ولي عهد رأس الخيمة يصدر ثلاثة مراسيم بشأن دائرتي البلدية والأراضي والأملاك

ولي عهد رأس الخيمة / مراسيم.

رأس الخيمة في 16 فبراير/ وام / تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة..أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة..ثلاثة مراسيم أميرية بشأن إحالة إلى التقاعد و ضم دائرة الأراضي والأملاك إلى دائرة بلدية رأس الخيمة وتعيين مدير عام لدائرة بلدية رأس الخيمة.

ونص المرسوم رقم /7 / لسنة 2014 على إحالة كل من سعادة مبارك علي الشامسي رئيس دائرة بلدية رأس الخيمة والمهندس محمد صقر الأصم مدير عام الدائرة..إلى التقاعد اعتبارا من اليوم / 16/ فبراير 2014 ..كما نص على أن تلغى المراسيم والقرارات كافة التي تتعارض مع أحكام هذا المرسوم.

ونص المرسوم الثاني رقم / 8 / لسنة 2014 على أن تلحق دائرة الأراضي والأملاك بإدراتها وأقسامها بما لها وما عليها بدائرة بلدية رأس الخيمة تحت مسمى ” دائرة بلدية رأس الخيمة ” و أن تلغى كل أحكام التشريعات بالقدر الذي تتعارض فيه مع أحكام هذا المرسوم.

ويقضي المرسوم الثالث رقم / 9 / لسنة 2014 بتعيين منذر محمد بن شكر الزعابي مديرا عاما لدائرة بلدية رأس الخيمة..ونص المرسوم على إلغاء كل المراسيم والقرارات التي تتعارض مع أحكام هذا المرسوم.

ويتم العمل بجميع المراسيم من تاريخه وتنشر في الجريدة الرسمية.

الو/ دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/دن/ز ا

Leave a Reply