‫”إنسايتس سكسيس”: “ميناآيتك” من أبرز 10 مزودي حلول ادارة راس المال البشري

في اعتراف عالمي جديد بأهمية وتميز انظمتها وحلولها في مضمار ادارة الموارد البشرية، ترشحت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” مؤخرا لتكون من بين أبرز 10 مزودي حلول لإدارة رأس المال البشري لعام 2018.

وقد رشحت المجلة الامريكية “ميناايتك” لقائمة أفضل 10 مزودي حلول لإدارة رأس المال البشري لعام 2018، لما تقدمه شركة “ميناايتك” من منتجات وخدمات مبتكرة لعملائها تساهم في نمو الأعمال، ولما توفره الشركة من انظمة في إدارة الموارد البشرية المتعددة الوظائف والمستخدمة على نطاق واسع مع أكثر من 1.5 مليون مستخدم، مدعومة بتقنية قوية ووظائف ذكية.

وجاء هذا الترشيح العالمي من قبل مجلة إنسايتس سكسيس الامريكية ليضاف هذا الترشيح الى قائمة انجازات شركة “ميناآيتك” العربية والعالمية على مدار السنوات الماضية مع تميز حلولها وبرمجياتها في مضمار الموارد البشرية، حيث كانت المجلة العالمية الامريكية المتخصصة في مضمار الموارد البشرية HR Tech Outlook اختارت في الربع الاول من العام الحالي شركة “ميناآيتك” ضمن قائمة ضمت أفضل 10 مزودي حلول الرواتب، وفقا لمعايير محكمة.

وتستهدف “مجلة إنسايت سكسيس” جميع الموظفين الإداريين، والمدراء ومسؤولي الموارد البشرية في الشركات، لمشاركة خبراتهم وآرائهم ومظاهر نجاحهم التي ستساعد سلالات المهنيين الشباب والديناميكيين على التعلم، وتوفير احتياجات العمل للعملاء وتقديمهم لها لكي يصبحوا قادة السوق المستقبليين

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” ميناايتك” الدكتور بشار حوامدة بان الشركة تميزت خلال السنوات الماضية بابتكار وتطوير حلول وبرمجيات تحمل ملكية فكرية للإدارة المؤسسية وادارة الموارد البشرية، معتمدة أفضل وأحدث التوجهات العالمية ومنها الحوسبة السحابية والتطبيقات الذكية، لتتمكن الشركة اليوم من التواجد في أكثر من 25 سوقا عربية وعالمية.

واكد بان هذا الترشيح من قبل مجلة امريكية لتضع ميناآيتك في قائمة لأفضل مزودي حلول المواد البشرية هو اعتراف عالمي بأهمية ما نعمل عليه من منتجات ليدفعنا الى الامام ومواصلة العمل والتميز في هذا المضمار خصوصا مع التوجهات العالمية نحو مزيد من الرقمية والاعتماد على المنتجات الرقمية لتطوير الاعمال.

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال 15 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و500 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.