‫آيتل تطلق ثلاثة هواتف ذكية بنظام تشغيل أندرويد أوريو (طبعة غو) في أفريقيا

لاغوس، نيجيريا، 21 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آيتل، وهي شركة هواتف جوالة ملتزمة بتوفير منتجات معقولة السعر وعالية الجودة وتفاخر بتجربة مستخدمين ممتازة تحت اسم العلامة التجارية ترانسن هولدنغز، اليوم عن اطلاق أول ثلاثة هواتف ذكية تعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو (طبعة غو)، وهي  P32  و A32F و A15في السوق الأفريقي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_k972ujjg/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

آيتل  هي واحدة من أولى العلامات التجارية العالمية للهواتف المحمولة التي تتعاون مع غوغل في مشروع أندرويد أوريو. وتماشياً مع التزام شركة آيتل، تهدف هذه المبادرة إلى إفادة ملايين مستهلكي العلامة التجارية في الأسواق الناشئة العالمية وتمكينهم من الاستمتاع بالحياة المتنقلة بأسعار معقولة.

وسيقدم كل من هواتف آيتل الثلاثة  P32 و A32F و A15 التي تتميز باستخدام نظام التشغيل أندرويد أوريو الجديد (غو إديشن) عددًا من الفوائد للمستهلكين بما في ذلك:

  • تجربة سلسة وسريعة مصممة للأجهزة التي تتميز بذاكرة بسعة 1 غيغابايت.
  • تطبيقات غوغل جديدة ومعادة التخيل للهواتف الذكية على مستوى المبتدئين بما في ذلك Google™ Go ، YouTube Go، و Google Assistant for Android(غو إديشن).
  • كفاءة بيانات محسنة

وقال عارف شودري، نائب رئيس مجموعة ترانسين: “نحن سعداء بإطلاق الدفعة الأولى من هواتف آيتل الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أوريو. نعتقد أن جهاز الاتصال المحمول الذي أحدث ثورة في الحياة الاجتماعية البشرية يجب أن يكون بمتناول الجميع. ومن خلال هذه الشراكة مع  غوغل، سنسهل على المستهلكين في الأسواق الناشئة، خاصة في المناطق الأفريقية، فرصة الحصول على هاتف ذكي يتسم بالكفاءة وسهولة الاستخدام “.

وقال ساغار كامدار، مدير إدارة المنتجات في أندرويد: “إن أندرويد أوريو (طبعة غو) تم تحسينه خصيصًا لجلب سحر غوغل وأندرويد للهواتف الذكية ذات الذاكرة وقدرة المعالجة المحدودة. نحن متحمسون لرؤية الخطوة التالية نحو جلب الحوسبة إلى المزيد من الأشخاص من خلال إطلاق هواتف أندرويد أوريو (طبعة غو).”

“تم تصميم مواصفات وخصائص كل من الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خصيصًا للمستهلكين في نيجيريا. يفتح نظام التشغيل الجديد، أوريو، (طبعة غو) عالما جديدا من الراحة لمستخدمي هذه الهواتف الذكية الثلاثة”.

آيتل  P32

يأتي جهاز P32 مع شاشة  آي بي أس 18:9  الكاملة بحجم 5.5 بوصة والكاميرا الخلفية المزدوجة. والكاميرا الرئيسية هي 5 ميغابيكسل مع مصابيح فلاش مزدوجة. والجهاز مزود بذاكرة رام 1 غيغابايت وذاكرة روم 8 غيغابايت، وهو مدعوم بمعالج  MT6580M  رباعي النواة 1.3 غيغاهيرتز. يضم بطارية كبيرة بقوة  4000 أم أيه أتش تحتاج لشحن واحد لمدة 3 أيام، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع لتسهيل الوصول إلى الهاتف.

آيتل  A32F

يأتي آيتل  A32F مع شاشة كبيرة 5.0 بوصة وكاميرا خلفية 5 ميغابيكسل أيه أف مع 1.4 بيكسل كبير وكاميرا سيلفي 2 ميغابيكسل مع 1.65 ميكرومتر بيكسل. وهو يدعم MT6580M رباعي النواة 1.3 غيغاهيرتز، وذاكرة سعة 1 غيغابايت + 8 غيغابايت (قابلة للتوسيع إلى 32 غيغابايت من التخزين)، وبطارية 2050 أم أيه أتش. يوفر هذا الجهاز بشكل خاص جهاز استشعار بصمات الأصابع متعدد الوظائف بسعر مناسب للسماح للمستخدمين ببرمجة حتى خمس بصمات وبسرعة الوصول إلى تطبيقاتهم ومكالماتهم وكاميراتهم المفضلة بأمان.

آيتل  A15

يأتي آيتل  A15 مع شاشة 5.0 بوصة وكاميرا خلفية 5 ميغابيكسل أيه مع 1.4 بيكسل كبير، وكاميرا سيلفي 2 ميغابيكسل مع 1.65 ميكرومتر بيكسل. وهو يدعم MT6580M رباعي النواة 1.3 غيغاهيرتز، وذاكرة سعة 1 غيغابايت + 8 غيغابايت (قابلة للتوسيع إلى 32 غيغابايت من التخزين)، وبطارية 2050 أم أيه أتش. سيتوفر الجهاز متاحًا بثلاثة ألوان – أسود داكن وأزرق نجومي وذهبي وردي.

سيتم طرح الأجهزة في حزيران/يونيو في جميع أنحاء إفريقيا.

حول آيتل

تأسست آيتل  موبيل في العام 2007 في هونغ كونغ، وهي علامة تجارية مبتكرة متخصصة في حلول التنقل. ومع فلسفة العلامة التجارية “انضم إلى واستمتع “، سعت آيتل  لتمكين كل فرد من خلال توفير أفضل أجهزة الاتصالات في العالم، الموثوقة والعصرية وبأسعار معقولة. وتضم مجموعة منتجاتها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف العادية.

على مدى العقد الماضي، أصبحت العلامة التجارية اسمًا مألوفًا في هذه الصناعة، مما أدى إلى انتشار وجودها في 40 بلدًا في جميع أنحاء العالم. في العام 2016، وصلت آيتل  إلى حجم مبيعات بارز بلغ 50 مليون هاتف محمول، ما مكنها من أن تكون من بين أكبر ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة في إفريقيا. ووفقا لمجلة أفريكا بزنس، وهي مجلة الأعمال الأكثر تأثيرا في القارة، تحتل آيتل  المرتبة 25 من بين العلامات التجارية الأكثر إثارة للإعجاب للمستهلكين الأفارقة.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/708182/itel_Mobile_Logo.jpg