يتلاقى الشرق والغرب في الحزام والطريق في معرض إنديكس، المعرض للماركات الصينية من الأثاث ومواد البناء

 بكين، 10 سبتمبر ، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض إنديكس، المعرض للماركات الصينية من الأثاث ومواد البناء في مركز التجارة العالمي بدبي من 16-18 أيلول/سبتمبر، 2018. وسيستضيف هذا المعرض مجلس الصين لتعزيز التجارة الدولية وتنظمه شركة سي آي إي سي للمعارض الخارجية. وسيتم عرض الشركات والماركات الصينية في منطقة بارزة في المعرض في إنديكس إليمنت 2018 الذي يعتبر أكبر فعالية للتصميم الداخلي والأثاث تنظمه دي أم جي.

وكان البلدان قد عمّقا الروابط الاقتصادية بينهما أثناء الزيارة الرسمية التي قام بها الرئيس شي جينبينغ إلى الإمارات العربية المتحدة في تموز/يوليو الماضي. وتعتبر الصين شريكا تجاريا رئيسيا لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بلغ حجم التجارة بين البلدين أكثر من 50 مليار دولار أميركي في العام 2017. كما تعتبر الإمارات بوابة تجارية للبضائع الصينية حيث تمثل 60 في المئة من الصادرات الصينية إلى الشرق الأوسط. إلى ذلك تعتبر الإمارات العربية المتحدة موقعًا مهمًا في مبادرة الحزام والطريق.

كان الحزام والطريق في معرض إنديكس، المعرض للماركات الصينية من الأثاث ومواد البناء حدثا يُقصد منه التعاون وربط المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين والمطورين والمتخصصين في المشتريات مع العلامات التجارية والمنتجات الصينية في المفروشات الداخلية وتصميم المشهد في جميع الصناعات.

وسيجمع “إنديكس إليمنت” 2018 في أيلول/سبتمبر بين العرض التقليدي وفكرة جديدة كليا: ” يتلاقى الشرق  والغرب “، للاحتفال بـ “طريق الحرير” التي تستمر حتى يومنا هذا. يستهدف هذا المعرض التصاميم الفردية والمنتجات التي تدفعها القيمة من آسيا. يقع الجناح الصيني في معرض الحزام والطريق في إنديكس، المعرض للماركات الصينية من الأثاث ومواد البناء حدث في قاعة الشيخ سعيد.

ستعرض أكثر من 50 علامة تجارية صينية تستهدف أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتجات تغطي الأثاث المكتبي والمنزلي، ولوازم الحمام والمطبخ، والأدوات المنزلية، والإضاءة، والمنسوجات ذات التصاميم الصينية الفريدة.

وسوف تحضر المعرض علامات تجارية صينية شهيرة بما في ذلك ديروتشي بيدنغ، هانغجو ديتشانغ لمواد الأثاث وشركة تشونغنغ غاوتيان للصناعة والتجارة وتطلق منتجات جديدة، على أمل أن تسرق الأضواء في الأسواق. ومن المتوقع أن تكون أبرز منتجاتها مستلزمات الفراش وطاولات المكاتب والكراسي. سيقدم المعرض مجموعة واسعة من المنتجات الداخلية التي تناسب ذوق وميزانيات جميع زوارنا، والتي تغطي احتياجاتهم في هذا الخريف. ويمكن للمحترفين الذين يبدون اهتماما بالمنتجات الصينية الاستمتاع بالخدمة المهنية من عمل إلى عمل في منطقة مزاوجة الأعمال التي بنيت خصيصا لزوار الجناح الصيني.

لزيارة موقع الحزام والطريق في إنديكس، يمكن للزوار الحصول على قسيمة دخول مجانية عند التسجيل على الموقع الرسمي www.indexexhibition.com.