‫برهان الدبدوب يخمن نتائج مباريات كرة القدم!

المملكة العربية السعودية،11 حزيران/يونيو، 2018 – ينتمي برهان إلى صبي صغير من المملكة العربية السعودية، أذهل صاحبه والمجتمع السعودي، بما يبدو، بقدرته على تخمين نتائج مباريات كرة القدم، ولكن ليس أي نتيجة: بل نتيجة المبارات التي جرت بين اليابان والمملكة العربية السعودية في ملعب الملك فهد في 5 سبتمبر 2017!https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hl9d8r56/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/8346251-burhan-bear-guesses-football-results/

أحمد صبي سعودي يبلغ من العمر 8 سنوات، اختار برهان من رفوف معرض ايكيا في الرياض. برهان دُبُ “دمية” ولكنه مميز لأنه يُظهر اهتمامًا كبيراً بكرة القدم. برهان وأحمد يجتمعان دائمًا مع الأصدقاء والعائلة لمشاهدة مباريات كرة القدم، ويبدو أن برهان يُخمِّن نتائج المباريات، فكانت جولته الذهبية الأخيرة هي تخمين نتيجة المباريات الودية بين المملكة العربية السعودية واليابان في أيلول / سبتمبر 2017. وفي إحدى الأمسيات، تجمَّع الأصدقاء والعائلة في منزل والد أحمد، وكان فهد المولَّد، لاعب كرة القدم السعودي، متواجدًا بين المجتمعين. مدفوعاً بالإثارة والفضول، طرح المولَّد السؤال حول من سيفوز بالمباريات الودية القادمة بين المملكة واليابان. حالما خمّن برهان، المملكة العربية السعودية، بدأ الجميع يهللون آملين بأن يكون على صواب.

وتعليقاً على تخمين برهان، قال فهد المولَّد: “على الرغم من أنه دُبٌّ “دمية”، فإنّ وجود برهان خلال مباريات كرة القدم رائع، فهو يضيف إيجابية كبيرة بغض النظر عن النتائج الفعلية التي ستظهر”.

عندما سُئل أحمد عن دُبِّه، شعر أحمد بالعاطفة والحماس وقال:”يجعلني أضحك طوال الوقت وأجده دائماً يأكل كعكاتي! كان دائمًا يواسيني عندما أشعر بالحزن. الأهم من ذلك أنه يخمّن نتائج مباريات كرة القدم!”

حول برهان:

برهان ليس لعبة بسيطة، إنه حي مع شخصية. هو لطيف جداً، برهان دُبٌّ محبوب، ممتع ودافئ ومؤنس بشكل لا يُصدَّق. على الرغم من أنه يستمتع بلعب كرة القدم في الهواء الطلق، إلا أنه من المدهش استخدامه وسائل التواصل الاجتماعي، وقضاؤه ساعات طويلة في التفاعل مع الناس. يشاركهم الأخبار والاقتباسات، ويحب الصور وحتى التعليقات وفي الغالب على موضوعات كرة القدم. الدُبُّ جادٌّ في أمور الكرة وممتعٌ بشكلٍ استثنائي. يبدو جسديًا ” من حيث الحجم” صغيرًا ولكن عمره 18 عاماً، لديه قلبٌ كبيرٌ، مثل كلّ الدببة الأخرى، بالإضافة إلى ضعفه الطبيعي تجاه العسل، لديه كذلك نقطتي ضعْفٍ كبيرتين: السمك والكعك.

لمعرفة المزيد عن برهان ومتابعته على وسائل التواصل الاجتماعي يرجى الضغط على:

الانستقرام: برهان الدبدوب
تويتر: برهان الدبدوب

https://mma.prnewswire.com/media/703913/Burhan_Dabdoub_the_bear.jpg