‫دليل غارتنر السوقي 2018 يقدر جهود ميديانوفا لخدمات شبكة توزيع المحتوى

اسطنبول،19 يونيو / حزيران، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت ميديانوفا “Medianova” عن تقدير جهودها في دليل غارتنر السوقي لعام 2018 “Gartner’s 2018 Market Guide” لخدمات شبكة توزيع المحتوى “Content Delivery Network (CDN)” لتمثيلها 18 موزع عالمي مذكور بالقائمة لشبكة توزيع المحتوى.

وكانت شركة غارتنر “Garnter”، شركة البحوث والاستشارات الرائدة في العالم، قد أضافت اتجاه السوق لشبكة توزيع المحتوى، وتحليل السوق، والموردين الممثلين، وتوصيات السوق إلى الدليل. كما يتضمن الدليل كذلك نطاق التغطية الجغرافية لميديانوفا والوظائف الداعمة مثل الأداء العام على شبكة الويب، والتطبيق المستخدم على الشبكة وحماية واجهة برمجة التطبيقات، وتدفق محتوى الفيديو.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8t3rpvae/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبهذه المناسبة يشير سيركان سيفيم “Serkan Sevem”، المدير التنفيذي لميديانوفا، “يسعدنا في ميديانوفا أن نضيف قيمة لشركائنا وعملائنا. وبطبيعة الحال ندرك أن عملائنا في قطاعات التجارة الإلكترونية والشركات ووسائل الإعلام يواجهون تحديات. ويحتاجون لدعم سريع، والبيانات في الوقت الفعلي، وتقنية آمنة، ويلزمهم مباشرة أعمالهم على منصات إلكترونية تعمل على مدار الساعة. وأعتقد أن ذكرنا في دليل غارتنر السوقي لعام 2018 في خدمات شبكة توزيع المحتوى، يسلط علينا الضوء أمام هذه الأسواق ذات الاحتياجات العالية وهو ما يشعرنا بالفخر”.

وكانت ميديانوفا قد أسست عالمًا رقميًا أسرع مع منصاتها وخدماتها. وهي تستخدم تقنيات مثل منصة Dockerized CDN، وHTTP/2، وBBR، وبروتلي “Brotli”، وتحسين الصورة لتوزيع المحتوى على نحو أسرع وتقديم خبرات رقمية أفضل.ومع 32 مركز بيانات حول العالم، تتعامل ميديانوفا مع 8 مليار صورة، و15 مليار مقطوعة صوتية، و11 مليار فيديو والعديد من الفعاليات المباشرة تقدم يوميًا بسرعة البرق.

الاتصال بميديانوفا

غارتنر، “دليل السوق لخدمات شبكة توزيع المحتوى”، تيد تشامبرلين “Ted Chamberlin”، مايك دوروش “Mike Dorosh”، كيفين جي “Kevin Ji”، 18 يناير / كانون ثاني 2018.

لا تروج غارتنر لأي مورد أو منتج أو خدمة واردة في مطبوعاتها البحثية، ولا تقدم أية استشارات لمستخدمي التقنية بخصوص اختيار هؤلاء الموردين دون غيرهم مع تقديراتها المرتفعة أو تسمياتها الأخرى. وتشتمل مطبوعات غارتنر البحثية على آراء مؤسسة غارتنر البحثية ويحظر تفسيرها كبيان للوقائع. وتخلي غارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أم ضمنية، فيما يختص بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين.

نبذة عن ميديانوفا

تقدم ميديانوفا حلول شبكة توزيع المحتوى العالمية ومنصات السحابة مع خبرات واسعة في البث، والترميز، وتخزين السحابة، والتخزين المؤقت، والتخزين متناهي الصغر، وشبكة توزيع المحتوى الهجينة واعتماد مواقع الويب. ومع شبكة تنتشر في 20 دولة ووسيط تخزين ثابت يدعم شبكة Anycast بنسبة 100%، تعد ميديانوفا أحد أسرع وآمن شبكات توزيع المحتوى في فرنسا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، والنمسا، وبولندا، ورومانيا، وروسيا البيضاء، وتركيا، وفي الشرق الأوسط استنادًا إلى بيانات المستخدم الفعلية على سيدكسيس “Cedexis”.

الموقع الإلكتروني: http://www.medianova.com
الاتصال:

harun.sahnaci@medianova.com
56 54- 275- 212- 90+

marketing@medianova.com

المصدر: Medianova

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/702087/Medianova_Logo.jpg)