‫بيع شقتين باريسيتين من تصميم المصمم العالمي الشهرة جيرار فيفر بصورة منفصلة في المزاد بواسطة كونسييرج أوكشنز للمزادات العالمية كجزء من محفظة المبيعات الصينية

لندن، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة المزادات العالمية الفاخرة كونسييرج أوكشنز للمزادات أنها ستتشارك مع الفنان العالمي الشهرة جرار فيفر. ويمثل هذا التحالف مع المصمم فيفر خطوة مبتكرة لطرح شقتين باريسيتين فريدتين للبيع في السوق. وتقع كلتا الشقتين في المثلث الذهبي في باريس. وإذ كانت قد عرضتا في الأصل بـ 7.3 مليون يورو (74 شارع مارسو) و5.4 مليون يورو (شارع رو لنكولن)، سيتم بيع الشقتين بما أقله 5.85 مليون يورو و4.25 مليون يورو، على التوالي  يوم 20 كانون الأول/ديسبمر. وسيبدأ المزاد يوم 17 كانون الأول/ديسمبر في 10 صباحا.

تقع  الشقة الواقعة على 74 شارع مارسو على بعد 150 مترا من المعلم بليس دي إلتويل وقوس النصر. وتشغل هذه الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات الطابق الثالث بأكمله، وتضم مساحة معيشة تبلغ مساحتها 272 مترا مربعا (2.928 قدم مربع). تتميز الشقة بأرضيات خشبية أصلية وأبواب مزدوجة داخلية كاملة الارتفاع وسقوف كورنيشية ومدافئ رخامية وألواح خشبية ديكورية، كما تتميز بأعلى مستوى من اللمسات العصرية بما في ذلك نظام أمان عالي التقنية وخدمة إضاءة وصوت آلية وخدمة الكونسيرج والحارس على مدار الساعة.

تقع شقة فرانسوا1ير على 4 رو لنكولن على ناصية شارع لنكولن وشارع فرانسوا، على بعد 300 متر من الشانزليزيه. الشقة، التي تشغل الطابق العلوي من هذا المبنى التاريخي، توفر جناحين تتكون كل منهما من غرفتي نوم والعديد من غرف المعيشة/الترفيه بما في ذلك شرفة تطل على الشانزليزيه، وتبلغ مساحتها الكلية  204 متر مربع (2،196 قدم مربع). وتتميز هذه الشقة كذلك بالميزات العصرية والتشطيبات والمرافق العصرية، بما في ذلك خدمة تنظيف الغرف على مدار الساعة والدخول في خدمة الكونسييرج الخاصة.

وكلتا الشقتين هما من إبداع المصمم العالمي الشهير جيرار فيفر، وهو مهندس معماري مُتخصص الآن في إنشاء “المنازل الفنية”، المدفوعً بمفهومه الفريد للرفاهية، والمعيشة الخالية من المتاعب. يمثل مفهوم “المنزل الفني” من فيفر عقارات راقية في أفضل المواقع، إلى جانب التصميم المعاصر والمنازل التي تم تجديدها بالكامل والمفروشة والجاهزة للعيش فيها.

يقول جيرار فيفر: “إن عرضنا مختلف تمامًا عن عروض المطورين التقليديين ومصممي الديكور الداخلي. إنه بديل يستجيب لمتطلبات العملاء الدوليين الذين يرغبون في الحصول على أقل قدر ممكن من المخاوف في عقاراتهم.”

يمكن مشاهدة شقة مارسو كل يوم من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 4 مساءً و فرانسوا 1اير من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 6:30 مساء. لحجز موعد أو للتسجيل للمشاركة في المزاد، أنقر هنا here.  لمشاهدة العقارات الأخرى في مبيعات المحفظة الصينية، يرجى النقر هنا here.

الاتصال: أليس ليسي، alice@relevanceinternational.com، +442038688700