‫تشانغ زيي تنضم إلى Clé De Peau Beauté كـ Global Brand Ambassador

طوكبو، 4 أيلول/يبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تتشرف شركة Clé de Peau Beauté، شركة الفخامة المتفرعة عن شركة شيسيدو غروب، بالإعلان أن ممثلة غولدن غلوب والمرشحة للفوز بجائزة بافتا تشانغ زيي قد عينت Global Brand Ambassador  لشركة  Clé de Peau Beauté. وفي حملة جديدة تنطلق هذا الخريف، ستقدم تشانغ منتج لاكريم La Crème  — المنتج الأيقوني الذي يؤكد التزام Clé de Peau Beauté  بالتميز.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cxmo49d1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتصور حملة الشركة الأولى معا أوجه الشبه بين المكانة الأسطورية للسيدة تشانغ وبين المنتج الأسطوري لشركة  Clé de Peau Beauté، لاكريم. وتستكشف هذه الحملة التعبيرية والغنائية المليئة بالضوء التزام الشركة الذي لا هوادة فيه بالتميز الذي تتشاطره الممثلة مع لاكريم. وتروي قصتهما، التي لا زالت فصولها تتكشف بانية على سمعتهما حتى اليوم، السيدة تشانغ نفسها.

ويقول يوكاري سوزوكي، كبير مسؤولي العلامات التجارية في Clé de Peau Beauté عن هذا التعاون: “لطالما أعجبنا بتشانغ زيي لإنجازاتها وتفانيها. جمالها ودفؤها وكرمها تجلب الإشراق للعالم من حولها. تجسد تشانغ زيي قيم  Clé de Peau Beauté بسبب روحها وأناقتها الخالدة “.

وتقول جيني صن، مديرة العلامة التجارة  Clé de Peau Beauté  “سيعمل تعاوننا مع  تشانغ زيي على رفع مستوى الوعي والوضع الطموح لـ Clé de Peau Beauté في السوق الصيني. وسيساعد كذلك على تعزيز الجودة والفخامة التي تتمتع بها Clé de Peau Beauté ولاكريم.”

تشانغ زيي هي ممثلة للجمال النادر والإنجاز الهائل. فبعد ظهورها لأول مرة في فيلم The Road Home لتشانغ يمو، الذي فاز بجائزة الدب الفضي في مهرجان برلين للأفلام في العام 2000، شاركت في أكثر من 20 فيلما بما في ذلك Crouching Tiger، Hidden Dragon، House of Flying Daggers ، وMemoirs of a Geisha. وقد فاز دورها في فيلم The Grandmaster  العام 2013 بـ 12 جائزة أفضل ممثلة، إذ أصبحت الممثلة الفائزة بأكبر عدد من الجوائز على فيلم واحد، ما عزز من تشانغ زيي كموهبة أسطورية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tefhhzs9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وأصبحت الآنسة تشانغ عضوًا مدى الحياة في أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية العام 2005، وكانت عضوًا في هيئات تحكيم مهرجان كان السينمائي ثلاث مرات. وهي حاليا مدربة في برنامج مسابقات الواقع الصيني المصنف رقم واحد في الصين، “لقد ولد ممثلا.”

وقالت تشانغ: “يسعدني أن أكون Global Brand Ambassador  لـ Clé de Peau Beauté ولتمثيل لاكريم،  الذي هو منتج مثار للرغبة الفائقة، وهو منتج رائع وعصري. أنا فخورة بأن أكون جزءًا من جلب هذه الطاقة إلى العالم.”

حول  Clé de Peau Beauté

ذكي، لا هوادة فيها، رائع.

Clé de Peau Beauté : مفتاح جمال البشرة. علامة الجمال التجارية الأولى من شيسيدو هي مرادفة للعناية بالبشرة المتميزة واللون الذي هو في طليعة الابتكار، وهي مزيج من العلوم المتطورة والمواد الفاخرة التي توقظ القلب. تسخير الحدس، والتعلم من الجلد. خلق لوحات من الخيال المتدفق. إطلاق العنان لقوة إشعاعك.

حول لاكريم

مثار الرغبة. مصدر المنظر الشبابي. النعيم الصافي. في لاكريم، يتم مزج المجمع أكس – وهو مزيج رائع من اللؤلؤ الياباني، الثيانين والبلاتينيوم وروح الحرير الذهبي البلاتيني – ومكونات منظمة بعناية معا، لتقديم نسيج متناغم وتأثيرات أسطورية لمكافحة الشيخوخة. لإدارة المفتاح إلى إشعاع استثنائي. المفتاح لصلابة البشرة الجديد. المفتاح الذي يحرر الضوء.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/737316/ZHANG_ZIYI.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/737774/Logo.jpg