هل منطقتك جاهزة لتقنيات هايبرلوب من الجيل التالي؟ شركة أرايفو تعلن عن توفر مليار دولار لتمويل مثل هذه المشاريع

لوس أنجلوس، 25 تموز/يوليو، بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أرايفو اليوم عن شراكة استراتيجية مع شركة جنرتيك أميركا إنك (“جي تي أيه”)، وهي فرع الشركة الصينية الوطنية للتصدير والتوريد الفني (“سنتيك”)، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة تشاينا جنرال تكنولوجي هولدنغ القابضة المحدودة (“جنريتيك”). وكجزء من الاتفاق، ستوفر جي تي أيه لصاحب المشروع المؤهل خطا ائتمانيا بقيمة مليار دولار لتمويل حدمات الهندسة والمشتريات والبناء لمشروع يستخدم منتجات شركة أرايفو. وسيتوفر خط الائتمان بقيمة مليار دولار للمشاريع في أي مكان في العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7puzzo90/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/722504/arrivo_logo_Logo.jpg

يقول يالين لي، رئيس شركة جنرتيك أميركا إن “شركة أرايفو توفر حلاً فريداً للتنقل الإقليمي ووسيلة مكملة لمهمة للسكك الحديدية عالية السرعة والمطارات. نحن متحمسون لأن نكون شركاء مبكرين في نشر أنظمة التنقل التي تستفيد من تكنولوجيا شركة أرايفو التحويلية. نتطلع إلى العديد من الفرص لبناء هذا النمط الجديد من وسائل النقل في مناطق حول العالم.”

لدى أرايفو مشاريع يتم تنفيذها في العديد من المناطق. ويقول بروغان بامبروغان، الرئيس التنفيذي لشركة أرايفو إن “الطلب على التنقل في المناطق الحضرية آخذ في الازدياد، والتكنولوجيات مثل السيارات ذاتية القيادة لن تؤدي إلا إلى زيادة الطلب.” ويضيف بالقول: “نحن نوسع جانب العرض في هذه المعادلة مع ممراتنا العالية الإنتاجية. نحن متحمسون للغاية لجعل جنرتيك شريكًا للمساعدة في جلب وسائل نقل قابلة للتطبيق تجاريًا وعالية السرعة وخالية من الانبعاثات إلى الأسواق حول العالم”.

شركة أرايفو تكرس نفسها لزيادة قدرة الأميال المتوفرة التي تقطعها المركبة في المناطق الحضرية، وفي نفس الوقت القضاء على الازدحام المروري. تستطيع طرق قطارات أرايفو توفير 10 أضعاف معدل نقل المركبات مقارنة بالطرق السريعة العادية ويمكنها تشغيل أنواع متعددة من المنتجات، بما في ذلك مركبات النقل العام وتوصيل الطرود. ولتقليل تكلفة النشر، يمكن للتكنولوجيا استخدام ممرات النقل الموجودة.

وأضاف أندرو ليو، رئيس شركة أرايفو: “تركز أرايفو على تسويق التكنولوجيا الأساسية والعمل مع الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق أهداف خارجية مثل التمويل وتسليم مشاريع النقل.” ويقول: “أصبحت مجموعة جنرتيك رائدة عالمية في تطوير وتمويل وبناء مشاريع مبتكرة للنقل والطاقة والبنية التحتية. وستوفر هذه الشراكة لأصحاب المشاريع – سواء العامة أو الخاصة، المحلية أو الدولية – مصدراً متاحاً للتمويل لتمويل البناء والمشتريات من منتجات أرايفو.”

حول جنيرتيك

شركة  جنرتيك، وهي إحدى شركات فورتشن غلوبال 500 حققت إيرادات تفوق 22 مليار دولار في العام 2017، هي شركة مملوكة للدولة مقرها بكين وواحدة من ست شركات تابعة مباشرة لوزارة التجارة الخارجية والتعاون الاقتصادي السابقة. تمتلك مجموعة جنرتيك العديد من الشركات التابعة المحلية والدولية، بما في ذلك ثلاث شركات مدرجة في البورصة، والأعمال الأساسية التي تشمل التجارة والهندسة والبناء والاستشارات الفنية والخدمات والتصنيع المتقدم. وقد قامت بتسليم العشرات من مشاريع البنية التحتية التي تتراوح بين السكك الحديدية عالية السرعة والطرق السريعة إلى محطات توليد الكهرباء والملاعب في الصين والعديد من البلدان الأخرى.

حول  سنتيك

سنتيك هي مؤسسة تجارية ضحمة مملوكة للدولة تتمثل أعمالها الأساسية في تجارة التكنولوجيا، والمقاولات التعاقدية وخدمة إدارة المشاريع المتكاملة. في العام 1998، أصبحت الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة الصين للتكنولوجيا العامة (المجموعة)  القابضة المحدودة. في السنوات الستين الماضية، أنجزت  سنتيك بشكل تراكمي أكثر من 7000 مشروع بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 110 مليار دولار تغطي مجالات الطاقة، النقل والاتصالات والبتروكيماويات والتعدين ومواد البناء والآلات والالكترونيات والمستحضرات الصيدلانية والزراعة والحراجة والتعليم وما إلى ذلك. تتمتع الشركة بقدرة قوية في مجالات التسويق وتكامل الأعمال وإدارة المشاريع وهندسة المشاريع والاستثمار والتمويل. لدى شركة سنتيك اتفاقات شراكة إستراتيجية مع مدن مختلفة في الصين لتسهيل إدخال تقنيات جديدة إلى الأسواق المحلية.

حول أرايفو:

تُعد شركة أرايفو إحدى الشركات التكنولوجية التي تقودها العلوم الهندسية، حيث تقوم ببناء أول تقنية قابلة للتطبيق تجاريا، مستوحاة من تقنية “هايبرلوب” للقضاء على أزمات النقل. ومع نظام أرايفو، يمكن للركاب والبضائع الوصول إلى وجهاتهم بسهولة في فترة زمنية قصيرة دون أي عمليات نقل معقدة. لمعرفة المزيد عن أرايفو، يرجى زيارة www.arrivo-loop.com أو تابعوها على @ArrivoLoop.