‫تعزيز الفاعلية الرقمية بمشاركة Newgen في قمة ’إن إكس تي‘ للأعمال المصرفية بالشرق الأوسط في نسختها السنوية الثانية بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2018/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم شركة Newgen Software -المزود العالمي لحلول البرمجيات المصرفية- عن مشاركتها كراع ذهبي في قمة ’إن إكس تي‘ السنوية الثانية للأعمال المصرفية في الشرق الأوسط التي تنعقد في منتجع الحبتور جراند – دبي بالإمارات العربية المتحدة في يومي 25 و 26 سبتمبر 2018. بادروا بزيارة Newgen في كشك رقم 3 للتعرف على الرؤى والأفكار الخاصة بكيفية استفادة البنوك من القدرات التكنولوجية المبتكرة بهدف أتمتة وتبسيط عمليات المهام الحيوية مثل فتح الحساب عبر الإنترنت والإقراض التجاري والاستهلاكي وتمويل التجارة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg )

في معرض حديثه عن المشاركة، قال ديواكار نيجام -رئيس مجلس إدارة شركة Newgen Software والعضو المنتدب بالشركة “إن الصناعة المصرفية في العصر الحديث بحاجة إلى إعادة صياغة نفسها بشكل مستمر من أجل التجاوب مع سياق السوق المتغيرة باستمرار. وهنا تقدم حلول Newgen يد العون للمؤسسات على تحقيق أهداف التحويل الرقمي من خلال تعزيز فاعليتها الرقمية.”

ندعوكم للانضمام إلى رايتش فارما -المدير العام، الممارسات الاستشارية لدى شركة Newgen Software- في 25 سبتمبر في تمام الساعة 9:30 صباحًا لحضور جلسة تثقيفية حول ’الفن والعلوم الرقمية في البنوك‘. وبإمكان الحاضرين التفاعل مع خبراء Newgen لسبر غور مستقبل الخدمات المصرفية وفهم الفروق الدقيقة في الأعمال المصرفية الحديثة من خلال تعزيز العمليات وتقديم تجربة فائقة للعملاء تتسم بسرعة الاستجابة لمتطلباتهم.

يمكن تصميم حلول Newgen -المبنية على منصة إدارة العمليات التجارية (BPM)- خصيصًا لتلبية المتطلبات الفريدة للعملاء. تمتاز هذه الحلول الصالحة للمستقبل بقابليتها للتوسعة كي تتمكن من استيعاب مئات العمليات ومليارات المعاملات مع ضمان دقة وشفافية العمليات. وهي أيضًا تتسم بالمرونة وسرعة الاستجابة بما يسمح للبنوك بمراقبة معظم العمليات وإدارتها بصورة مستقلة في إطار بيئة عمل تُدار إلكترونيا دون أوراق. توفر هذه الحلول قدرات حقيقية على التحرك وإمكانية الدخول إلى المعلومات أثناء التنقل، مما يساعد مديري العلاقات على تقديم المعلومات السياقية للعملاء.

نبذة عن شركة Newgen Software Technologies المحدودة

شركة Newgen Software Technologies المحدودة هي مزوّد لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة محتوى المؤسسات، وإدارة اتصالات العملاء، وكذلك حلول المهام الحيوية الضخمة التي يتم توظيفها في البنوك الرائدة في العالم والحكومات وشركات تعهيد الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وشركات التأمين ومنظمات الرعاية الصحية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي https://newgensoft.com

تواصل معنا:

  • يمكنكم متابعتنا على LinkedIn وتويتر
  • ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بنا على YouTube

جهة الاتصال الإعلامي:
آصف خان
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: شركة Newgen Software Technologies المحدودة