‫التعامل مع إدارة العمليات النشطة والاستثناءات أثناء التنقل مع منصة OmniFlow iBPS 4.0 من شركة Newgen

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 من يوليو 2018/PRNewswire/ —

قامت شركة Newgen Software، وهي مقدم خدمات في مجال البرمجيات لتوفير منصاتإدارة العمليات الجارية وإدارة المحتوى التجاري وإدارة اتصالات العملاء، اليوم بتدشين منصة OmniFlow iBPS 4.0 وهي عبارة عن إصدار مُطوَّر من مجموعة منصاتها لإدارة العمليات في المنشآت (BPM). يعمل الإصدار الجديد على تمكين العاملين في مجال المعرفة من العمل خارج حدود مكان العمل وإدارة العمليات المدرجة ضمن خطط عمل والعمليات غير المدرجة ضمن خطط عمل بصورة أكثر كفاءة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg )

توفر المنصة حاليًا إمكانات لإدارة حالات عمل محددة من خلال الهاتف المتحرك وهو ما يسهل تحسين مستوى استجابة المستخدم ومستوى الأداء في الشركات. إضافة إلى ذلك، يعمل ذلك الإصدار على تمكين المستخدمين من إدارة حالات عمل تنطوي على الإصدار الذاتي لموجز بتلك الحالات وإخطارات بشأن كل مهمة من مهام العمل وإمكانات متطورة لإنشاء جداول المواعيد وعمليات الضبط.

وقد صرح السيد/ ديواكرا نجام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة Newgen Software قائلاً: “يعمل إصدار OmniFlow iBPS 4.0 على تمكين المؤسسات من تحقيق المرونة المطلوبة للتعامل مع الفرص اللحظية والمواقف غير المتوقعة. كما يلبي الإصدار متطلبات الأعمال الرقمية عن طريق تمكين المستخدمين من العمل في أي وقت ومن أي مكان.”

تشمل أهم الخصائص ما يلي:

  • واجهة مستخدم مطورة لتطبيق منشئ النماذج – الذي يعمل على إثراء تجربة المستخدم باستخدام واجهة مستخدم مبسطة من نماذج iForms وهو التطبيق المنشئ للنماذج. إنشاء نماذج سريعة الاستجابة عن طريق السماح للمستخدمين بتجميع ضوابط متعددة وتخصيص عناصر تلك النماذج.
  • مستوى أفضل لأمن المعلومات – إثراء أمن النظم والبيانات باستخدام تقارير محكومة بالقواعد ومحمية بكلمة مرور. إعداد قواعد بناءً على الحقوق المُسندة باستخدام أوضاع ومهام “الشرط-البديل”، ومن أمثلتها المجموع والمتوسط وغيرهما.
  • الدعم اللغوي- الإصدار الجديد يدعم اللغتين العربية والإسبانية.
  • الدمج مع جوجل درايف- إدخال مستند ضمن بند من بنود العمل من جوجل درايف أو إصدار مستند إلى جوجل درايف. تسجيل الدخول إلى/تسجيل الخروج من جوجل درايف مع مواكبة إصدارات المستندات.
  • تحسينات في خدمة الويب –  السماح للمستخدمين بتنفيذ خدمات ويب متعددة من خلال خطوة عمل واحدة وضبط خدمات ويب معتمدة على أسلوب نقل الوضع الوصفي (REST). كما يدعم الإصدار دمج خدمات الويب المطابقة لأسلوب نقل الوضع الوصفي (REST) بناءً على مواصفة (RAML) وهي مواصفة لغة إنشاء نماذج واجهات التطبيقات المعتمدة على أسلوب نقل الوضع الوصفي.

تتميز المنصة بإمكانات متطورة مثل تنسيق العمليات والتشغيل الآلي للعمليات والعمل عبر الهواتف المتحركة ومنصات التواصل الاجتماعي بحيث تتيح للمؤسسات إمكانية إعادة هندسة العمليات والانتقال إلى وضع التشغيل الرقمي.

نبذة عن Newgen Software:

شركة Newgen Software المحدودة للتكنولوجيا هي شركة مدرجة بسوق الأوراق المالية الوطنية في الهند [تحت الرمز النصي NEWGEN] وتحت مسمى BSE Ltd. [وفي سوق مومباي للأوراق المالية تحت الرمز 540900])، هي شركة مقدمة لبرمجيات إدارة العمليات التجارية وإدارة المحتوى التجاري ومنصات إدارة اتصالات العملاء، حيث تتميز بعدد كبير من الحلول بالغة الأهمية بالنسبة للعمليات، ويتم تطبيق تلك الحلول في أكبر بنوك العالم ولدى الحكومات والشركات العاملة من خلال الإسناد الخارجي للعمليات والشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات وشركات التأمين ومؤسسات الرعاية الصحية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني https://newgensoft.com/

للتواصل معنا:

جهة الاتصال الإعلامي:
آصف خان
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limited