‫تحت شعار استجلاب” الجمال كله”، هاتف أونور Honor 9i سيكون رمزا للأناقة في صناعة الهواتف الذكية في إندونيسيا

جاكرتا، إندونيسيا، 19 أيلول/سبتمبر، 2018 / — طرحت شركة أونور، ماركة الهواتف الذكية الرائدة، اليوم رسميا هاتفها الجديد Honor 9i أمام أكثر من 300 من رجال الإعلام وقادة الرأي الرئيسيين والمعجبين في جاكرتا بإندونيسيا. وإذ عرضته مصحوبا بمفهوم “الجمال كله”، فإن هذا الهاتف المعقول السعر من أونور يأتي مزودا بتصميم زجاجي رائع ومحدث من شأنه أن يربك كل صناعة الهواتف الذكية. إطلاق أونور 9 آي الذي يأتي بعد النجاح الهائل في السوق العالمي لإطلاق أونور لايت وأونور 10 هو جزء من استراتيجية أونور لتصبح واحدة من أكبر ثلاث شركات هواتف ذكية في إندونيسيا على مدى الثلاث سنوات القادمة.

وإذ يبدو جميلا من الداخل والخارج على حد سواء، يعتبر أونور 9 آي رمزًا للأناقة وجهازًا مثاليًا لالتقاط ومشاركة أفضل لحظات حياتك مع تصميم زجاجي من 12 طبقة مع تأثير يشابه المرآة، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة 13 ميغابكسل زائد 2 ميغابكسل. ولإثراء تجربة المستخدم، تزود أونور هذا الجهازب أحدث التقنيات لتقديم أداء شبيه بالهواتف الرائدة.

وقال جيمس يانغ، رئيس أونور إندونيسيا: “بصفتنا علامة تجارية مبتكرة وصانعة اتجاهات محببة لدى المستهلكين الشباب المحبين للمتعة في إندونيسيا، تلتزم شركة أونور بإنتاج منتجات تساعد جمهورنا على إظهار شخصيتهم وإبداعهم. من المهم لأونور أننا نقدم منتجات بأسعار معقولة تدهش عملاءنا. أونور 9 آي هو هاتف جميل يتميز بأداء لا نظير له، ونحن على يقين من أن معجبينا في إندونيسيا سيستمتعون بميزاته الرائدة الجديدة المثيرة.”

وخلال إطلاقه، أعلنت شركة أونور عن شراكتها مع مجموعة كي أل آي الإعلامية حيث أن كلتا الشركتين تتشاركان نفس المهمة لخدمة الشباب بالمعلومات والإبداع من خلال استخدام تقنية مبتكرة عالية. وقال ستيف كريستيان، الرئيس التنفيذي لشركة كي أل واي الإعلامية: “اخترنا العمل مع أونور إندونيسيا بسبب شعارها “للشجعان” الذي طبقته شركة أونور من خلال منتجاتها منذ وصولها إلى إندونيسيا. أونور هي شريك مشارك في أسلوب الحياة للشاب، وهو ما يلبي أهداف شركتنا.” وأضاف: “كما تعلمون، لدينا وسائل إعلام أزياء مثل  Fimela.com، ووسائل إعلام رياضية مثل Bola.com، ووسائل إعلام ترفيهية مثل Kapanlagi.com، وكلها موجهة للشباب. إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع أونور إندونيسيا ومع شركة أونور، فنحن نريد توفير حياة أفضل للشباب “.

وبالإضافة إلى التعاون مع  مجموعة كي أل واي الإعلامية، تتعاون أونور أيضا تعاونًا خاصًا مع شركة هابا، شركة التصميم الإندونيسية الشهيرة التي لديها علامة تجارية راسخة للملابس، لإنشاء محفظة خاصة للهاتف الذكي لجهاز أونور 9 آي. وقال ميل أهيار، المؤسس المشارك لهابا: “لقد جذبني تصميم هواتف أونور الذكية، وشاهدت إطلاق برنامج أونور لايت 9 والتصميم الزجاجي الخلفي الرائع جدًا الذي أثار إعجابي كثيرًا. كما قرأت الأخبار حول تصميم  أوروا الزجاجي الجميل لهاتفـ أونور 10، الذي يحدد الاتجاهات الجديدة لتصميم الهواتف الذكية. وهذه المرة أشعر بالإلهام تجاه التصميم واللون الخاص، روبن بيغ بلو، لهاتف أونور 9 آي ، ما جعلني أقرر تصميم محفظة الهاتف الذكي لهاتف أونور 9 آي لجعل هذا الهاتف الذكي الجميل أكثر روعة. من وجهة نظري، تصميم هواتف أونور الذكية يضع الشباب في المقدمة، ومن ثم فإنه يجعل كل هاتف ذكي أنتجته أونور يمثل أسلوب الشباب الفردي.”

علاوة على ذلك، بالإضافة إلى كي أل واي الإعلامية وهابا، تتعامل أونور أيضًا مع شركاء أعمال آخرين بما في ذلك VivaVideo و KwaiGo و Tantan و Bigolive  Liveme Nonolive . وتؤمن أونور بأن قوة الإبداع المشترك والرغبة في النمو من قبل جميع الشركاء التجاريين بالإضافة إلى تحقيقهم النجاحات الكبيرة معًا.

وبفضل أجهزتها المبتكرة واستراتيجيتها للاستهداف الدقيقة، تواصل أونور قيادة هذه الصناعة في سوقها المحلية باعتبارها العلامة التجارية للهواتف الذكية رقم 1 في الصين، بينما تتوسع بسرعة في الخارج، بما في ذلك إندونيسيا. وحققت العلامة التجارية زيادة بنسبة 150٪ على أساس سنوي في حجم مبيعاتها الدولية خارج الصين في النصف الأول من العام 2018. وفي إندونيسيا، أصدرت أونور للتو نتائج مبيعاتها نصف السنوية بإنجاز ملحوظ بنسبة نمو شهري بلغ 100٪ في النصف الأول من العام 2018. في شهر أيار/مايو من هذا العام، تجاوزت شركة أونور شركة آبل لتصبح العلامة التجارية رقم 2 للهاتف الذكي في روسيا من حيث حجم المبيعات، بعد أن حققت المرتبة الثالثة بقوة في الأشهر الـ 13 السابقة. كما تعد أونور أيضًا أسرع بائع الهواتف الذكية الأسرع نموًا في الهند، مع زيادة في حجم المبيعات والإيرادات بنسبة 300٪ في النصف الأول من العام 2018.

الميزات الرئيسية لأنور 9 آي

التصميم – رمز الموضة

يأتي هاتف أونور 9 آي بجسم نحيف يلائم يدك ويأتي في مجموعة مبهجة من تصميمات الزجاج العاكسة الملونة بشكل مذهل. تم تصميم الجهاز بـ 12 طبقة من الزجاج 2.5 دي في المقدمة والخلفية للحصول على تأثير يشبه المرآة.

ويتميز التصميم الأكثر إحكاما بشاشة نوتش أكبر، قابلة للتخصيص. توضع الشاشة 5.84 بوصة داخل جسم مستدير يتميز تقليديًا بشاشة مقاس 5.2 بوصة. وسيسر المستهلكون اكتشاف أن بإمكانهم الآن التنقل بحرية بين عرض 19: 9  نوتش الأكبر و18:9   الكامل العرض مع الاحتفاظ بمجال رؤية كبير أثناء اللعب أو مشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام المفضلة لديهم.

الكاميرا – مكبر الجمال

تمنحك الكاميرا الأمامية المعزّزة بـ 16MP ISO معيارًا جديدًا لالتقاط صور سيلفي في البيئات منخفضة الإضاءة. تعمل وظيفة الانصهار الضوئي 4 في 1 على تحسين التنسيق بذكاء، مما يقلل من ضجيج الصور وينتج صورًا أكثر وضوحًا، وبالتالي، أكثر صور سيلفي أكثر جاذبية.

الكاميرا الخلفية ذات العدسة المزدوجة 13MP + 2MP  مزودة بوظيفة الفتحة الواسعة وتدعمها مجموعة من أوضاع الكاميرا لتسجيل اللحظات الرائعة في حياتك اليومية.

الأداء – الجمال والوحش

يضمن معالج  Kirin 659 ثماني النواة ونظام EMUI 8.0 أداءً سلسًا ومتسقًا مدعومًا بسعة تخزينية 3 غيغابايت / 32 غيغابايت وسعة تخزين و4 غيغابايت / 64 غيغابايت، مما يعني أن الاحتمالات لا حصر لها بالنسبة للمستخدمين، سواء كانوا يشغلون تطبيقات متعددة في وقت واحد أو لعب ألعاب عالية الأداء.

كما يدعم جهاز أونور 9 آي فتح الجهاز عن طريق صورة الوجه أو بصمة الإصبع، مما يعني أنه يمكنك فتح هاتفك دون كتابة كلمة المرور أو الحاجة إلى مسح بصمة إصبعك. ميزة Face Lock  سريعة ومريحة مقارنة بطرق فتح الجهاز الأخرى وهذا الجيل الجديد من بصمة الإصبع 4.0 متعددة الوظائف، يفتح هاتفك في 0.25 ثانية. .[1]

سيتوفر هاتف أونور 9 آي بلونين كلاسيكيين وجميلين، وهما Midnight Black و Sapphire Blue، بالإضافة إلى لون خاص بلون روبين إيغ بلو الذي سيتم إطلاقه في إندونيسيا في تشرين الأول/أكتوبر 2018. وخلال حفل الإطلاق، أعلن جيمس يانغ، رئيس أونور إندونيسيا. وكريس فنغ، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة شوبي غروب، عن السعر الرسمي وتاريخ المبيعات الأول وقناة مبيعات أونور 9 آي. سيتم بيع هذا الهاتف الذكي في السوق بدءًا من الساعة 12 ظهرًا في 20 أيلول/سبتمبر 2018، حصريًا على موقع Shopee بسعر 2،599000 روبية إندونيسية للإصدار 3 غيغابايت 32 غيغابايت و 3،099،000 روبية إندونيسية إصدار 4 غيغابايت 64 غيغابايت. في 20 أيلول/سبتمبر 2018، ستعقد أونور “يوم الماركة التجارية السوبر أونور” لتزويد المستهلكين بعروض خاصة من أونور لايت 9، وأونور 7 أس، وأونور 7 أيه، وأونور 7 أكس وأونور 10. لإضافة إلى أونور فيو 10.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

منابر وسائط التواصل الإجتماعي الإندونيسية:

https://www.facebook.com/HonorID/  
https://twitter.com/Honor_Indonesia
https://www.instagram.com/honor_indonesia/

منابر أونور العالمية:

https://www.facebook.com/HonorID/  
https://twitter.com/Honor_Indonesia
https://www.instagram.com/honor_indonesia/

  1. على أساس اختبارات مختبرات أونور.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/745928/Honor_9i_Launch_Event.jpg