‫جي سي أل سيستم إنتيغريشن ترفع توقعات النصف الأول من العام 2018 إلى ما بين 20.41 مليون يوان – 30.02

بعد تحويلها الخسائر إلى أرباح، فإن الشركة في طريقها لمضاهاة أدائها في العام 2017

سوجو، الصين، 17 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — عدلت  شركة جي سي أل نيو إنيرجي  (جي سي أل  سيستم إنتيغريشن (SZ: 002506) (جي سي أل – أس آي)، الشركة العالمية الرائدة الموفرة للأنظمة المدمجة، ذات الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، توقعاتها للأرباح الصافية المنسوبة للمساهمين في النصف الأول من العام 2018 إلى ما بين 20.41 إلى 30.02 مليون يوان (3.05 إلى 4.49 مليون دولار)، مضاهية أرباحها في العام الماضي، وهو ما يمثل تحولا مهما من الخسائر التي كانت متوقعة في تقرير الربع الأول للعائدات.

في تقرير الربع الأول من جي سي أل – أس آي، بلغ صافي الخسارة المنسوبة للمساهمين 147 مليون يوان، مع توقع خسارة في الأداء في الفترة نفسها تتراوح بين 100 مليون يوان و 0 يوان، وقدرت أرباح جي سي أل – أس آي في الربع الثاني بنحو 200 مليون يوان صيني.

ووفقا لتقرير الربع الثاني، وبسبب موسم الذروة الدورية للصناعة الضوئية، حصلت جي سي أل – أس آي على ما يكفي من طلبات الشراء للحفاظ على ازدهار الإنتاج والمبيعات. وعلى الرغم من أن التأثير الناجم عن “الصفقة الجديدة 5.31″، مثل انخفاض الطلب المحلي على المنتجات الكهروضوئية، كان محسوسا بقوة في القدرة المركبة لمحطات الطاقة الكهروضوئية المحلية الصينية، فقد حولت الشركة بالفعل تركيزها إلى الأسواق الخارجية لتنويع وتوسيع نطاق قاعدة عملائها. زادت حصة الشركة من المبيعات إلى الأسواق الخارجية بسرعة من 14٪ في النصف الأول من العام 2017 إلى 50٪ الحالية. وتترك طلبات الشراء الخارجية الكبيرة تأثيرا لناحية استقرار أداء الشركة عندما تشهد الصناعة الكهروضوئية المحلية أوضاعا متقلبة.

تعمل جي سي أل – أس آي، بينما تتكيف مع التغيرات في الأسواق والسياسات الصناعية واحتياجات العملاء، على تنويع أعمالها بشكل استباقي. فمن خلال دمج الموارد الاجتماعية المتميزة، تقوم الشركة باستكشاف أعمال الركيزة الثانية القوية لتعزيز قدرتها على تحمل المخاطر والربحية.

حول جي سي أل  أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) (جي سي أل – أس آي) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). جي سي أل  أس آي توفر أنظمة الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، والمتكاملة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة طاقة شمسية رائدة في العالم.