‫ارتفاع عدد الأشخاص الذين يستخدمون موقع Enritsch.com للبحث عن المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2018/PRNewswire/ —

تضاعف عدد الأشخاص الذين يستخدمون المنصة الاجتماعية الرائدة للصحة والعافية Enritsch.com بهدف إيجاد مستشفى في الإمارات العربية المتحدة مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

ففي هذا الوقت من العام الماضي كانت شركة ENRITSCH -التي تمتلك منصة اجتماعية رائدة للصحة والعافية Enritsch.com– تستقطب حوالي 7 آلاف عملية بحث عن المستشفيات في دبي شهريًا. أما اليوم فقد زاد هذا العدد بنسبة 45٪ مع وجود أكثر من 11 ألف شخص على المنصة كل شهر؛ يبحثون عن مستشفى في أبوظبي أو دبي أو الشارقة أو عجمان أو الفجيرة أو رأس الخيمة أو أم القوين.

وفي هذا الإطار، تحدثت السيدة ميغان فرنش -نائب رئيس قسم التسويق- قائلة “هناك عدد من الأسباب التي أدت إلى الزيادة الكبيرة في عدد عمليات البحث عن المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة على موقع Enritsch.com. أولاً، لدينا حوالي 90 مستشفى على موقع Enritsch.com، وهو ما يمثل حصة كبيرة من خيارات المستشفيات في أبوظبي ودبي بكل تأكيد. ويمكننا القول إننا نوفر القائمة الأكثر شمولاً للخيارات أمام الأشخاص للاختيار من بينها، مع توفير المعايير الأساسية التي يستند إليها الأشخاص في اتخاذ قرارهم. وهذا يشمل مراجعات وآراء من أشخاص آخرين، إلى جانب معلومات عن المستشفيات التي ترتبط بخطط التأمين الخاصة بهم. إن توفير كل هذه المعلومات في مكان واحد يوفر للباحث الوقت والجهد معًا.

“وبغض النظر عن توفير معلومات حول خيارات الرعاية الصحية العلاجية، لدينا أيضًا عرض شامل يختص بالجانب الوقائي. إذ يستطيع الأشخاص أيضا معرفة معلومات علاجات الطب التكميلي والبديل – الذي يمثل النهج الطبيعي للتعاطي مع شؤونهم الصحية – بما يقدم لهم منظورًا شاملًا حول كيفية التعامل مع النواحي المُتصلة بالصحة والعافية. وهذا الأمر يستقطب الأشخاص الباحثين عن طرق بديلة أو جديدة لزيادة حيويتهم وصحتهم وسعادتهم.”

تم إطلاق منصة Enritsch.com في اليوم العالمي للصحة العقلية في عام 2015 برؤية خاصة لمساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على عيش حياة أكثر صحة وسعادة وإلهامًا. ويتم ذلك من خلال تزويد الأشخاص بموارد معرفية، منها حق الوصول إلى فريق من الخبراء الذين يقدمون استشارات ونصائح مجانية. وهناك اليوم ما يقرب من نصف مليون زائر لمنصة Enritsch.com سنويًا، حيث يبحثون عن شكل من أشكال التحسن العقلي أو العاطفي أو البدني أو الروحي في حياتهم.

كما أنها تعمل بمثابة منارة لقطاع الصحة والعافية، مما يساعد على الترويج لخدمات المستشفيات والعيادات الطبية وممارسي الصحة العقلية والعافية وفنادق ومنتجعات الاستشفاء والصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية ومنتجعات الينابيع الصحية وصالونات التجميل، والمتخصصين في الجلد ومستحضرات التجميل وأطباء الأسنان واستديوهات اليوغا.

كما يبدو المستقبل مشرقًا مع الفريق الذي يعمل على عدد من المشاريع المُثيرة لسياحة الأعمال بالتنسيق مع شركات مثل Congress Solutions International، وهي الشركة الرائدة لتنظيم المؤتمرات الاحترافية (PCO) التي تملكها مجموعة الإمارات (طيران الإمارات واتحاد النقل الجوي الوطني لدبي).في وقت لاحق من هذا العام، سيُطلق الثنائي مفهومًا يتيح لمخططي الأحداث دمج عناصر الصحة والسعادة والشفاء والتراث في مؤتمراتهم واجتماعاتهم المؤسساتية وحوافزهم، والتي ستعمل على إثراء تجربة الحضور وصناعة الأحداث العالمية.

نُبذة عن ENRITSCH:

سعادة الناس هي هدفنا. هي منصة رائدة للصحة والعافية، وتوفر موارد معرفية مجانية لمساعدة الآلاف من الأشخاص الذين يسعون إلى التحسين العقلي أو العاطفي أو البدني أو الروحاني في حياتهم أثناء رحلة تحولهم نحو الشفاء والسعادة.

وهي أيضًا منارة لقطاع الصحة والعافية، مما يساعد على الترويج لخدمات المستشفيات والعيادات الطبية، وممارسي الصحة العقلية والعافية وفنادق ومنتجعات الاستشفاء والصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية ومنتجعات الينابيع الصحية وصالونات التجميل، والمتخصصين في الجلد ومستحضرات التجميل ,أطباء الأسنان واستديوهات اليوغا.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: http://www.enritsch.com.

تواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: @enritschinglives | #EnritschingLives

للاستفسارات
ميغان فرنش-ريتش، المدير التنفيذي
البريد الإلكتروني: megan.french@enritsch.com

المصدر: Enritsch.com