‫تقرير هيكفيجن السنوي 2017 يكشف عن نمو في العائدات بنسبة 31.22%

هانغجو، الصين، 1 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — نشرت شركة هيكفيجن، الشركة العالمية المزودة لمنتجات وحلول رصد الفيديو الابتكارية، تقريرها السنوي للعام 2017. وأظهر التقرير نمو عائدات الشركة بنسبة 31.22% في إجمالي العائدات، إذ ارتفعت عائدات المبيعات من 31.93 مليار يوان في العام 2016 إلى 41.91 مليار يوان في العام 2017. وأظهرت الأرقام بمجملها زيادة في الأرباح التشغيلية بلغت نسبتها 26.77%.

تمكنت هيكفيجن من تحقيق هذه النتائج المالية المثيرة للإعجاب بسبب عدد من العوامل. وتشمل هذه نظم وعمليات البحث والتطوير المحسنة، وتطوير الحلول لقطاعات الصناعة الرأسية، وتخصيص الحلول بما يتماشى مع احتياجات السوق المتغيرة. كما ساهمت قدرات توصيل المنتجات المحسّنة وشبكات المبيعات والخدمات المعززة في نجاح الشركة في العام 2017.

يقول كين ياو، نائب الرئيس في مركز هيكفيجن للأعمال الدولية: استثماراتنا في مجال البحث والتطوير، سواء في تقنيات إنترنت الأشياء أو رصد الفيديو، تمكننا من ابتكار حلولنا باستمرار وتوفير تكنولوجيا مبتكرة ومتطورة ومنتجات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركاء والعملاء العالميين “.

بالإضافة إلى الاستثمارات الكبرى في مجال البحث والتطوير، تقوم هيكفيجن بإنشاء نظام خدمة من ثلاث طبقات، مع مركز خدمة عملاء عالمي، وإدارات خدمة إقليمية للعملاء في المكاتب الفرعية، ومحطات خدمة العملاءالمرخصة من هيكفيجن. يقول كين ياو: “سيمكننا نموذج الخدمة الجديد من تقديم دعم أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم خدمات متعددة الأبعاد بما في ذلك توصيل المنتجات، وتسليم المشاريع، ونشر البرامج، وتشغيل الأنظمة والصيانة والدعم، وأكثر من ذلك.”

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو الابتكارية. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، تدفع هيكفيجن بالتقنيات الأساسية لترميز الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، وكذلك التكنولوجيات المستقبلية التوجه مثل الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة، والتعلم العميق. بالإضافة إلى صناعة المراقبة بالفيديو، تمد هيكفيجن وصولها إلى صناعات تقنيات المنزل الذكي، والأتمتة الصناعية وصناعات الكترونيات السيارات لتحقيق رؤياها طويلة الأجل. وإذ تقوم دائما بخلق القيمة لعملائها، تشغل هيكفيج 33 شركة فرعية تابعة لها في جميع أنحاء العالم لتحقيق حضور عالمي حقا.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com

اتصال الإعلام

آدا هان
هاتف: 87356120 571 86+
فاكس: 89935635 571 86+
إيميل: hanfei@hikvision.com.