وزير العمل /الوزارة ماضية في تحقيق التميز المؤسسي

وزير العمل /التميز المؤسسي .

دبي في 8 فبراير/وام/قال معالي صقر بن غباش سعيد غباش وزير العمل ” ان الوزارة ماضية في تحقيق التميز المؤسسي من خلال ترسيخ ثقافة التميز والابداع و تعزيزها لدى الموظفين و الوحدات التنظيمية في ظل توفير بيئة عمل محفزة و بناء مؤسسي قائم على منهجيات سليمة قابلة للتطبيق بما يسهم في تحقيق الاهداف الاستراتيجية للوزارة و الارتقاء بأدائها العام و تطويره باستمرار.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد نهاية الاسبوع الماضي بديوان وزارة العمل بدبي لاستعراض نتائج اداء الوحدات التنظمية في الوزارة للعام 2013 برئاسة معالي وزير العمل و حضور سعادة حميد بن ديماس السويدي الوكيل المساعد لشؤون العمل و سعادة ماهر العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش و سعادة سيف السويدي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة و سعادة الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الوكيل المساعد لشؤون السياسات و الاستراتيجية و مديري الادارات في الوزارة.

و أوضح معالي وزير العمل “ان التقييم السنوي لاداء الادارات في الوزارة استنادا للمعايير المعتمدة يستهدف بالدرجة الاولى تقديم الدعم لها و مساعدتها على تحقيق مبادراتها التشغيلية و بالتالي مشاركتها الفاعلة في تحقيق استراتيجية الوزارة و المستهدفات الموضوعة”.و وجه معاليه باجراء دراسة معمقة و قراءة تحليلة لكافة نتائج مؤشرات اداء الادارات للاستفادة من ما تم تحقيقه و تعزيزه في الخطة الاستراتيجية للوزارة للاعوام 2014_2016 بالشكل الذي يتم بموجبه الوصول الى أعلى النتائج في تحقيق المبادرات التشغيلية “.

و أكد ” الحرص على تحقيق الرضا الوظيفي من خلال توفير بيئة العمل الداخلية المحفزة و الجاذبة و تمكين موظفي الوزارة من المشاركة الفاعلة في تطوير الاداء المؤسسي لا سيما عبر تشجيعهم على تقديم المقترحات و الافكار و ذلك وفق معايير شفافة تحقق مبدأ تكافؤ الفرص و تأخذ في الاعتبار قابيلة التطبيق للافكار و المقترحات المقدمة”.

و ثمن معالي وزير العمل الجهود التي يبذلها موظفو الوزارة كل في موقعه الوظيفي و مساهمتهم في تحقيق استراتيجية الوزارة داعيا الى مواصلة الجهود و العمل ضمن روح الفريق الواحد”.

و كرم معالي صقر غباش في ختام الاجتماع الادارات التي حصلت على المراكز الثلاثة الاولى في الاداء للعام 2013 و فقا لمعايير تقييم الوحدات التنظيمية و منهجة التكريم.

و شملت الادارات الفائزة و التي حققت مؤشرات قياس عالية ، ادارة تقنية المعلومات ، ادارة الاتصال الحكومي و ادارة التوجيه.

و شهد الاجتماع نقاشات و حوار حول نتائج الأداء العام للوزارة و الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات ومقاييس الاداء.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز م ن

Leave a Reply