‫”إعمار” تطلق فيلات “مراسي باي” الحصرية الفاخرة في مصر وسط إطلالات شاطئية ساحرة على البحر الأبيض المتوسط

  • “مراسي باي” يمتاز بموقعه على شاطئ المتوسط ويتضمن مجموعة محدودة من الوحدات السكنية ذات التصاميم المميزة ضمن “مراسي”، وجهة السياحة والترفيه والعطلات عالمية المستوى التي طورتها “إعمار”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 سبتمبر، 2018: تقدم “إعمار” فرصة استثمارية جديدة توفر قيمة كبيرة للمستثمرين العالميين الذين يتطلعون إلى اقتناء عقارات فاخرة تضمن لهم عائدات قوية، مع الكشف عن “مراسي باي”، المجموعة المحدودة من الفيلات الفاخرة المستوحاة من أجواء الريفيرا الفرنسية، ذات الموقع الحيوي على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/749542/Marassi_Bay_masterplan.jpghttps://mma.prnewswire.com/media/749540/Marassi_Bay_Cova.jpg Photo –

وتقع فيلات “مراسي باي” على خليج سيدي عبد الرحمن، وتقدم “إعمار” للعملاء فرصة التعرف على ملامح ومزايا الوحدات الجديدة ضمن مراكز مبيعاتها، ليكون إطلاق هذه الوحدات أحد أهم فعاليات إطلاق المبيعات التي نظمتها الشركة عالمياً. ويعتبر مجمع “مراسي باي” جزءاً من مشروع “مراسي إعمار” الكبير الذي يمتاز بموقعه المثالي في الساحل الشمالي بمصر، ويمثل وجهة حيوية للراغبين بالاستمتاع بأروع أساليب الحياة الشاطئية على سواحل البحر الأبيض المتوسط، بإطلالات بحرية خلابة على مياه صافية تحاكي شواطئ جزر المالديف.

وساهم النمو الإيجابي المستمر الذي تشهده مصر في تعزيز مكانتها كواحدة من أهم الوجهات التي تستقطب العملاء والمستثمرين العالميين. وبالنظر إلى أن معدل العرض الحالي لا يلبي إلا جزءاً من الطلب الهائل، يقدم مشروع “مراسي باي” فرصة مثالية للاستثمار في مصر اليوم.

ويأتي إطلاق “إعمار” العالمي لمجمع “مراسي باي” في أعقاب الاهتمام الاستثنائي الذي حصدته الشركة بعد إعادة افتتاحها مؤخراً لفندق “العلمين” التاريخي في “مراسي” بحضور نخبة من كبار الشخصيات المصرية والعالمية. وكان تحديث الفندق قد تم بما يواكب مستوى الفنادق الأوروبية على شاطئ المتوسط، مما سلّط الضوء مجدداً على معايير التميز وجودة البناء التي تعتمدها “إعمار” في جميع مشاريعها.

ويتضمن مجمع “مراسي باي” فيلات مطلة على البحر مع مجموعة متكاملة من المرافق التي تضمن للسكان أرقى أنماط الحياة العصرية. وتقع الفيلات على ارتفاع 10 أمتار عن سطح البحر في الطرف الشمالي للمشروع، بإطلالات مباشرة على المياه الزرقاء الصافية لشاطئ البحر. ويمكن للسكان الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء الهادئة والمناظر الساحرة لغروب الشمس من الفيلات التي ترسي معايير جديدة للإبداع في فنون الهندسة المعمارية الحديثة.

كما يمكن لسكان “مراسي باي” الاستفادة من خدمات الكونسيرج المميزة التي تقدمها العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لـ “إعمار” والتي ستقوم بتزويد باقات كونسيرج حصرية عند الطلب للسكان. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة واسعة من المرافق ومنها ملعب جولف “مراسي إعمار” الذي يضم 18 حفرة، محتضناً تشكيلات مختلفة من الأراضي والممرات المائية والمرافق العصرية ليكون بذلك وجهة ترفيهية مثالية لعشاق الجولف في “مراسي باي”. وسيتم منح جميع سكان “مراسي باي” عضوية مجانية لمدة 10 سنوات في نادي الجولف عند شراء العقار.

وهناك أيضاً مرافق أخرى مثل مقهى “ذا آلور” الشاطئي الخاص الذي يحاكي أجواء ميامي؛ ونادي “ذا ريجال” الذي يضم ردهات اجتماعية للسكان بالإضافة إلى المسبح وغرف البخار والساونا وغيرها الكثير. وسيكون كل من “مراسي مارينا” و”نادي مراسي لليخوت” من الوجهات الترفيهية المميزة لمحبي اليخوت والمغامرات وركوب الأمواج والرياضات المائية، مع عدد من المطاعم الفاخرة والمقاهي في الهواء الطلق والمنافذ التجارية المتنوعة.

ويقدم “مراسي باي” وجهة مثالية لإقامة العائلات في منطقة تحيط بها الشواطئ الجميلة والرمال البيضاء والمناظر الطبيعية الخلابة. و للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3661688 4 971+ (من خارج دولة الإمارات) أو على الرقم 36227 800 (من داخل دولة الإمارات) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني Sales_Enquiry@emaar.ae.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بيرسون- مارستيلر
دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 4507600 4 971+
nivine.william@bm.com