‫أونور تعلن عن معرض فنولوجي: استكشاف الفن والتكنولوجيا مع الشباب وتتحالف مع الفنان المشهور في آسيا، ريد، لخلق فن التركيب “اورورا”

التركيبة الفنية تتكون من حوالي 2000 قطعة من زجاج خلفيات هواتف أونور المعاد تدويرها؛ سيتم إطلاق هذا العمل الفني في مبنى أتش كوينز بهونغ كونغ في ديسمبر المقبل

هونغ كونغ، 21 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أونور، وهي شركة هواتف ذكية إلكترونية رائدة، اليوم عن إطلاق معرضها الفني: آرتولوجي (فنولوجي، أي المزج بين الفن والتكنولوجيا): استكشاف الفن والتكنولوجيا مع الشباب، وذلك بالتعاون مع الفنانة البارزةفي عالم الفن في آسيا من هونغ كونغ هونغ يي، المعروفةباسم “ريد”. الفنان ريد، المعروفة بإنتاجها القطع الفنية باستعمال مواد غير تقليدية، ستنتج أعمالا فنية من حوالي 2000 قطعة من خلفيات الزجاج الخلفية المعاد تدويرها من هواتف أونور الرئيسية. وسيتم افتتاح المعرض وتركيب القطع الفنية في أتش كوينز، وهو أيقونة فنية راقية ومعرض فني في قطاع الأعمال والتجزئة في وسط هونغ كونغ يوم 10 كانون الأول/ديسمبر، 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_niiba0i3/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

تجسد هذه الأعمال الفنية الجديدة، التي تحمل عنوان أورورا، (الشفق) التعاون الرائد بينأونوروالفنان ريد لأنها تحدد طرقًا جديدة لإنشاء أشكال فنية مبتكرة ومعاصرة. ويتغير تركيب هذا العمل الفني بصورة دائمة في اللون ويفرز ألوان أرورا (الشفق)، بفضل طبقات الأغشية النانوية الموجودة في كل قطعة من زجاج أونور الخلفي الذي يعكس ويكسر الضوء.

وقال جورج تشاو، رئيس أونور:”كل من أونوروريديحلمان بشكل مختلف لخلق أعمال فنية رائعة. ريد هي فنانة حائزة على الجوائز ترسم بدون فرشاة رسم” وهي أحد رواد الأعمال الفنية في العالم، وتستخدم خيالها ونهجها غير المتوقع لتحويل المواد اليومية”في حين أن أونور تشجع الشباب على كسر الأعراف الاجتماعية ونحت مسارهم الخاص بهم نحو النجاح. لذلك، فإن المشاركة في إنشاء هذا التركيب الفني مع ريد هو دليل آخر على التزام أونور بتمكين جيل الألفية مثلها”.

وقالت ريد هونغ يي: “يشرفني جدًا أن أُكلف بمشروع بهذا الحجم. عندما رأيت زجاج الهاتف الذكي لأول مرة، بهرتني مجموعة الألوان التي ارتدت من السطح. إنها تذكرني بظاهرة الشفق القطبي الشمالي. لقد استثمرتأونورفي تصميمات هواتفها، وهذا التصميم الفريد لهذه المادة هو الذي سمح لنا بإنتاج هذه الثريا العملاقة، المستوحاة من الشفق. أنا مسرور للغاية أن تتاح لي هذه الفرصة لإنشاء فن حديث يستخدم أحدث التقنيات.”

وهذا المعرض هو جزء من حملة العلامة التجارية الأحدث لشركةأونورلجيل الرقمية في جميع أنحاء العالم، ويأتي ذلك في أعقاب حملة عالمية ناجحة لأونورشاركت فيها كلارا باكو، وهي فنانة رقمية في المملكة المتحدة، في وقت سابق من هذا العام. وسيكون المعرض مفتوحا للجمهور في الفترة من 11 كانون الأول/ديسمبر وحتى 23 كانون الأول/ديسمبر، 2018 ويكون الدخول مجانيًا.

على مدى السنوات الأربع الماضية، وسعت شركةأونورمن تواجدها العالمي وحظيت بزخم نمو في جميع أنحاء العالم. واعتبارًا من آب/أغسطس 2018، حققت شركةأونورنمواً بنسبة 150٪ في أسواقها الخارجية، حيث تم إطلاقها في دول منها ميانمار وفيتنام وإندونيسيا وتركيا ومصر.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع أونور على: www.hihonor.comأو تابعونا على:

https://www.youtube.com/honorglobal

حول هونغ يي “ريد”

هونغ يي، المعروفة أيضًا باسم “ريد”، هي فنانة تركز على إعادة تفسير المواد اليومية لعملها من خلال جمع الأشياء.
درستريد في جامعة ملبورن وتودلفيت وتحمل درجة الماجستير في الهندسة المعمارية. أثناء عملها في شنغهاي لحساب شركة الهندسة المعمارية الأستراليةهاسيل، بنت ريد تراكيب خلال عطلات نهاية الأسبوع من مجموعة من المواد ذات الأسعار المعقولة المتوفرة في أسواق الجملة المحلية. تضمنت أعمالها الفنية صور الشخصيات الصينية الشهيرة، وكان يتم تناقلها على نطاق واسع على وسائل الإعلام الاجتماعية والمنشورات الإعلامية، بما فيذلك وول ستريت جورنال، تايم، نيويورك تايمز، سي إن بي سي وفاست كومباني. وتم تكليف ريد من قبل العملاء مثلفيسبوك، غوغل، غوتشي، تشيس جي بي مورغان، ماندرين أورينتل، وعرضت قطعها الفنية في المنتدى الاقتصادي العالميدافوسومتحفأنكوريج(ألاسكا) وديزاين ميامي (ميامي) ومتحف الفن الآسيوي(سان فرانسيسكو). ضمنها معهد سوذبي في قائمته “11 من رواد الأعمال العالميين الذين يجب أن تعرفهم” في العام 2018.

لمزيد من المعلومات عن ريد، يرجى زيارة www.redhongyi.comأو تابعها على فيسبوك وإنستاغرام:

https://www.facebook.com/redhongyi
http://www.instagram.com/redhongyi

نبذة عن أتش كوينز
أتش كوينزهو عبارة عن مبنى مكون من 24 طابقًا حائز على الجوائز، ويقع على 80 كوينز رود سنترال، وهو موقع رائع حقًا سيحول الديناميكية الثقافية في قلبسنترال.يضم المشروع مساحات للمعارض مع الاهتمام بتشجيع الفنون بالإضافة إلى توسيع جمهور الفن. وإذ صممه المهندس المعماري الشهير والفنان وليام ليم، المؤسس والعضو المنتدب لشركة سي أل 3، وهي واحدة من أكبر شركات الهندسة المعمارية والتصميم في آسيا، فإن هندسة المبنى المعمارية الفريدة توفر أقصى قدر من المرونة والميزات الصديقة للبيئة. يتميز تصميم مبنى أتش كوينزبطيات متعددة الوظائف، وارتفاعا مثالياعن الأرض إلى السقف والشرفات الواسعة لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات العرض والترفيه. كما يحتويأتش كوينزعلى وحدة صيانة مبنى متكاملة، بما في ذلك نظام جندول لتسهيل توصيل الأعمال الفنية من خلال واجهة جدران ستارية قابلة للتشغيل في كل صالة عرض. مع تصميم يزيد من خلفية وسط المدينة الحضرية، ومرونة لا مثيل لها وكفاءة في الطاقة، من المتوقع أن تصبحأتش كوينزرمزًا معماريًا ووجهة لنمطالحياة. شركة هندرسون لتأجير العقارات المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة هندرسون لاند للتنمية المحدودة، هي وكيل التأجير والتسويق لمبنى أتش كوينز.

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال:

بيوني تام

بيرسون كوهن أند وولف
إيميل: peony.tam@cohnwolfe.com
مكتب: 6706 2963 852+

تيفاني وونغ

بيرسون كوهن أند وولف
إيميل: tiffany.wong@cohnwolfe.com
مكتب: 6775 2963 852+

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/786691/HONOR_Aurora_9.jpg