة فيما يتصل بتلك اللافتات. ويسمح ذلك بانسياب العمليات بالسماح  لمختلف مديري  الشبكات من التعامل مع اللافتات وعملية تهيئة البوابة. وقد تكون اللافتات عبارة عن صورة منفردة أو صور متوالية عبر ناقل اللافتات.

الإعلانات الظاهرة بالنوافذ المنبثقة

من الممكن تهيئة الإعلانات لتنبثق عند نقاط معينة من  مراحل تسجيل الدخول من قبل المستخدمين لاستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) المخصصة للزائرين.

أداة إصدار القسائم

يستطيع مديرو مهام التسويق إصدار قسائم الولوج. ومن الممكن حفظ تلك القسائم بصيغة (CSV) أو (HTML) أو طباعتها مباشرة.

ارتدادات الشبكة المستحثة بالأحداث

وسوف يتسنى من خلال هذه الخدمة اطلاق  عملية استدعاء من واجهة برمجة تطبيقات للتخاطب بين أنظمة الويب (REST API) إلى وحدة خدمة خارجية في نقاط محددة من  مراحل الاستخدام، وذلك بغرض تحسين الاندماج مع  الانظمة الخارجية. فمن الممكن، على سبيل المثال، إرسال المعلومات التي يتم جمعها بشأن المستخدم إلى نظام خارجي لإدارة علاقات العملاء بعد أن يتم تسجيل الاشتراك في الخدمة، أو ربما يتسنى حث نظام خارجي لتشغيل عملية التسويق آليًا لإرسال رسالة بعد خمس دقائق من قيام المستخدم بتسجيل الدخول.

ومن الممكن للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمة أعلى تخصيصًا لخدمة واي فاي المخصصة للزائرين، تشغيل  النظام دون “دعم من النظام السحابي” والانتقال إلى التشغيل الداخلي.

وقد صرح السيد/ بول ميكلسن، رئيس Aptilo Networks التنفيذي قائلاً: ” تتطلب سمات التسويق القوية ميزات أكثر مرونة لحماية الخصوصية. وما هذه إلا مجرد بداية. فسوف نواصل إضافة المزيد من السمات المتطورة على تطبيقنا للإنترنت اللاسلكي المعتمد على التقنية السحابية (Aptilo Guest Wi-Fi Cloud™) خلال الأشهر القادمة.”

نبذة عن شركة Aptilo Networks

Aptilo Networks شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة على مستوى مقدمي خدمات الاتصالات لإدارة خدمات البيانات من خلال ميزات متطورة للمصادقة وإدارة السياسات وتحميل الرسوم. وقد أصبحت منصة إدارة الخدمات ™Management Platform (المعروفة اختصارًا بمسمى SMP) مرادفًا لإدارة خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وخدمة إفراغ البيانات المدعوم بالإنترنت اللاسلكي من خلال طرحها على نطاق واسع لدى أكثر من 100 مشغل في أكثر من 75 دولة، كما أنها عنصر مهم في إجراء المكالمات باستخدام شبكات واي فاي وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks