‫تسمية شركة جي أيه سولار “شركة ذات أداء عال” من قبل دي أن في جي أل للمرة الثالثة

بكين، 18 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز كو المحدودة، (نازداك: JASO) وهي شركة عالمية رائدة مصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم، أنها فازت بتصنيف  شركة “صاحبة أداء عال للعام 2018” من قبل دي أن في جي أل، وهو معهد عالمي شهير مستقل لترخيص الطاقة يتكون من خبراء مستقلين. وهذه هي المرة الثالثة التي تفوز بها جي أيه سولار بهذه الجائزة. وفي العامين 2014 و2016، اجتازت جي أيه سولار اختبارات المنتجات للمعهد وحصلت على ترخيص المنتج من بي في إي أل (وهو مؤسسة فرعية تابعة بالكامل لـ دي أن في جي أل)، كما فازت بجائزة “الشركة صاحبة الأداء العالي.”

يتمتع معهد دي أن في جي أل بسمعة قوية في الصناعة الفوتوفولتية. يغطي تقريرها السنوي “درجات موثوقية الوحدات الفوتوفولتية” لاختبار وتحليل منتجات الوحدات الشمسية من مختلف المصنعين، ويعتبر التقييم الأكثر شمولاً لموثوقية الوحدة الكهروضوئية. ويستند شرف “الأداء العالي” على تقرير موثوقية الوحدات الشمسية لدي أن في جي أل. ويغطي اختبار الموثوقية دورة الحياة الكاملة للمنتجات، والتي تشمل دورة آي إي سي الحرارية، الحرارة الرطبة، الأشعة فوق البنفسجية، الحمل الميكانيكي الديناميكي، توهين الب آي دي واختبار البقعة الساخنة. وتوفر نتائج الاختبار للمشترين المحتملين للمعدات الكهروضوئية والمستثمرين في محطات توليد الطاقة مراجع موثوقة.

تلتزم جي أيه سولار بالأبحاث في وتطوير الوحدات الشمسية التي تنتج بكميات كبيرة، ويمكنها أن تقلل بشكل كبير من التكلفة القياسية للكهرباء. وسواء كان ذلك ناتجا عن التطوير والإنتاج الضخم لمنتجات البيرك، أو إدخال وحدات 1500 في ووحدات البيرك الثنائية الجانب، الثنائية اللوح الزجاجي، كانت جي أيه سولار دائما في طليعة هذه الصناعة. ويبرز شرف الفوز بجائزة “أعلى أداء” من دي أن في جي أل بصورة إضافية القوة التقنية لـ جي أيه سولار وقدرتها على توفير منتجات شمسية عالية الأداء وعالية الموثوقية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على: www.jasolar.com.

شياوروي صن
86-10-6361-1888+ , x1698
bj.sunxr@jasolar.com