‫أن واي أن جي أيه: منصة رائدة معززة بتقنية بلوكتشين تغطي الاتصالات والتجارة والحوكمة، تشارك في قمة بلوكتشين المستقبلية في دبي

منصة  أن واي أن جي أيه توفر الاتصالات والتجارة وحلول الأمن القائمة على تقنية بلوكتشين للأفراد والمنظمات والحكومات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستشارك شركة  أن واي أن جي أيه غروب المحدودة، وهي منصة عالمية لتقنية البلوكتشين وشركة تقنيات هاتف جوال، وتعرض الإطلاق القوي لمنصتها المعززة بتقنية البلوكتشين التي تشمل الاتصالات والمدفوعات والسوق المفتوح خلال قمة بلوكتشين المستقبلية التي ستنعقد في الفترة بين 2-3 أيار/مايو في دبي. وسيقود المؤسس المشارك للشركة وكبير مسؤوليها للاستراتيجية مارشال تابليتس فريقا من كبار المسؤولين التنفيذيين للشركة في اجتماع على هامش القمة لعرض وظيفية منصة الشركة للاتصالات والتجارة والحوكمة. وسيشارك تابليتس أيضا في ندوة نقاش في القمة مع عدد من قادة الفكر في الصناعة يوم 3 أيار/مايو.

وقال السيد أليك غرامون، المؤسس المشارك ورئيس أن واي أن جي أيه “لقد رسخت دبي نفسها كمركز رائد للابتكار واعتماد تقنية البلوكتشين. بالنسبة لـ أن واي أن جي أيه، هذه مدينة مهمة ومنطقة مهمة حيث لدينا اهتمام كبير بتطوير الشراكات من أجل إطلاق برنامجنا الأساسي”.

يوازن أحد الابتكارات في منصة أن واي أن جي أيه الحاجة إلى الخصوصية الفردية مع الحاجة إلى الأمن العام، ويوفر آلية للحكومات لطلب المعلومات بشفافية عن  بلوكتشين. وباستخدام العقود الذكية متعددة التواقيع، يمكن للمنصة توفير وصول تقني لبيانات محددة، ولكن فقط عندما يكون طلب هذه البيانات قانونيًا وشفافًا.

تقدم أن واي أن جي أيه حلًا عالميًا ديمقراطيًا يمكن الأفراد والشركات والمجتمعات من الاستفادة من النظام الأساسي المتوافق مع بلوكتشين للتواصل والتنظيم بفعالية وأمان. سيوفر سوق أن واي أن جي أيه المفتوح أس دي كي والواجهات التفاعلية المفتوحة للمطورين والشركاء لبناء ونشر التطبيقات والتكاملات في إطار أن واي أن جي أيه.

لمزيد من المعلومات حول قمة بلوكتشين المستقبلية، يرجى زيارة  https://www.futureblockchainsummit.com

لمزيد من المعلومات حول أن واي أن جي أيه يرجى زيارة الموقع: https://www.nynja.biz

حول أن واي أن جي أيه

أن واي أن جي أيه  غروب المحدودة هي شركة مقرها هونج كونغ تقوم ببناء أول جهاز اتصال متنقل عبر المنصات في العالم مع محفظة مضمنة متعددة العملات المشفرة والسوق حسب الطلب فضلا عن نظام بلوكتشين الشامل. تجمع تقنية الاتصال من أن واي أن جي أيه بين الرسائل الصوتية والنصية والرسائل المرئية مع ميزات إدارة الأعمال والتجارة الإلكترونية القوية، وجميعها مدعومة بنظام قائم على بلوكتشين. ومع هذا التواصل المبتكر الجديد، يمكن للمستخدمين تبادل الخدمات المستقلة والسلع الافتراضية، وكذلك الوصول إلى المحتوى الحصري والحصول على الرموز لمشاهدة الإعلانات أو استخدام المواد ذات العلامات التجارية.